" ما الذي تفعلينه في هذا الوقت المتأخر و هنا؟! " سموها أغاثا سألتني بِهمس من بين اسنانها مازالت تُمسِك بيدي التي على المِقبض.أزحتُ يدي من تحت قبضتِها ثم عدتُ أخذ خطوة صغيرة الى الوراء بعيداً عن الباب و عنها. حركتُ عيناي انظر للأرض لأتفادى نظراتها المخيفة تلك و لِكي لا أريها إحراجي و توتري الشديد.
" انا أعتذر سموكِ، لكني سمعت صوتاً غريباً يخرج من غرف الملك، لهذا أتيت الى هنا لأتحقق من الامر. "
انا اجبتها لا انظر لها، بِصوت متقطع محاولتاً جمع قوتي و شجاعتي.سمعتها تتنهد بقوة و أعتقد انها شابكت ذِراعيها امام صدرها. رفعتُ نظري ببطء احاول أن أختبئ خلف شعري الذي يُخفي جزء من وجهي الأن، لأرى انها حقاً مُشابِكة الأذرع و القليل من صدرها بارِز لأن رداء نومها لديه فتحة طويلة عند الاكتاف و الصدر.
" ما سمعتيه هنا.......لم تسمعيه من الأساس هل فهمتي؟ "
قالت هي لي هذه المرة بِصوت هادئ و أقل رُعباً من قبله.رفعتُ رأسي احدق بِعينيها ثم و من دون قصد رفعتُ إحدى حاجِباي بِحيرة و قبل أن أحني رأسي لقَطَتني أرفع الحاجب
" لا تتسائلي و لا تكوني فضولية سيدة هارث. لا شىء يحدث في الداخل و لا تفكري بالامر حتى. هل فهمتي؟ "لستُ مُقتنِعة، لقد كنتُ أسمع هذا الصوت تِكراراً و في كل فترة و هذه المرة إحداهم، لكنني و بِما أنني لا أملك خياراً أخر، أومأتُ لها بالتفهم بعدها أنحنيت أتمنى لها ليلة هانِئة ثم التفتُ لأغادر.
أخذتُ أول خطوتين ليقفني صوتها القادم من خلفي
" لا تخبري أحداً عن ما سمعتيه أو ما تحدثنا عنه اليوم هل كلامي واضِح؟ "حركتُ رأسي إليها أفتح فمي كي أجاوب، لكن لا أحد! التفتُ كاملِاً بِدهشة لِأختفائها من المكان كأنها لم تكن موجودة اصلاً.
" هل دخلت الى غرف الملك؟ لكني لم أسمع صوت الأبواب و غرفتها في أخر الرُدهة....... "
انا سألتُ نفسي أتَمتِم و أحرك عيناي في كل الاتجاهات أبحث عنها أمَل انني لا أهَلوِس و أتخيل أشياء أو امشي بِنومي كما كان يفعل اخي عندما كان صغيراً.لكن لا.........لم يكن أحداً هناك و لم أعد اسمع اية صوت غير صوت نبضات قلبي و تنفُسي.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ها هو يوم أخر شاق و مُتعِب بالنسبة لي........لقد مَرَت ايام طويلة و قصيرة. الأيام الطويلة شعرتُ بِها كالسنين و الشُكر يعود لأدلار و تدريباته المُرهِقة. الأيام القصيرة تَمُر كالدقائق في عَملي المُعتاد و قضائي الوقت مع من أعرفهم.
أنت تقرأ
تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔
Fantasy(⚠️الكتاب الأول من السلسلة المتألفة من كتابين فقط⚠️) ☆اخذت المركز الأول في فئة: - الفانتازيا✔ - الاكشن✔ - الخيال✔ - المغامرة✔ - المركز الثاني في الرومانسية✔ - الإثارة✔ ~ ~ تاليا مجرد فتاة عادية تعيش بِظروف حياة قا...