الفصل الثالث عشر

2.4K 64 1
                                    

🌸 عشق الشيوخ 🌸

✏ يسرى الرفاعي
✏زوي
✏ فاطمة اليوسفي

                #الفصل_13

أسبوع تقريبا ... اسبوع كامل لا هي كتجاوب على هاتفها ... ولا هي كاينة فالدار ...!
من ليلة الحفل ومن المواقف لي وقعو بيناتهم غبرات .. و كأن الارض انشقت و بلعتها ..
الاحتمال الوحيد لي بقى ليه هو انها مشات لدارهم .. و لكن ماكان عنده كيف يتأكد ...
حاول يطقس الأحوال من عند هشام ... و يعرفها واش جات ... ولكن خرج خالي الوفاض ....

طول هاد المدة وهو كيجي يشوف لا تكون جات لشقتها و لكن والو .. ماكيلقهاش ..
رغم ذلك مافقدش الامل ... و اليوم من حسن حظه كانت جات للكُلية ...

كان واقف بدراجته النارية أمام الجامعة ...
و بمجرد مالمحها خارجة .. حيد الخودة من على راسو ... ماردش البال للناس لي كانو معاها ... كان مركز معاها غير هي ...
نفس المشاعر سيطرات على أنفاسه ف كل مرة كيشوفها ...
بقا مركز معها مدة طويلة ... عيونها الزرقاوين كتحركهم بثقل ..وكتحاول تبتاسم ...
شعرها كترده خلف اذنيها حيت زعجها ..
غير لحظات قليلة هزات راسها كأنها مراقبة .. وثانية واحدة كانت كفيلة يتاصل بحر مقلتيها بعيونه لي شاعلين ....
تهربات بنظراتها فالحين .. وخرجات نفس مرتجف .... حاولات تتجاهل وجوده ..
كأن ذاك الشخص لي واقف تماك و مراقبها بتمعن ماشي عصام ...ماشي هاداك لي غير بمجرد مايوقف قدامها كيخلي انفاسها تتحبس ... ماشي ذاك الشخص لي هي انقضت عليه و قبلته وفضحات مشاعرها أمامه ..
كملات سيرها كأنه ... لا أحد ..
وقفاتها غير عفاف ... و هي كاتهضر ...
عفاف :~ نجمة .. هاداك ماشي عصام لي جا معاك للحفلة ؟؟
شافت فيها نجمة بنظرات مطولة .. وتصنعات الصدمة ..
نجمة:~ فين هو ؟
ابتسمت عفاف واشارت لها غير بعينيها ...
عفاف:~ راه هو فين واقف ..
عاودات ردات عينيها ل عصام .. لي كيشوف فيها و كيتسناها تجي لعنده ... وكأنه متأكد انها غاتجي .. بدون مايتكبد عناء د أنه ينوض عندها ...
تذكرات نجمة هاد الحال لي وصلات ليه معاه .. كان بسبب هاد الانسانة لي كاتهضر معاها ....
بدون سابق انذار شعور الغيرة رجع يشعل النار فقلبها ...
هزات راسها ل عفاف بالايجاب ...
نجمة :~ امم .. هانا غادة نهضر معاه ...
عفاف :~ سلمي عليه ...
عضات نجمة على لسانها ومارداتش ..

مشات بخطوات ثقيلة وبقات مركزة معاه ...
كان لابس جاكيت د الجلد فاللون الاسود .. سروال فنفس اللون .. المهم كلشي كان ف الاسود ... حتى دراجته النارية كانت من النوع الرفيع ... كبيرة بزاف .. و باينة فيها غالية و حتى هي فالاسود .... قربات ليه ... و بقات شوية بعيدة ... ابتلعت ريقها و تكلمات
نجمة :~ شنو كادير هنا ؟؟ علاش جيتي ؟
بقا مثبت نظراته عليها ... شحال عاد جاوبها ..
عصام :~ ماجايش عندك ..
قلبها حسات بيه تزير بين ضلوعها .. مالاحظاتش نبرته المازحة ...
نجمة:~ وعند من جاي على هاد الحساب ؟
تجاهل سؤالها ... بلا ماتشعر دورات وجهها كاتشوف ف عفاف ... يمكن جا على ودها ... رجعات دورات وجهها بخيبة ... و لقاتو مركز عينيه غير عليها ....
حسات بالحرارة طلعات معاها ... و عاد قدرات تفهم .. انه كيحاول يغيضها ... ابتسم لخجلها و تكلم ...
عصام :~ فين غابرة ؟
قلبات عينيها وتجاهلات سؤاله ...
ضيق نظراته .. ونطق بهدوء ..
عصام:~ وعلاش مابقيتيش كاتجي للسطاج ؟؟
رفعات حواجبها ..
نجمة :~ مابقيتش غانجي ..
اختفت ابتسامته .. وبقا ساكت شحال ... عاد جاوبها ...
عصام:~ و علاش ؟ كاين شي سبب ؟
خرجات عينيها فيه بتحدي...
نجمة :~ هاكاك .. مابقيتش محتاجة داك السطاج ديالك .. ومابغيتش هي جوج ...
تلاعب بلسانه داخل فمه .. وزفر بحرارة ..
عصام:~ Okay ... شنو السبب ا نجمة ؟ ...
احمرر وجهها .. بغات تقول ليه ان السبب هو وهي فنفس الوقت .. ماكتثيقش فيه وماكثيقش ف راسها قدامه .. هي لي كانت دائما مسيطرة على راسها... شافت ف شفتيه وتذكرات كل ماوقع بيناتهم يوم الحفلة ...
رجعات بلعات ريقها ولوات شفايفها ...
نجمة:~ اصلا كنت فدارنا ... ومابقيتش بغيت وصافي ...
قرب منها شوية وعض على فمه ..
عصام:~ مشيتي لداركم ؟.. وعلاش ماقلتيهاش ؟
دارت يديها على خصرها ...
نجمة:~ وعلاش غانقولها ليك ؟ ماشي مشروط
دوز لسانه بخفة على شفايفه .. و مال براسه لعندها .. وهمس حدا اذنها ...
عصام :~ ماتبقايش ديري المشاكل من والو my little baby * ..
بعدات عليه .. و حسات بقلبها كيضرب بعنف .. خرجات فيه عينيها ... بغات تعايرو .. بكلام ماشي ديالها .. ولكن ماتقدرش ...
مالقات نفسها الا و هي كاتجاوبو بنفس طريقته ..
نجمة :~ i'm not your fucking little baby ...
هز حواجبه بزوج و هو كيحرك راسو بإعجاب .... و الضحكة ترسمات على زاوية شفيته ..
عصام : well ... okay .. you're not ... but you're mine ..
{حسناً انتِ لست كذلك، لكنك ملكي }
انهى جملته بابتسامة عابثة ... خلاها فاغرة فمها فيه ...
___
My little baby : عندها زوج د المعاني و عصام قصد بيها طفلتي الصغيرة 🙃🙃
__

عِشق الشيوخ | مكتملة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن