" ما الذي تفعلينه هنا تاليا؟ " سألتني جيانا و نحنُ في زاوية المطبخ، هي تجلس على الطاولة تُقشِر الخُضار و انا اقف من الجهة الأخرى أحدق بالأفق البعيد و أعَض على أظافري.
" هييي! انتِ بِما تشرُدين؟ " سألتني مجدداً هذه المرة تصرخ بِهمس.
حركتُ رأسي بأتجاهها و نظرت إليها قليلاً قبل أن أجيب.
" انا فقط......اردتُ أن أطمئِن عنكِ و اقضي بعضاً من الوقت معكِ. "رمشت جيانا متفاجئة من كلامي و تبدو كأنها لم تصدق.
" أليسَ لديكِ عملاً لدى الملك؟ "هززتُ رأسي بِسرعة فور سماعي به، اتوتر و ابعد عيوني عنها لأنني منذُ البارحة و انا أحاول نسيان ما حدث بيننا و محاولاتي بأت بالفشل.
" أممممم لا اعتقد انه يحتاجني في هذه اللحظة. "رأيتها بِطرف عيني، ترفع حواجبها عَليّ مازالت لا تصدق كالتي تشعر بِكذبتي أبسُقها بِوجهها و أرفض التفوه بالحقيقة. لو كان الأمر جدياً بيني و بين ريس، لكنتُ قد اخبرتها بكل سرور، فأنا لم اخذ موضوع العلاقة مع رجل جدية في حياتي لأنني كنتُ اخافهم و اشعر بأن فارس احلامي موجود بينهم لكنه لم يخرج بعد و لا اريد أعطاء فرصة لأية منهم لكي اتركها للفارس الأحلام. يا لي من حالمة.....
لماذا كنتُ اخافُهُم؟
بِسبب اختي و صديقتي كانيلا.....
كلاهما في كل مرة كانا يدخلان في علاقات مع الرجال، كانوا إما تكون علاقتهم لأيام فقط أو تكسر قلوبهم بِشدة لدرجة الأكتئاب لأِشهر." انا اعلم انكِ ترفعين من جدار المشاعر لكي لا يصل إليّ منكِ شيئاً.....لكنني لسببٍ ما لا اصدق حرفاً يخرج من فمك. " هي قالت لي تكمل عملها من دون أن تنظر لي.
تنهدتُ انا بِقوى اخذ كرسياً و اجلس عليه. اننا بعيدون عن أذان الخادمات.......في زاوية المطبخ لكننا لو كنا في اخر القصر سيصِل كلامُنا إليهم لِقوة سمعهم الخارق.
" لا يمكنني اخبارك أرجوكِ تفهمي جيانا....."
انا اخبرتها اضع كوعي على الطاولة و اريح رأسي على يدي." هل الأمر يزعجكِ جداً، ام انه ليسَ بتلك الأهمية؟ "
" كلاهُما. "
رفعت حاجباً من جديد لكنها هزت رأسها و ركزت على تَقشير الخُضار
." لن اسألكِ ما المشكلة، لكن اخبريني هل يتعلق الأمر بِعملك؟ "هززتُ رأسي
" لا "" إذاً......مع أدلار؟ "
" لا "
" بيتر؟ تيلار؟ "
هززتُ رأسي من جديد اخرج الهواء من فمي بِشدة.
" لا، لا يتعلق بهم. "
أنت تقرأ
تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔
Fantasy(⚠️الكتاب الأول من السلسلة المتألفة من كتابين فقط⚠️) ☆اخذت المركز الأول في فئة: - الفانتازيا✔ - الاكشن✔ - الخيال✔ - المغامرة✔ - المركز الثاني في الرومانسية✔ - الإثارة✔ ~ ~ تاليا مجرد فتاة عادية تعيش بِظروف حياة قا...