.•◦•✖ || البآرت الرابع عشر || ✖•◦•.الساعه ١١ الصبح ..
وبإحدى المُستشفيات الخاصه القريبه من بيت جواد ..كان حُسام جالس بهدوء قدام الغرفه الموجوده فيها بنت أخته ..
وجواد واقف جنبه ساكت بعد ما شرح قبل شوي كل اللي صار لحُسام ..
فترة صمت مرت قبل لا يقول حُسام بهدوء: كل هذا غلطي .. ما إهتميت لها ولا لكلامها .. أكثر من مره قالت لي أنا تعبانه .. أنا راسي يوجعني .. أنا بطني يعورني .. كل ليله تقريباً أصحى ألاقيها نايمه جنبي والعرق يتصبب منها .. كنت أضن إنها خايفه .. أو مرضها مرض عادي كصداع أو مغص بسيط ..
جواد: خلاص هذا قدر ..
لف حُسام عليه يقول بقهر: أي قدر ..!! البنت مُصابه بالسرطان بسبب إهمالي وتقول هذا قدر ..!! البنت مُمكن تموت بسببي وتقول هذا قدر ..!! كل اللي صار لها بسببي أنا ..
رجع يطالع في الأرض وكمل بهدوء: وش أقول لرغد لما أقابلها ..؟! هي وصتني عليها .. وبالنهايه تسببت بمرض خطير لها .. ما راح أقدر أواجهها أبد ..
جواد: اللحين وأنت تلوم نفسك كِذا وش إستفدت ..؟!
لف حُسام عليه يقول: جواد برودك ما أبغاه .. البنت مريضه بالسرطان فليه ما عندك ولو شوية إحساس ..؟!
جواد: فيه فرق بين البرود وبين العقلانيه .. خلاص الموضوع صار فليه تفكر بالماضي وتلوم نفسك .. فكر باللي راح يصير بعدين .. وسرطان الدم أكيد له علاج ..
وقبل لا يكمل كلامه خرج الدكتور فقام حُسام له يسأله: ها دكتور .. وش هي حالة مايا بالضبط ..؟!
تنهد الدكتور بعدها قال: إحنا صلحنا لها فحص إكلينيكي وتأكد لنا إنها مُصابه باللوكيميا واللي هو سرطان الدم .. بقي لنا ندرس عينه من نقي العظم حتى نحدد نوع وخطورة الحاله ومدى إنتشار المرض ووقتها نحدد العلاج المُناسب لها ..
حُسام: يعني لها علاج صح ..؟!
الدكتور: إن شاء الله خير ..
وبعدها بعّد عنهم ..
شوي خرج ممرضين من الغرفه وهم ساحبين معهم السرير واللي كانت مايا منسدحه فيه ..
جاء حُسام بسرعه للسرير يقول بخوف: ميّو حبيبتي ..
وقف لما وصل لها يطالع فيها بدهشه ..
كان شكلها .. بالمره يكسر الخاطر ..
لابسه لبس المستشفى ووجهها شاحب بقوه غير عن دايم ..
جاء جواد جنبه وتنهد وهو يشوف حالتها ..
الحاله تكسر الخاطر .. وخصوصاً للأطفال ..
فتحت مايا عيونها بهدوء فقال حُسام بسرعه: مايا سامعتني ..
ظلت تطالع فيه لفتره بعدها تقوست شفتها تقول: خالو .... خالو جسمي يعورني ..
تألم لحالها ومسح على راسها يقول: حبيبتي معليش تحملي شوي .. الدكتور قال إنك بتصيري بخير ..
تنهد الممرض وبعدها سحب السرير وهو يعتذر منهم ..
لازم يوديها على غرفتها أولاً ..
تابعها حُسام بنظره بعدها لف على جواد يقول: متى بيحددوا لها علاج ..؟!
هز جواد كتفه يقول: مدري .. بس قريب .. أقصى حد مُمكن بكره ..
لف حُسام لجهة الممر اللي دخلت منه مايا وقال بهدوء: لساتها صغيره .. كيف بتتحمل كل هذا ..؟! صعب ..
طالع جواد فيه شوي بعدها رن جواله ..
طلعه من جيبه وشاف رقم غريب يتصل ..
إستنتج إنه صاحب شركة الإستيراد فعشان كِذا طنش الإتصال لأن الوقت أبد مو مناسب ..
أنت تقرأ
شظايا شيطانية~للكاتبة صرخة المُشتاقه
Romanceإستهتار .. لا مبالاه .. إنعدام المشاعر .. قسوه .. إجحاف .. واخيرا .. ضمير ميت .. ولأسباب ... غير معروفه .. صفآت شاب بلغ الرابع والعشرين قبل 22 يوم بالضبط .. شاب أقل ما يُقال عنه بأنه .. âک شيطان على هيئة بشر âک يمتاز بقدر كبير من الوسامه التي استع...