28

16.1K 542 241
                                    

استيقظ الجميع على طرق قوي و صراخ بباب القصر، لينزلوا بسرعة بهدف معرفة ما يحصل.
ليجدوا جورجينا تدفع الخادمة و تدخل إلى الداخل. نظر لها كريس و نيك بكره بينما دارك و كيفن بملل. بينما أمارا و ايرينا و اماندا كانوا مصدومين، لتقترب ايرينا تلقائيا من كريس و تتمسك بيده بقوة ليشد يديه مع يدها و كأنه يطمئنها.

" أين هي ايريس؟" صرخت بقوة ليقلب كريس عينيه قبل أن يجيبها
" ما شأنك؟"
" إنها لي. أحضرها الآن لكي لا يحصل شيء ستندم عليه" تحدثت بغضب ليضحك بسخرية على كلامها
" حقا؟ و انا اريد ان أندم "
" كريس انا لا امزح احضر الطفلة في الحال" صرخت مجددا لينظر لها ببرود
" الطفلة طفلتي، و مكانها بجانبي، لذلك لا تحاولي فأنا لن اجعلك ترين ظفرها حتى "
" لا، أنها لي. إنها تعويضي على قتلك لطفلتي، لذلك ايريس أصبحت لي"
أحمر وجهه غضبا ليصرخ
" هل جننتي أم ماذا؟ ابنتي ليست بتعويض. إنها ليست لعبة. لن اعطيك إياها أبدا. "
ضحكت بجنون و هي تتحرك من مكان لآخر و تتمتم بكلمات غير مفهومة لتحمل سلاحها و توجهه نحوهم، تحركت يد تلقائيا لترجع أمارا خلفه. بينما عيني اماندا كانت تتابع شيءا آخر لتتحرك باتجاهه.
و قبل أن يتحرك أي أحد أطلقت رصاصتين متتاليتين.

استيقظت ايريس على الصراخ الذي كان يصدر من الاسفل فبعد خروج كريس و ايرينا تركوا الباب مفتوحا.
نزلت على الدرج ببطئ لتلحظها اماندا و تتقدم منها، و لكن عندما رأت الصغيرة جدتها ابتسمت الصغيرة لتسرع بخطاها مما جعل اماندا تفتح عيناها بصدمة و هي ترى جورجينا تحمل سلاحها و هي كالمجنونة لتسرع إلى ايريس، و لكن الرصاصتين كانت أسرع
ليتهوى جسد اماندا على الأرض و هي تخبئ الصغيرة بحضنها فصرخ نيك من الخلف بجنون
" لا... لا... مستحيل.. لا تموتي.. اتوسل إليك..لا.."

بينما تصنم الجميع مكانه، لسقوط اماندا و هي تحتضن جسد ايريس الصغير. شحب وجه كريس و هو يشاهد جسد ابنته أسفل جسد اماندا و الدم بكل مكان. غير قادر على التقدم أو التحرك يخاف من أن يصل ليجد شيءا لا يريده، خصوصا بعد صراخ أخيه الذي اصم الأذان.
رمت جورجينا السلاح و تقدمت من ايريس محاولة الإمساك بها لتدفعها ايرينا إلى الخلف بقوة، و تستلقي فوقها لتبدأ بضربها بقوة و جنون، فمنظر طفلتها لا يزال أمام أعينها، خافت الوصول إليها لتكتشف إصابتها و لكن رؤية جورجينا تحاول الاقتراب منها جعلها تخرج عن طوعها و تخرج جنونها بها.

༺ حب، خطيئة أم لعنة؟ ༻ ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن