***الحاضر***
"انا أحببتك، رغم كونك كنت كالسم لي ألا انك أيضا كنت كالعسل. كل يوم لاحقة خيالك، صباح أو مساء، كل همي كان انت. هناك بدأ موتي، و مشيت بالطريق و انا أعرف ذلك. كنت شخصا غاضبا و عصبيا و عدواني إلا أن عيناك المظلمة كالليل كانت تاسرني فأعود، تلك العينين كانت هي التي تنير ظلمتي و ترشدني لطريقي. كم مرة بكينا، و كم مرة تبادلنا الحب لم أعد أعرف. كل ما أعرفه اننا تدحرجنا من طرف لطرف و من ذنب لذنب بكل سرور. أنا حقا أحببتك و قد كان ذلك انتحارا لي، كنت مجروحة منك و لكنني أيضا لجأت إليك. رغم غضبي و عصبيتي و كرهي إلا أن قلبي ناداك انت دائما كنت انت و دائما ستكون انت. لكنني تعبت، كلما أقول بأن الأمور تصلحت يحصل شيء، و هذا حقا مؤلم لقلبي. أنا لم أعد أستطيع. أحبك يا نبض قلبي لا تنسى و لكن هذا وقت الوداع "
تحدثت و دموعها على خدها بينما ترسم تلك الابتسامة المنكسرة على وجهها لتبتعد عنه بينما هو ظل متجمدا مكانه، لا يعرف ما الذي يجب عليه أن يفعله. ايلحق بها؟ أم حقا حان الوقت ليتركها تذهب؟
نزل على ركبتيه ينظر لتلك التي تخرج أمامه بقلب مرتجف لتنزل دمعة يتيمة من عينيه تشرح جزءا مما يجري بداخله ليهمس بصوت بالكاد يسمع بعد أن اختفى طيفها " لا تذهبي، من دونك لا استطيع. حقا لا أستطيع "
*** قبل ذلك ***
" كيف حصل هذا؟ كيف احضرتها؟" استدار كريس لايرينا التي توجهت لتجلس مكانها
" لم أحضرها كنت خارجة لاجد ذلك الشخص يحملها و هي تشد شعره فهرعت لامسكها " تحدثت و هي تشير لسيزار الذي كان يرتب شعره مجددا بعد أن تذكر ما حصل، ليجلس كريس بجانبه و ينظر له بحقد
" لماذا تحمل ابنتي؟"
بلع الآخر ريقه ليردف
" لن اقترب منها مجددا، لقد تعلمت الدرس اليوم "
" لماذا تختطف ابنتي من الأصل من انت؟ من طلب منك فعلها؟" صرخ لينظر له ببرود
" دارك طلب مني " تحدث لينظر الجميع لدارك الذي كان يجلس بكل هدوء و كأنه لم يفعل شيء.
أنت تقرأ
༺ حب، خطيئة أم لعنة؟ ༻ ✔
Romance~ حب، خطيئة أم لعنة؟ (مكتملة) ~ كانت مثل الحلم دائما. هل فكرت أبدا كيف كان سيحصل لو احببتني. او كنت لي مرة. لو خرجت من كونك حلم، لو عرفت طعم شفاهك، لو استطعت عد الخطوط الموجودة على جلدك. لم أكن لاتخلى عن حبك. ** داركون روجر...