12

19.6K 578 253
                                    

''لن تتخطيني.. و كلانا يعلم ذلك جيدا''

خرجت من شرودها على صوت التصفيق.
كان الجميع يصفق عندما قام ابن عمها بوضع الخاتم باصبعها بينما هي بغير عالم.
كلماته هزت داخلها كما كان الحال دائما. ما الذي يقصده بكلامه. اهي وحدها من ستتذكره؟ اهي وحدها من لن تتخطاه؟ هل تخطاها؟ هل نسى حبها؟

أحست بيد اماندا تحثها على تبادل الخاتم فقد كانت متسمرة حرفيا.
كانت جامدة لماذا لم يقم بشيء؟ لماذا لم يكسر عظامها؟ إنها تتزوج هاته ليست بلعبة.

'' هيا أمارا. هيا عزيزتي إنه دورك '' تحدثت اماندا بحنية فهي أكثر من تعلم بشعور أمارا.

نظرت له و هو يقف بجانب كريس و فيكتوريا تلتصق به حرفيا. لم تزح عيناها عنه و هي تضع الخاتم بيد خطيبها. أجل خطيبها و ابن عمها الذي تلتقي به لأول مرة.

نظراته الباردة احرقت قلبها. تابع تبادل الخاتم ببرود و هو يشرب من كاسه. و فجأة وجدت تلك العاهرة تقترب منه و تتمتم شيئا باذنه، ليجيبها بنفس الحركة لتطلق ضحكة قوية.

''اللعنة.. '' هدرت أمارا و هي تراقبهم. ألم يقل كريس بأن الفتاة ليست ابنته اذا لماذا العاهرة تتصرف عكس ذلك؟ من هي هاته العاهرة من الأصل؟ و ما علاقتها به؟

أفكار كثيرة كانت تحوم برأسها لتتفاجئ به يقف مباشرة أمامها.
فتحت عيناها على وسعهما لقد بارك لخطيبها على خطبتهم بكل برود و ها هو يقف أمامها بهدف مباركتها أيضا.
هل هو في وعيه؟ فكرت بداخلها.

'' مبارك عليك امارتي'' تحدث ليقترب منها مقبلا خدها بكل هدوء و مستغرقا كل وقته في تقبيل كل خد على حدا.

كانت عيناها ممتلئة بالدموع. تريد البكاء، تريد الانتحاب، تريد الصراخ. لكن لا، لا تستطيع. لقد وعدت نيك بأنها لن تضعف من أجل نفسها و من أجل بلاك ابنها لن تضعف.

بينما هو نظر لداخل عينيها بهدوء تام و همس بصوت رقيق جدا
''Mi corazón te ha fascinado, puedes ser
multado''
و ذهب كما أتى.

بقيت متصنمة مكانها و هي على وشك فقدان عقلها لتتمتم بقهر
'' اللعنة عليك دارك و على اللغات التي تعرف''

ليضحك كريس الذي كان يتابع كل شيء بهدوء.
'' صغيرتي'' تحدث و فتح ذراعيه لتعانقه بقوة ليهمس باذنها '' قلبي بك فتن قد غرم قد غلب''

اقشعر جسدها تلقائيا. نظرت لعينيه ليومئ برأسه مؤكدا كلامه. هل هذا ما قاله؟ اللعين ما الذي يحاول فعله؟ هل يسعى لجعلها تفقد عقلها؟

༺ حب، خطيئة أم لعنة؟ ༻ ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن