الفصل الخامس و الخمسون CHAPTER 55

62.4K 4.2K 1.1K
                                    

بعد الحفلة الراقية في مساء البارحة، عدنا الى الغُرَف و نِمنا لوقتٍ طويل من دون أن نفعل أو نتحدث عن اية شيء اخر. كُنا مُرهقين كثيراً و بالكاد استطعنا حمل اجسادنا الى السرير لِلنوم. مازلتُ في صدمة.......حتى و انا نائمة حلمت بالحفل و بالذي حصل. عندما استيقظتُ بِجانب ريس النائم بِعمق، سمعتُ اصواتً قادمة من الخارج.
رفعتُ نفسي و ضعتُ قبلة على شِفاه ريس ثم ابتعدتُ عن السرير لأذهب الى الشُرفة و انظر لأعرف ما سبب هذا الضَجيج في الصباح الباكر.
رأيتُ حُراس مملكتنا و هذه المملكة يحملون الأغراض و الصناديق و يضعونها في العربات المُصطفة بِشكل موحد و مستقيم في الساحة الرئيسية للقصر الملكي.

خدم و خادمات يُساعِدون ايضاً و يعطوهم التعليمات لِترتيب الأشياء و وضعها في الأماكن الصحيحة. تذكرت اننا اليوم سوف نعود الى أسليرا كما جميع الملوك، لكن اعتقد اننا أول مَن سيُغادر اليوم. لهذا عدت الى داخل الغرفة و ايقظتُ النائم بِقبلات على انفه، عينيه، وجنتيه، جبينه و في كل مكان.
و هنا بعد اخذ حمام و ارتداء الملابس و ترتيب اغراضنا غادرنا القصر مع الجميع و الى العربات توجهنا.




" لو لم تكن هنالك حرب قادمة، لكُنا بَقينا يوماً اخراً فالين، لهذا توقف عن التذمر كالأطفال. " قال ريس لِفالين و نحنُ ننزل السلالِم الكبيرة خارج القصر.



" اعلم، اعلم.......انا فقط لستُ متشوقاً لِما سيحدث بعد هذا اليوم. " اخبره فالين يتنهد بِشدة.


وصلنا الى العربات ليستقبلنا أدلار و بِجانبه بيتر.

" صباح الخير جلالتكم. " قال أدلار ينحني ثم رفع رأسه يغمز لي بعينه.


" صباح الخير أدلار و بيتر. " ردَ عليه ريس و معه فالين.


" هل كل شيء جاهز؟ " سأل ريس يوجه كلامه لأدلار.


" نعم جلالتك، سموها أغاثا في العربة مع الأمير الصغير، و الباقي يستعدون و ينتظرون أوامرك. "

" جيد جداً. "


اشار لي بيتر بيده حتى اتبعه الى عربتنا، لكن ريس امسكني من ذراعي و اعادني اليه يبتسم لِبيتر.
" هي ستبقى معي هذه المرة. "


أومئ بيتر رأسه بالتفهم يبتسم و قال
" بالطبع.......إذاً العربة كلها لي. "

اعدت لبيتر الأبتسامة و قلتُ له بِصوت فيه أعتذار
" كنتُ اريد مرافقتك لكن، لا يمكنني مُعارضة كلام الملك صحيح؟ "


ضحك الجميع على ما قلته و بدأو بالأنفِصال ليدخلوا عرباتهم. إلا انا و ريس بَقينا نقف مع فالين و الأميرة فينار امام عربة ريس الخاصة.

" إذاً.....انتبهوا على انفسكم و احذرو مِنَ الطريق. " قال فالين يفتح ذراعيه ليُعانق صديقه و يُطَبطِب على ظهره.

  تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن