'' اعتذر.. أرجوك.. لا تفعلوا هذا بي.. ما ذنبي ''
''لااااااااا.. أتركني لا أريد أعده.. لم اعد أريد ''
كانت ايرينا تصرخ و تتحرك بشكل هستيري.
'' ايري.. اللعنة. انظري لي ما الذي يحصل معك'' صرخ كريس و هو يضرب على خديها لعلها تستيقظ و لكن لا فائدة.
كانت في حالة هستيرية من البكاء و الصراخ و كأنها تشاهد كابوسا ما.نفذ صبره و هو يحاول ايقاظها و لم يعرف ماذا حصل ليجد نفسه ملقى على الأرض و دارك يصفعها صفعة قوية على وجهها.
جن جنون كريس ليمسكه من يده مديرا إياه و هو يصرخ به
'' ايها اللعين لما ضربتها؟ ستكسر فكها و اللعنة'''' لقد استيقظت '' تمتم دارك بهدوء و هو يزيل يده و يتوجه ليجلس بجانب أمارا التي كانت لا تزال تطالع تلك الدخيلة أو لنقل العاهرة كما وصفها دارك.
تحولت نظرات كريس لايرينا التي كانت تنظر للسقف بشرود لتنزل دمعة يتيمة على خدها.
أحست بيد تمسح على خدها بكل هدوء لتغمض عيناها و هي تعرف يد من هاته و كيف تخطئ. إنه هو معذبها و مرهق قلبها كريس روجر.
نظرت له لتجده يجلس بجانبها و ينظر لها بنظرات لم تستطع تحديدها و لكنها اخترقت روحها.توجهت أنظارها إلى من كانت وراءه لتتغير ملامح وجهها و تبعد يده عنها باشمئزاز و تقف من مكانها.
رفع حاجبه بتفاجئ بسبب تصرفها هذا و نظر لها ليجدها تقف من مكانها.امسكها من ذراعها موقفا إياها '' إلى أين تظنين نفسك ذاهبة و اللعنة؟"
'' سيد كريستيان اشكرك على استضافتك لي و لكن لدي عمل بالمشفى و كما تعلم أنا عروس و العروس يجب عليها أن تتجهز من أجل زفافها ''نظر لها و كأنها مجنونة. اهذه هي من كانت تبكي البارحة بحضنه و تخبره بعشقها له رغم مرور كل تلك السنين
'' لم ننتهي بعد. ستخبريني و اللعنة عن..'' صرخ و لكنها قاطعته بسرعة
'' أجل سيد كريستيان. اعتذر عن تأخري ذلك اليوم بالمشفى و لكن كما تعلم كنت مع خطيبي نجهز لترتيبات الزفاف''
أنت تقرأ
༺ حب، خطيئة أم لعنة؟ ༻ ✔
Romance~ حب، خطيئة أم لعنة؟ (مكتملة) ~ كانت مثل الحلم دائما. هل فكرت أبدا كيف كان سيحصل لو احببتني. او كنت لي مرة. لو خرجت من كونك حلم، لو عرفت طعم شفاهك، لو استطعت عد الخطوط الموجودة على جلدك. لم أكن لاتخلى عن حبك. ** داركون روجر...