الفصل السابع

2.9K 98 1
                                    

🌸 عشق الشيوخ 🌸

✏ يسرى الرفاعي
✏زوي
✏ فاطمة اليوسفي

                #الفصل_7

مر اسبوع كامل ...
كانت سيدرا واقفة فالمطبخ مع شمس ..
هاد الاخيرة لي عرضات عليها تتغدا معاهم ... حيت كتبقى بوحدها النهار كامل تقريباً ..
حتى من هشام كتتفاداه .. كيجي بالليل كيلقاها ناعسة ولا كتصنع النوم .. باش مايتخاصموش مجددا ..
واخا ماكرهاتش تغرس اظافرها فعنقه .. من شدة كرهها ليه .. ونظراته لي كتحس بهم كل مرة كيحرقوها ...
كتفادى تهضر معه بكثرة ... ولا تشوف ف عيونه ...
الا فالصباح مرات قليلة فين كيوجه لها الكلام كتجاوب فوق نيفها ..
حتى الفراش كيخليها على خاطرها .. وهو كينعس فالصالون ..
ولكن عيونه كيخبروها بكلشي ... !

انتبهت ل شمس لي تكلمات معها برقة ..
شمس:~ غانرجع عندك دابا ..
اومأت لها سيدرا بعينيها .. قبل ماتخرج ...
بقات واقفة شحال .. كتحدق ف المطبخ .. كتحس براسها دخيلة على هاد الناس ..
غير شمس لي كتعامل معها بحنية .. أما زهرة فينما كتشوفها كتكحل بالعمى .. وتبقى ترمقها بنظرات ممتعضة وقاسية ...
:~ وصلتو ل شنو بغيتو نتي وعائلتك !؟ .. مارتاحو حتى سيفطوك لعندنا .. المنحوسة ..

التفت سيدرا للصوت الغاضب ورائها .. كانت زهرة بنفسها واقفة قدام باب المطبخ .. عاقدة حواجبها .. و كاترمقها بشزر
شافت فيها سيدرا بعدم فهم .. ونطقات بصوت عفوي ..
سيدرا:~ علاش كاتكرهيني لهاد الدرجة واش انا درت لك شي حاجة ؟
قربات منها زهرة معصبة .. وباينة فعينها ..
زهرة:~ نتوما سبب النحس نتي وطاسليتك  ..
مطات سيدرا شفتيها .. كتهدن راسها باغيا تحترمها ..
نطقات بصوت ثابت ..
سيدرا:~ انا مادرت لك والو .. الا عندكم شي عداوة مع قبيلتنا وانا شنو دخلني ؟؟ (شافت فيها وهزات راسها بهدوء) انا براسي جيت ل هنا مزوجة غير بزز ..
احمر وجه زهرة .. وزادت قربات من سيدرا ..
زهرة:~ توفيق بغا يتهنى منك ولصقك لولدي ....
الكلام وحل فحلق سيدرا .. شافت فيها باستغراب واسم توفيق كيدخل لقلبها فحال السم ..
مالقات ماتقول .. نطقات بصوت منفعل
سيدرا:~ انا ماجيتش عند ولدك وقلت ليه تزوجني .. وماكنتش حتى عارفة راسي تزوجت بيه .. و كون كانت ف راسي ما عمرني كنت غادي نقبل..
بغات زهرة تزيد تغوت عليها ..
يلاه غادي تكمل كلامها جا مع دخول شمس ..
لي شافت ف سيدرا بوجه ممتقع ..
شمس:~ ماما !! شنو كاديري هنا ؟

عقدات زهرة يديها وتنفسات بعنف ..
زهرة:~ هاد المصية هي سبب النحس .. حتى الدم د العذرية مابغاتش تعطبه لينا على حسب التقاليد ...
امتقع وجه شمس .. بينما سيدرا شافت فيها رافعة ذقنها و حالا عينيها بصدمة ..لكن التزمت الصمت مابغاتش تهضر ..
قربات شمس من امها كتهضر معها غير بعينيها ..
شمس:~ هادشي ماشغلناش فيه .. حشومة ..
مالتفتاتش ل شمس بقات كتشوف غير ف سيدرا بنظرات نارية .. ورجعات عينيها لجهة شمس .. عاد قالت بثقة ..
زهرة:~ عقلي على شنو قلت لك المرة لي فاتت ..
خرجات زهرة من المطبخ بعدما رمقات سيدرا بنظرة اشمئزاز ونفور واضحين ..
سيدرا لي مابغاتش تبين جرحها واخا كلام زهرة أثر فيها .. يديها كانو كيزيرو على الفستان لي لابسة .. وقالت بنبرة فاترة ..
سيدرا:~ واقلة غانمشي بحالي .. أحسن من هنا ... (قلبات وجهها وتنهدات بضيق ) تقدري تجي نتي لعندي الا بغيتي
🌸 تتمة البارت 🌸

عِشق الشيوخ | مكتملة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن