" ماذا كنتِ تفعلين البارحة مساءاً خارج غرفتكِ؟ هل حدث شيء ما؟ " سألني بيتر و هو يُمسِك هذه المرة الكتب و يعطيني إياها لأحملها.
" كيف عرفت انني كنتُ خارج غرفتي؟ "
توقف هو من بِمكانه و أستدار إليّ ينظُر لي بِعيون مُضيّقة.
" كنتُ اعمل في المكتبة لوقت متأخر، عندما أنتهيت و غادرت رأيتكِ بِملابس نومكِ و اعتقد تعودين الى غرفتك مُسرعة. "
أجابني هو مُكمِلاً التحرك يأخذ كتاباً أخر بِصفحات قد تتعدة الألف.يبدو انه رأني و انا عائِدة مِن عند ريس و ليس عندما أتبعتُ ذلك الدخان إليه.
" أممممم لا شيء فقط لم يغلبني النوم، لهذا قررت السير بأرجاء القصر. "
توقف هو فجأة و جعلني أصطدم بِظهره، كُدتُ أوقع الكتب لكنني ثبتُ توازُني.
" تسيرين؟ في أرجاء القصر؟ بِملابس النوم؟ " سألني هو و في نبرته عدم التصديق.
" نعم.......و ما الخطب بالسير بِملابس النوم بيتر؟ ألم ترى أحداً يفعل ذلك من قبل؟ "
لم يَجبني بل أبقى وجهه المُندهش مِن دون اية مشاعر أخرى تنضم لها.
" لا لم أرى، و لا اريد الرؤية. لكني اريد أن اخبركِ انه يمكنكِ الكذب على اية شخص تعرفيه إلا انا.......فلا تُحاولي حتى. "تباً! انه مُخيف، كيف له أن يعرف انني أكذب أو اقول الحقيقة؟ انا اضع الجِدار الخفي لِكي لا يَشعُر بي و على ما يبدو أنَ ما يُخبره انني أكذب هو إما صوتي أو توتري عند التكلم.
" بالمناسبة، ما زلتُ أجهل قواك بيتر.......ما هي قوتك؟ "
سألته انا أغير مِنَ الموضوع مع انني اعرف انه لم و لن ينساه ابداً.التفتَ إليّ و بيده كتاباً أخر
" لم تعرفي الى الأن؟ "هَززتُ رأسي و هو أبتسم.
" انها سخيفة و عادية بعض الشيء. "" لماذا تقول هذا مِن الأن؟ دعني انا مَن أحكُم. " قلت له أحَرِك حواجبي بِمُزاح.
ضحك بيتر على شكلي ثم أومئ يُجيب
" حسناً......انها بسيطة جداً، قوة ذاكرة. "" قوة ذاكرة؟ تعني انك تستطيع تذكر كل شيء؟ "
أومئ هو مِن جديد و أكمل مَشيه يُعطيني ظهره.
" نعم انتِ محقة. يمكنني تذكر أتفَه التفاصيل و أخَزِنُها لأدُخِل غيرها إن أردت و عند الأحتياجة اخرجها مِن جديد لكي اتذكرها. "" هل لديكَ أدراج في عقلك بيتر؟ يبدو انكَ مأمور مكتبة أخرى. الأن انا أفهم لماذا تُحِب المكتبة و كونُك مسؤول عنها. "
أنت تقرأ
تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔
Fantasy(⚠️الكتاب الأول من السلسلة المتألفة من كتابين فقط⚠️) ☆اخذت المركز الأول في فئة: - الفانتازيا✔ - الاكشن✔ - الخيال✔ - المغامرة✔ - المركز الثاني في الرومانسية✔ - الإثارة✔ ~ ~ تاليا مجرد فتاة عادية تعيش بِظروف حياة قا...