الفصل الرابع

2.3K 93 2
                                    

🌸 عشق الشيوخ 🌸

✏ يسرى الرفاعي

✏زوي

✏ فاطمة اليوسفي

                  #الفصل_4

قدام المرآة .. وقفات بفقطانها الأزرق .. مفصل على جسدها الرشيق .. وجهها مزين بشكل خفيف .. من غير عينيها لي كانو مأطرين بالكحل الثقيل .. الشيء لي خلا لونهم العسلي يبان أكثر ...

شعرها خلاتو مفرود على كتفيها ...

طلات على هاتفها كتضحك ..

واخا مالقات حتى رسالة من عند توفيق والهضرة بيناتهم قلالات الأيام الأخيرة بسبب تحضيرتها للخطبة ...

الأجواء كانت عامرة احتفالات وتحضيرات تليق بحفيدة الشيخ الشافعي ..

كانت كتسمع الزغاريت ف الدار كلها ... و من بعيد كتسمع صوت البارود .. كيف لا و هاد الحدث كانو كيتسناوه كثر من ثلاثين عام ... صلح قبيلة الشافعي و قبيلة الشيخ ...

رجعات وقفات قدام المرآة دير اللمسات الاخيرة .. حتى دخلات عليها نجمة ... كانت جامعة شعرها على شكل ديل حصان و لابسة كسوة رمادية طويلة مبينة قوامها الممشوق بدون اكمام و فيها الدونتيل من جهة الصدر و فتحة فأسفل الفستان بحكم انه كاينين غير النساء ف مجمعهم ...

نجمة قدرات تشوف الفرحة فعينين ختها ... اخيرا غادي تجمع هي حبيبها .. قدرو يواجهو اصعب حاجة و هي عداوة قبائل رغم ذلك حتى واحد فيهم ماقدر يتفرق على لاخر ... تمشات ناحيتها و شافت ف سيدرا ف انعكاس المرآة بعيون كيلمعو بفرحة ..

نجمة:~ اااو !! سيدرا جيتي زوينة ..

دارت عندها سيدرا و البسمة على وجهها.. و حتى هي تفحصات نجمة و دارت يدها على فستنها

سيدرا :~ لبستيها ؟

نجمة حركات راشيها بالايجاب و هي كاتبتسم و دارت دورة كاملة على نفسها ..

نجمة :~ ( حبسات و دورات حدقات عينها و نطقات ممزاحة ل سيدرا ) اييه ... هادشي لي ربحت معاكم

ابتسمت لها سيدرا بهدوء ..

سيدرا:~ و ماما اش قالت ؟

هزات نجمة حاجب واحد وغيرات نبرة صوتها و حاولت تقلد مها ..

نجمة :~ لبسي الگاندورة لي خديت ليك ... واش باغا تشوهيني قدام القبايل ؟... شي نهار تقتليني نتي ... دابا نقولها لباك هو لي يتفاهم معاك ( رجعات تتكلم بنبرة صوتها الطبيعية وغمزاتها ) و لكن انا قلت مايمكنش نفلت هاد النهار و مانلبسهاش ..

ضحكات سيدرا بصوت مرتفع ل طريقة نجمة ف تقليد امها .. و قبل ماتجاوبها كملات نجمة هضرتها و هي كاتنغزها و تغمزها بمرح ..

نجمة:~ راك فرحااانة هاه ..

جاوبات سيدرا ف الحين و هي دايرة يدها على صدرها و مغمضة عينيها

عِشق الشيوخ | مكتملة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن