🌸 التتمة 109 🌸
دورات وجهها للجهة الاخرى .. زيرات على جفونها ونطقات بفتور ..
شمس:~ انا حاملة ..
لوهلة هواء الغرفة تحبس من حولها .. وهي كتنتاظر ردة فعله ...
المرارة .. الأسى .. بانو فوجهها قبل وجهه ....
حتى ضحك بسخرية وعاود ضحك بصوت عالي ..
ياسين:~ كنت عارفك باغيا تربطينا بالولاد من الأول .. انا كنقول كلام ونتي كاديري لي فراسك ناض معصب .. لاح واحد الكاس د الما لي كان قدامه بعنف ..
العروق تبرزو فجبهته وعنقه ... شدها من مرفقها موقفها ومزير عليها بالجهد كيتكلم تحت سنانه
ياسين:~ غانعاودها لك ألفففف مرة من الاول قلت لك ماباغيش الولاد ... ماباغيش الولاااد ا شمس عيت نعاودها ... (دفعها بالجهد ونفث هواء ساخن من فمه ..) غلطتي فالاووووول ف هديل وداااااابا زايدة غلطة اخرى ....
نترات يديها وعاود شدها وزير عليها كثر من اللول ... كيغوت عليها ..
ياسين:~ قـــلـــتـــهـــا ولا لا ؟ ( عض على فمه بعصبية مغدد بوحده ) ولكن نتي عاجبك ديري لي فراسك ..
دموعها خنقوها .. النفس تحبس فقفصها الصدري ..
حسات بجفاف فحلقها .. وشي حاجة حارة كتسقط من تحت جفونها .. عرفاتهم الدموع لي حاولت تبلعهم ..
هزات راسها بصعوبة .. كتمتم بضعف ..
شمس:~ الخطأ ديالي دابا ؟ ( بلعات ريقها .. وزيرات على جفونها ) شكون نتا باش تقرر هادشي ؟
دفعاتو ف صدره بكل قوة ....
كتهضر بالغوات هاد المرة كثر من دياله ..
وصوتها كيخرج مخنوق ..بين البكا والقهرة والحزن .. تخلط عليها كلشي ..
شمس:~ أنا قلت لك الف مرة انا ماقطعتش الكــيــنــات و حملت بالغلط .. حملت بالغلط .. شنوووو بغيتي ندير ؟
هزات عينيها الفوق كتكبح دموعها وانهيارها بصعوبة ...
شمس:~ عارفاك ماكتبغييييينش .. عارفاك مزوج بيييا بزز منككك وداير غير الخاطر ل جدي .. شنوو بغيتيني ندير اياسين شنووووو ؟؟..
عضات على شفتيها بوجع .. ونبرتها كتحول من الآلم لسخرية موجعة ... كتمزق حلقها وقلبها ...
شمس:~ واش بغيتيني نطييييح لي فكرشي مثلا حيت نتا ماباغيش ؟؟ ( هزات راسها كتشوف فعينيه) قووووول ليا واش باغيني نطيحووو باش تبقى على خاطرك ؟؟ شنووو بغتيني ندييييرر ؟ واش نقتل راسي باش تتهنى من هاد الحمل الثقيل لي على كتافك وتقدر ترتاح مني ونرتاح حتى انا .. ( حطات بديها جهة قلبها كتبكي بوجع ) واش ماشفتيش انا شحال عيت .. واش كيبان لك راسك غير نتا لي مبززين عليك .. وانا عايشة هانية .. كتجرحني .. كتمرمد بيا الارض وانا ساكتة ...
حاول يقرب منها يشدها ..
لكن زادت غوتات بهستيرية كترعد وبعدات منه للجهة الاخرى ..
حتى تعترات فالاريكة وشدات على بطنها بآلم ...
غمضات عينيها .. كتهضر باختناق مخلط مع الدموع ...
شمس:~ بلاش ماتبقى ديررر راسك الضحية ف كلشي .. الا تزوجتيني بزز حتى انا تزوجت بك بزز مني .. ( رفعات نظراتها وعيونها لي احمارو بشدة ل عينيه ) انا على الاقل كنحاول نتعايش مع الوضع .. كنحاول نخلي هادشي لي بيناتنا زوين ونتا ؟.
الدموع بداو يطيحو واحدة تلوا الاخرى من مقلتيها بدون اذنها .. كينزالقو عامرين مرارة وأسى ...
كبتات شهقتها وعضات على باطن كفها ...
شمس:~ انا .. انا ديما دايرا لي ف جهدي .. ونتا شنو ؟ كيسحاب لك انا كاينة غير ف الفراش ..
زادت كتبكي .. وكلما حاولت تمنع راسها .. غير ماكاتزيد تدمع كثر من اللول ..
شمس:~ شكون نتا لي توقف ليا حياتي وتقول ليا ماتولديش غير حيت نتا ماباغيش الولاددد ؟ وأنا ؟؟ الا نتا ماباغيش الولاد .. انا وقفوني من قرايتي ب سباب الزواج .. وخداو مني كلشي .. ( هزات يديها باستسلام ) الا نتا كان هادشي ثقيل عليك انا كثر منكككك ...
مرر ياسين لسانه على شفايفه .. باغي يتكلم .. و ماعارفش باش يتفوه ... احمرو عينيه وولا كيتنفس بزز .. شد ف كتافها بشوبة ...
ياسين :~ ش..شمس ... ا..
هزات هي راسها شافت ف عينيه و هو مازال ماكمل كلامه ... سمعو بزوج صوت هديل جاي من الخلف ....
هديل :~ ماما...
كانت كاتحك عينيها و مغبنة ..على شوية و تبكي و جارة فيدها الدمية ديالها ... مسحات شمس دموعها ف الحين ... و مشات باش تهز هديل ...
شمس :~ هانا ا ماما .. ها انا ...
هزاتها بين يديها و رجعات جلسات .. و بدات تطبع قبل على جبين هديل ... و تكلمات ...
شمس :~ اصلا ماكنتش كانتسناك تفرح بهاد الخبر ... هاكا درتي ليا ف هديل ... ل درجة واخا تزادت .. و ها هي كاتكبر قدام عينيك و عمرك بينتي انك كاتبغيها ... او انها بنتك من صلبك ... كيفاش انتسناك تعاملني حتى انا ؟؟
سكتات شوية ... كاتتنهد بألم و رجعات كملات .. و تكلمات بصوت ساخر..
شمس:~ بنتك ماعندك فيها غرض ... بنتك لي ولات ناسياك شكون نتا ؟ عارفة خوالها كثر من باها ...
شعور بالقهرة .. بالآلم .. والقهر .. زحف تحت جلدها .. وبدا يبان للسطح .. ضرها قلبها وروحها استنزفت ..
ولات ماقادرش تهضر كتدخل وتخرج فالهضرة .. كل حاجة جات ل بالها قالتها .. فرغات جوفها ...
ناضت و رجعات هديل لغرفتها ... و جلسات تماك على واحد الاريكة .. ودارت أصابعها على عينيها كتبكي بحرقة ..
مع كل دمعة كتطيح من عينيها .. كيبان مقدرا الألم لي فداخلها .. وكبتاته طول هاد الست سنوات ..
كتحاول تخبي .. وتبين راسها مزيانة ..
كتحاول تبين راسها أسعد وحدة .. ف حين انها فكل ليلة قلبها كيتمزق لأشلاء وروحها كتذبل نهار على نهار ..
ودابا كيحملها العواقب د الحمل ... بحال الا هي كرهات ودارتها بلعاني ..
_
🌸 التتمة 110 🌸
أنت تقرأ
عِشق الشيوخ | مكتملة.
Romanceسلام حبيباتي .. ❤ جينا بيدينا عامرين .. برواية مشتركة بيناتنا بثلاثة .. بعد عدة تخمينات واخيراً قررنا نحطوها ونشاركو معكم حماسنا ومشروعنا ههه .. بعنوان:~ ♧ #عِشق_الشيوخ ♧ بقلم :~ ✏ #زوي .. #فاطمة_اليوسفي .. #يسرى_الرفاعي ❤ ماغانقولوش أحداث الرواية...