بارت الحادي عشر

77.4K 6.6K 4.4K
                                    

بارت الحادي عشر
رواية...انا هي جميع نساؤك
بقلمي..نور سمو العراق...

💔💔💔💔💔💔💔💔

شكراً لأنك جعلتني أكرهُك جداً

أحتاج مزيداً من الوقت لأكرهك فقد أضعت وقتي بك 

ولم اعد أملك الحب الكافي لأهدره عليك

فأنا إما مشغوله مرضاً منك وإما مشغوله شقاءاً بسببك ...اكررررهك💔

................................

صرخت بصوت عالي من حسيت بعدم الأمان واستنجدت بعموو ....عموووو عمووو

هو خبيث كتم انفاسي وصوتي بيده حاولت اخلص نفسي منه وادفعه بس مكدرت اني بالنسبه اله ضايعه ومالي اي وجود كدام طوله وضخامته

حسيته رفعني من الأرض وسد حلكي وطلعني من الغرفه بسرعه ضليت ارافس برجليه وادفع بي بس مكدرت...

باوعت لعمو مكتف اديه ونايم...

باوعتلها ببكاء ومتنكه بيده وهو باوعلي باجرام وعدم رحمة

ضليت احاول افلت منه بس مكدرت خاين جذاب هو وعد عمو ميسويلي شئ وتالي غدره واخذتي شلون عمو أمن بي...

طلعني خارج البيت واني ارافس بي خرمشته حيل برگبته مثل بزونه وهجمت علئ عدوها...

وصل للسياره دفعني بداخلها وسد الباب حييل...

وراح صعد بالصعد واني ضليت اصرخ من شفته صعد دا اريد افتح الباب جرني حييييل من تشيرتي تمزق بيده ورجعني لمكاني كال...اششش لا صوتج اكطعي..

بلعت ريكي واني ارجف همست ببكاء..وين ماخذني

باوعلي بخزره وعيونه تنطق بالجرم والحكم عليه بالاعدام حسيت اني ضحيه بين أنياب هذا القاتل...

رجعت همست بنحيب...حتكتلني؟ اني والله ماا سويت شئ لا تصير مثل صباااح

رجع لزمني بقسووه كال...لج لا تقارنين بيني وبين صباح ولا تقارنين بينج وبين هبه...هبه انتحرت وماتت مضلومه اما انتي ضلمتي نفسج بايدج ...

انتي لبستيني عار لو ما حلكت عليج لج..اني وين انطي وجهي لو مسافره بدون علمي وتعرفين وراي شمات اولهم اخووي ابن ابوووي كسرتيني لج نار مشتعله بصدري كل ما افكر لو انتي طالعه لامريكا لو اخلي خيالي يتخيلج مسافره ومنتهيه اتمنئ اكتلج قبل عملتج السوده بيه وباهلج انتي انانيه ما تفكرين بس بنفسج...

كلتي بنات همه عزيزات عليه وانتي مثل خالتج تركتيهن ورحتي تدرين زينب يمكن من ماتت امها ما بجت مثل ما انتي غدرتيها وتركتيها ورحتي...

شفتي نفسج شكد انانيه ما فكرتي لا بسمعه ولا باهل ولا باطفال انهزمتي حالج حال اي وحده ادب سز طالعه من الطريق...

#نصف عذراء بين أنيابك قاتليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن