🌸 عشق الشيوخ 🌸
✏ يسرى الرفاعي
✏زوي
✏ فاطمة اليوسفي#الفصل_5
FlashBack :قبل اسبوعين ..
كانت توفيق جالس مع الاب ديالو ف مكتبه ... و حاني راسو و داير مرافقه على المكتب و كيحك ف شعره بتوتر ....
كيحس براسه مخنوق ماقادرش ياخذ القرار الصحيح فخضم هاد المعمة كلها ..
تحديد وقت العرس جا ف غير وقته ..
زفر بضيق .. وعيونه كايتحركو على وجه باه بضياع ..
توفيق :~ اووووفف ا بابا .. شنو ندير .. شنو ؟
تكى احمد على الكرسي دياله بأريحة و تكلم بهدوء ..
احمد :~ توفيق .. كلشي واضح و باين ... علاش غادي تصعب عليك الامور ؟
زاد بصوت هادئ .. بلا مايبان حتى انفعال على وجهه ..
أحمد:~ واش انك تقبل ف الدكتوراه حاجة كاتعاود لك كل نهار ؟ كل نهار كاتسيفط عليك دولة تجي تقراها ؟ ( ناض شوية و حنا ل عنده ) توفيييييق فيييق ا ولدي ... انا اصلااا ماراضيش على هاد الزواج .. و مانبغيش لك حفيدة الشافعي ... دوك القبيلة ماكيجي موراهم غير النحس ... انا لي عارف ..
هز توفيق راسه كيحركه برفض .. ورجع غمض عينيه .. مسند بجسده على الكرسي ..
توفيق :~ تت ... انا لي قلت بغيت الصلح وغانتزوج بالبنت ماغانجيش حتى ل دابا ونقول بلاتي تسناو راني غادي نقرا ..
دار باه من الجهة الأخرى .. وعيونه تلونو بالغضب ..تنهد بكبت ...
احمد :~ الحب ماشي هو كلشي ... الواحد يضرب على راسو. .. الحمد لله ربي كيبغيك منين عيطو لك باش تقر برا .. (دار يديه ف جيوبه ورجع وقف عاطي ل توفيق بظهرو ) من ديما و انا باغي نشوفك نتا احسن واحد ف القبيلة و بالخصوص ف العائلة ..
صمت توفيق واستماعه عطاه الفرصة باش يزيد يتكلم بنبرة كلها ثقة ..
أحمد:~ راه لا مشيتي و خديتي الدكتوراه راه الوالد يقدر يعطيك نتا الشركة تتكلف بها ... هو كيشوف هشام و عصام هما كلشي حيت قراو و وصلو و خداو الماستر ... عاطي الادارة ل هشام و ماكتافاش ب هادشي عينه هو الشيخ د القبيلة ... و مخلي عصام و هو لي مسيرها ف هاد الوقت ...(دار لعنده وشاف فيه بحدة) يعني لا مادرتيش هاد الخطوة ... حسب راسك اتبقى دييييما منبوذ هنا ... ماعندك كلمة ما عندك حتى حاجة ..
ابتلع توفيق ريقه و كلام الوالد دياله بدا كيأثر فيه بطريقة غريبة .. الشيء لي خلاه يطلق وذنيه ويسمع اكثر ..
واخا كان مامهتمش بالإرث وماعنده تا مشكل مع عصام ولا هشام .. وحتى الشركة ديالهم فالمدينة مامهتماش بها من اساسه ..
ولكن فرصته باش يتقبل فالدكتوراه ويقرا برا كانت هدفه من الأول .. ...
زفر بعنف .. وغمض عينيه بتعب ..
توفيق :~ و .. ولكن شنو اندير مع سيدرا ؟.. انتسمى كانتفلى على البنت و خويت بيها ؟
احمد :~ ( هز كتافه بلامبالاة ) سيدرا لا كانت باغيا ليك الخير وليها غاتستناك حتى ترجع .. هضر معاها وهي غاتفهم ..
توفيق :~ ( رجع كيحرك راسو برفض مرة اخرى ) تتت تت ... مايمكنش سيدرا ماغاتبغيش ... و غادي نوضو الصداع مرة ثانية بين القبيلتين .. و حنا حتى صلحنا الامور .. وغايكون هادشي بسبابي ..
تحرك احمد من مكانه و مشا جلس مقابل مع ولده و شد ليه وجهو بين يديه و بدا كيديه و يجيبو ..
احمد : توفييييييق ... توگض معايا .. توگض راك بحال البهيمة ... سيفطتك تقرا فالمدينة ماشي تتزوج ... تمشي سيدرا تجي مية سيدرا موراها ... لا زدتي كملتي قرايتك راه لالة البنات غادي تديها .. ماتكونش بحال الضبع و حال عليا فمك و تجبد ليا الحب و التخربيق .... قرايتك اولى من اي حاجة .... قرايتك هي كلشي ..
ضغط توفيق بيديه على راسه ماقادرش مازال يعارض باه .. وماباغيش فنفس الوقت .. كل حواسه كانو مترددين ..
توفيق :~ و شنو غادي نقول ل هشام ؟ و.. و جدي غادي يسخط عليا ... عرفتي و شحال انا كانرغبو باش يصالحنا مع قبيلة الشافعي !! عرفتي شحال وانا كنحاول نقنعو ؟ والبنت غاندير لها هاد الفضحية ..
أنت تقرأ
عِشق الشيوخ | مكتملة.
Romanceسلام حبيباتي .. ❤ جينا بيدينا عامرين .. برواية مشتركة بيناتنا بثلاثة .. بعد عدة تخمينات واخيراً قررنا نحطوها ونشاركو معكم حماسنا ومشروعنا ههه .. بعنوان:~ ♧ #عِشق_الشيوخ ♧ بقلم :~ ✏ #زوي .. #فاطمة_اليوسفي .. #يسرى_الرفاعي ❤ ماغانقولوش أحداث الرواية...