🌸 عشق الشيوخ 🌸
✏ يسرى الرفاعي
✏زوي
✏ فاطمة اليوسفي#الفصل_19
الثواني دازو طوال ..!
الدموع انزلقو على وجنة زهرة بحرارة .... والماضي انقطع من ذاكرتها دقة وحدة .... كل الذكريات دازو فعقلها بحال شي ومض سريع ورجع اختفى فنفس الوقت ....الهدوء قبل العاصفة ..!
هذا ما ينطبق عليهم فهاد اللحظة ... وعلى السكون لي كان من بعد ما نطق الشيخ عبدالله .. وفجر السر لي بقاو شحال و هوما مخبيونه ...
عيون هشام توجهو بسرعة ناحية سيدرا ... هاد الأخيرة لي شافت فيه مصدومة هي الأخرى من الوضع ....زهرة بلاما تحس كانو عينيها عمرو دموع ... من ديما عارفة غادي يجي نهار و الحقيقة تبان ... و كانت شبه متأكدة انها قريب تبان فاش انتهت العداوة ... غير هي باقا مامستعداش ليها ... ومابغياش عصام يعرف ... وبالأحرى ماتوقعتش يكون فهاد الوقت بالضبط ...
الوحيدين لي كانو مصدومين و غير فاهمين الأمر هوما شمس ووليد ونجمة ...!
من بعد ما عم الصمت ... كان عصام متكي براحة على مقعده وكيشوف ف الشيخ عبدالله .. يديه كانو اسفل فكه واصابعه كانو قريبين ل فمه ...
تلاعب بعينيه بملل ... وشاف ف كلشي سكت .... بدون شعور الضحكة غلباته .... ضحك بصوت مرتفع ..
همس ...
عصام:~ مالهم هادو ؟
اول واحد حاول يعتق الموقف هو الشيخ اسماعيل ... راقب ردة فعل عصام بخفة ... ابتلع ريقه وشاف ف عبدالله ..
اسماعيل:~ الشيخ عبدالله اش هاد الهضرة لي كتقول ؟ ..
عبدالله شاف فيه بحدة ... و نطق بصوت واثق
عبدالله:~ مابقى عندك ماتخبي ... فالاول كنت شاك .. ولكن دابا عرفت كلشي ...
مباشرة بعد انتهاء جملته هشام رمق سيدرا بنظرات خطيرة ... خلاها تزير على جفونها وتبلع ريقها بخوفت ..كان غادي يتدخل باش يشوف كيف يفك الموضوع .. و لكن عصام سبقو ...
عصام:~ dude ...WHAT THE FUCK ؟
كان مخرج عينيه و عبارته خرجات بالانجليزي بلا مايشعر .. تقاد ف جلسته و حط يديه على الطاولة بهدوء ....
عصام :~ الشيخ ؟! اش كتخربق هنا؟؟
عبدالله دور وجهه ناحية عصام ... شاف فيه بحنان .. غمض عينيه وعاود فتحهم بضعف ..
عبدالله:~ ماكنخربقش ... نتا ولد بنتي زينب ...(تنفس بعنف) ولداتك قبل ماتموت...
زهرة لي كانت ساكتة ... بمجرد ماذكر اسم زينب ... رجع حست بگاع الالم لي داز عليها ... ... وبدون شعور .. خرجات على طوعها .. غوتات فوجهه بلاما تحس ...
زهرة:~ عصام ولدي انا .... ( غمضات عينيها وخرج صوتها مبحوح مع شهقة صغيرة ) ماشي ولدها .. (شافت ف عصام) نتا ولدي انـــــا ... ولدي أنا ...
حطات يديها على فمها كابتة شهقتها ....
ملامح عبد الله زادو ف تصلبهم .. حاول يطلف الجو ..
عبدالله:~ عارف .. مني ربيتيه فضلك عليه كبير ...(شاف ف هشام واسماعيل ) ولكن خاصو يعرف الحقيقة .. كيبقى ولد زينب..
عصام حط يديه جنب فمه مرة اخرى ...
راقب كل واحد و ردة فعله كانت اخر حاجة يتوقعوها .. بدا كيضحك ... ضحك و ضحك ... شاف ف هشام لي كان مزير على قبضة يديه و محاول يتحكم ف اعصابه و شاف ف سيدرا حتى هي ....
عصام:~ الا كنتو كتفلاو حبسو ... Seriously that's not funny guys { بصح هادشي ماكيضحكش } .. لا كنتو باغيين طلعوها عليا.. راه ماشي ضحك ..
وجوههم كان كيبين ليه العكس ... و انهم بصح ماكيضحكوش ... بالخصوص سيدرا لي شهقات بصوت مرتفع وحاولات تحبس دموعها ..
كلشي كان ساكت ... فقط الاعين لي كاتنتاقل من واحد ل واحد...
حتى تكلم عبد الله وصوته جدي ....
عبدالله:~ ماشي ضحك ا ولدي ... و نتا راك حفيدي ....
قرب عبدالله اكثر .. حتى قرب يوصل ليه .. كان ناوي يحط يديه عليه ..
وهو يوقف عصام بعنف من مكانه وبعد عليه .. و ملامحه تغيرت ... حواجبه تعقدو و نظراته ولات حادة ..
ابتلع عبد الله غصة واحلة ف حلقه.. وثبث ف مكانه..
عبدالله:~ هادشي غادي يجيك عجب ولكن هادشي بصح .. (دمعو عينيه ... وبلع الغصة لي فحلقه) نتا حفيدي .. ونتا لي بقيتي ليا من بنتي ..
اندفعت زهرة ناحية عبد الله ... وقفت قدام عصام و كأنها كتحميه منه ..
حطات يديها على قلبها ... كتغوت بالجهد ...
زهرة:~ شكون نتا حتى تقول عصام ولدها هي ؟ .. ( ضربات على صدرها.... زوج مرات بقوة ) هذا ولدي انا ... ولدي انا ....
سكتات كاتلهث وزادت قربات لعبد الله واقفة بينه وبين عصام ... كتكلم بصوت مخنوق وكتبكي ..
زهرة:~ ولـدي انـا .... حتى حد ماكيعرف شنو كيقلقو و شنو كيعصبو قـدي انـا .. حتى حد ماكيعرف شنو الماكلة لي كيبغي ...(مسحات الدموع لي هبطو على خدها) تا حد ماكيعرفو قــدي انا ... ماعندكش الحق تقولو ولدها ...
دارت كتشوف فيهم كاملين .. حتى وقفو نظراتها عند عبد الله مجددا.. هزات سبابتها كتهددو ....
زهرة:~ حتى واحد ماعندو الحق يقول ولدها ... هذا ولدي انا ... ولــدي انـا ...
دارت عند عصام وعينيها مازال مغرغرين ..
زهرة:~ أنا هي مك ... (تنفسات بعنف وشافت فيه بتوسل) حتى وحدة أخرى ما مك ... أنا لي ربيتك... وانا لي رضعتك.... وانا لي كبرتك .....
أنت تقرأ
عِشق الشيوخ | مكتملة.
Romanceسلام حبيباتي .. ❤ جينا بيدينا عامرين .. برواية مشتركة بيناتنا بثلاثة .. بعد عدة تخمينات واخيراً قررنا نحطوها ونشاركو معكم حماسنا ومشروعنا ههه .. بعنوان:~ ♧ #عِشق_الشيوخ ♧ بقلم :~ ✏ #زوي .. #فاطمة_اليوسفي .. #يسرى_الرفاعي ❤ ماغانقولوش أحداث الرواية...