في هذه اللحظة تمنيتُ لو انني انصتُ لكلام ريس و بقيتُ في الغرفة بدلاً من قدومي و احراج نفسي امام الملوك و خدمهم الذين ينظرون إليّ بين حين و اخر بِعيونهم التي لا اجرئ على مقابلتها. انا شاكرة على اخبار ريس للعالم انني جزء من حياته، لكني لم أكن اعلم انه سيكون صعباً هكذا. عيون لوثر قصة و عيون الخادم مايكا قصة اخرى......لماذا اشعر بأن جلدي ينكَمِش على بعضه في كُل مرة انتبه لِمايكا ينظرو لي بِطرف عينه؟
انه خادم الملك فالين و انا لم أراه أو اعرفه في حياتي هنا.....إذاً ما مشكلته معي؟
يجب أن اخبر ريس في وقتٍ لاحق عنه.....
انا ذَكرتُ نفسي." لِنختصر هذا الأجتماع و نجعله قصيراً بِقدر الأمكان، فلا نريد أن نَطيل بالحديث و نُضيع الوقت حتى يعود الجميع الى ممالكهم. " قال فالين للجميع بِجدية تامة.
" لا تفهموني خطأ، لكنكم تعلمون إجابتي عن هذه الحرب، لماذا تحضروني اساساً؟ " سأل الملك لايتا يرفع حواجبه بِحيرة، لكنه يوَجِه كلامه أكثر لريس.
" لكي نؤكد و اخبركم شخصياً، أنَ هذه الحرب سوف تكون الأخيرة لِغادان. " أجابه ريس يرفع رأسه بِثقة.
" انتَ تقول انكَ سوف تقتل غادان؟ " سأله الملك تيريان.
أومئ ريس بِرأسه ثم أجابه بِصوت لا يهتز
" نعم، كانَ أكبر خطأ قد ارتكبهُ ابي، عندما ترك غادان يعيش. أما انا، فلن ارحمه هذه المرة. "" غادان لا يتعلم و لن يتعلم، لهذا انا مع ريس في كلامه. قتله سيكون افضل شيء قد يفعله ليسَ لِمملكة شادونايت فَحسب، بَل للعالم اجمع. "
اضافة الملك فالين على كلام ريس." و ما الذي سوف نربحه إن انضممنا اليكم في الحرب؟ "
سأل الملك تيريان يضع ساقاً طويلة فوق الأخرى.فتح فالين فمه لكي يُجيبه لكنه لم يُخرج شيئاً منه، كأنه غير متأكد من الذي سيقوله لتيريان. و لاحظتُ أبتسامة صغيرة جداً على شفتين تيريان كالذي اوقعه بِموقف صعب.
" موت غادان و حُرية شعبك بالتجوال خارج جميع الممالك.......اليسَ هذا بِربح؟ " اخبره ريس يلعب بِ خاتمه الأسود على اصبعه بيده اليمنى المُستريحة على مسند الكرسي.
سمعتُ تيريان يخرج صوتً مِن حلقه ليُجيب على السؤال بِسخرية
" وَجِه هذا الكلام للباقي، فشعبي لا يريد حرية التجوال خارج المملكة لأنهم لا يحتاجون الحماية، هذه المكافئة ليست كافية لي إن شاركت في الحرب معكم. "" انتَ لن تقاتل بَل ستدعمهم تيريان، توقف عن كونكَ مزعجاً. " قال له لايتا يتنهد و يعقد عواجبه بِغضب لكن نبرته كانت هادئة.
لأكون صريحة، انا معجبة بِالملك لايتا (ملك مملكة الضوء)، قلبي يرتاح له جداً.
لقد بدا لي في البداية على انه قاسيٍ و شرير، إلا انني مخطئة، فأنه يبدو لطيف الشخصية مثل فالين تماماً. فاجأني في أول مرة قابلته، لكن بعد أن بدأتُ بِمعرفته جيداً، رأيت انه لطيفاً و بِشخصية رائعة.
أنت تقرأ
تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔
Fantasy(⚠️الكتاب الأول من السلسلة المتألفة من كتابين فقط⚠️) ☆اخذت المركز الأول في فئة: - الفانتازيا✔ - الاكشن✔ - الخيال✔ - المغامرة✔ - المركز الثاني في الرومانسية✔ - الإثارة✔ ~ ~ تاليا مجرد فتاة عادية تعيش بِظروف حياة قا...