14

22.4K 659 510
                                    

'' كيف يمكن أن يكون هذا الصغير طفلك يا أمارا؟ فليخبرني أحد بما يحصل هنا؟" صرخ اراس بعدم فهم و هو يوزع نظراته بين كل من دارك و أمارا و الطفل الصغير الذي يختبئ في حضن والدته.

'' اراس اجلس و اللعنة سأوضح لك الأمر '' تحدث كارلوس محاولا السيطرة على ابن أخيه.

اللعنة لقد نسي أن يخبره بهذا. لم يخبره بأن أمارا لها طفل من دارك و ها هو اراس و كما كان يتوقع قد فقد عقله عندما سمع المعلومة فقد أعجب بامارا حقا عندما رآها و ليس مجرد خدعة.

'' تشرح ماذا يا عمي؟ أخبرني تشرح ماذا؟ أمارا اقصد ابنتك المصونة لها طفل. ألم يفكر أحدكم باخباري؟ ألم يظن أحدكم بأن هاته المعلومة مهمة و على الغبي اراس أن يعرفها'' صرخ و هو يتحرك من مكان لآخر.

لقد أحس بالألم بداخله فقد أحبها حقا. خطفت عقله منذ أن رأى صورتها لأول مرة. كان يضع صورتها في إطار أمامه على سريره. و الآن يكتشف بأنها ليست تلك الفتاة التي كان يظنها. لقد اعتقد بأنها لا تزال عذراء و لم يلمسها أحد. لقد أراد أن يكون أول شخص يلمسها و أول شخص يحبها. هذا غير طبيعي نعم لأنه أحبها من مجرد صورة و لكنه حقا أصبح مهووسا بها.

'' حسنا لم أقل شيء لقد اعترف بنفسه بأنه غبي '' تحدث دارك ببرود و هو يتوجه لكرسيه ليجلس بكل شموخ و يلقي رأسه للخلف مغمضا عيناه و كأنه ارتاح و برد داخله بسبب جنون اراس و خروجه عن السيطرة

'' دارك فلتخرس هذا ليس وقت مسخرتك '' صرخ كارلوس و لكن اراس قاطعه

'' لا لا و لماذا سيخرس؟ بل ليتحدث على الأقل هو أخبرني بالحقيقة و لم يخبئ اي شيء عني.. اللعنة الغريب يخبرني بالحقيقة بينما عمي الذي رباني و ترعرعت بحضنه يخفيها عني. آه عفوا طبعا ستخفيها فبالاخير هي ابنتك و اما انا ابن اخيك المتوفى فقط'' صرخ و هو يضرب على صدره و كأنه فقد عقله. تجمعت الدموع بعينيه مما جعل نيك ينظر له بشك و دارك يبتسم باستفزاز.

༺ حب، خطيئة أم لعنة؟ ༻ ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن