خرجت ايرينا من العمل بمنتصف الليل رغم أن هذا العمل يرهقها إلا أنها تحبه كثيرا ليس هناك شيء أجمل من انقاذ شخص ما من الموت.
ابتسمت لتفكيرها السخيف. نعم سخيف فهي درست و تعذبت لتنقذ الجميع و لكنها لم تستطع انقاذ نفسها من حب عقيم و لا انقاذ قلبها من انكسار حتيم و لا انقاذ حبيبها من ظلام أليم.
وقفت تحدق بالسماء الصافية لهذا المساء و نجومه المتلئلئة لتحس بريح تحركها ريح و لكن ليست بقوة الريح التي بداخلها عندما رأته يتكأ على سيارته و يدخن سيجارته و هو يطالعها.
نفس الشخص الذي احبته هو نفسه الشخص الذي قتلها، قتل قلبها و فؤادها حطمها كما لو كانت لا تسوى شيء يال غروره و الآن هو هنا أمامها.
لايزال جسدها يرتجف منذ أن رأته صباحا لماذا بعد كل تلك السنوات حام عليهم اللقاء؟ لماذا بعد أن خسرت كل شيء توجب عليهم المقابلة؟
وضعت بعض من خصلات شعرها المتمردة و تحركت ببرود تام عكس قلبها لسيارتها كانت مشغولة بإيجاد المفاتيح من داخل محفظتها عندما أحست بشخص خلفها.
كريس و من غيره قلبها يرتجف من الداخل مرت رعشة غريبة و باردة لكل جسدها لتستقر بقلبها اغمضت عينيها و هي تحس به يستنشق خصلات شعرها بهدوء.
أهو مجنون أم ماذا؟ ألم يدمرها و يلعب بشرفها؟ لماذا يستنشق رائحتها كعاشق ولهان؟ فكرت بداخلها
'' ايرينا'' همس بصوت اجش جعلها تغمض أعينها من تلك المشاعر التي اجتاحتها من مجرد سماع اسمها من فمه.
اهدئي ايرينا لا تظهري شيء إنه وغد لعين و انت تعرفين ذلك لذلك اهدئي ايرينا. فكرت
'' ألم تتذكريني يا حبيبتي'' تحدث بنبرة سخرية واضحة .
إنه يعبث معك فقط يا فتاة لا تستمعي له اخبىت نفسها مجددا.
'' لعبة فقدان الذاكرة تم لعبها من قبل في عائلتنا لذلك فل نتخطاها عزيزتي'' سخر مجددا.
'' و لماذا سأمثل بانني فقدت الذاكرة ؟'' سألته و هي تحاول التظاهر بالقوة
'' أوه رائع يعني أنك تتذكريني يا شقرائي '' تحدث بتسلية
'' طبعا و من لا يعرف الوغد كريس روجر. فكما تعلم سمعتك سبقتك '' تحدثت ببرود و هي تنظر لداخل عينيه.
ليضحك بقوة اعتدل بوقفته و عدل شعره و هو يقترب منها ليطرق قلبها بقوة من تأثيره الذي لا يزال عليها اهدئ يا قلبي ستفضحنا همست لنفسها.
أنت تقرأ
༺ حب، خطيئة أم لعنة؟ ༻ ✔
Romance~ حب، خطيئة أم لعنة؟ (مكتملة) ~ كانت مثل الحلم دائما. هل فكرت أبدا كيف كان سيحصل لو احببتني. او كنت لي مرة. لو خرجت من كونك حلم، لو عرفت طعم شفاهك، لو استطعت عد الخطوط الموجودة على جلدك. لم أكن لاتخلى عن حبك. ** داركون روجر...