شياو آن شي انتي إنتهيتِ ... ( تفكير )
مو هان : سيدة تشياو شي ..
آن شي: آنسة اذا سمحت يا سيدي !
مو هان: لا يهم ... لدينا اليوم إجتماع مع العملاء الكوريين لذا كوني جاهزة ... كم لغة تتحدثِ ؟ و ما هي مؤهلاتك العلمية ... آنسة تشياو شي!!؟
آن شي : اتحدث خمسة لغات غير لغتي الأم ، أجيد الإنجليزية و اليابانية و الكورية و الفرنسية و الروسية ، لدي بكالوريوس بإدارة الأعمال و المحاسبة ، سيد تيان!
مو هان: اذا سأرى كيف تتعاملين مع العملاء .. !
آن شي : حسنا ، اذاً هل هذا كل شيء سيدي ؟ .. اذا اسمح لي بالإنصراف ...
.
همت بالرحيل و لكن اوقفها مو هان قائلا : آنسة شياو خذي هذا الملف و أدرسيه جيداً فأنتِ ستقومِ بعرض و شرح اغراض المشروع للكورين ...
آن شي : ل لكن سيدي لن استطيع دراسته في هذا الوقت القصير ...
مو هان : هذه ليست مشكلتي آنسة تشياو ... !
آن شي: ( هل تحاول ان تتحدانِ ... سأريك من انا أيها المدير المغرور ، لقد تحديت الشخص الخطأ ) حسناً ..
مو هان : و أيضا آنسة تشياو ، ﺳ نتحاسب فيما بعد ...
آن شي : هيهه ....!!! إ اسمح لي بالإنصراف الآن .. !
.
بعد حوالي اﻟ 3 ساعات حضر العملاء الكوريين استقبلهم مو هان قائلا : مرحبا سيدي الرئيس ، لقد تشرفت بزيارتك ، رجاء تفضل قاعة الاجتماعات جاهزة ..
الرئيس الكوري : و انا ايضا تشرفت بك سيد مو هان ... اعتقدت اني سوف اعمل مع شخص في الخمسين أو الستين من العمر لم اتوقع انه شاب في منتصف العشرينات ...
مو هان : هذا مديح منك سيدي الرئيس ...
الرئيس الكوري: و السيدة الجميلة التي خلفك هل هي زوجتك ...
آن شي : ( من اي ناحية بحق الجحيم يبدو زوجي ) .. شكرا لك ي سيدي على المديح و لكني لست زوجته انا سكرتيرته ... شرفنا العمل معكم سيدي ...
الرئيس الكوري: انا اسف ، تبدوان مثل الزوجين ...
مو هان : ليس هناك رجل أعمال يتزوج موظفة تتأخر على عملها ... ! " تم قصف الجبهة بنجاح" ☄
آن شي : تشه .. و من يهتم ..
الرئيس الكوري : بفف هههه تبدوان كثنائي حقاً ..
احد الموظفين : سيد مو هان تفضلوا رجاء تمت التجهيزات ..
مو هان : تفضل سيدي الرئيس ...
دخلوا قاعة الاجتماعات و جلس الجميع و جلست آن شي ارسل إليها مو هان نظرة تقول ( لماذا جلستِ ، هيا انهضي ) فهمت آن شي م كان يقصده وقفت و ذهبت للأمام أشارت الى الموظف ان يشغل كاميرا الفلاش و بدأت بشرح المشروع بجميع نواحيه من الناحية النظرية إلى التطبيقية و من الناحية الموجبة إلى السالبة و أضافات حلول لها قائلة : يمكن تجنب التكلفة الكبيرة للإنتاج بواسطة منتج بسيط لكنه قوي و عملي يتحمل ظروف التخزين القاسية و يجب أن يباع المنتج بسعر مناسب نظرا لظروف المعيشية الصعبة ، لكن في نفس الوقت يجب أن يغطي السعر تكاليف الإنتاج و وجود فائدة بنسبة 25% ... و ..
مو هان : الكلام سهل جدا آنسة تشياو ، لكن نسبة الفائدة ضئيلة جدا .. هذا مشروع كبير آنسة تشياو ..
آن شي: انا أعلم ، رجاء انظروا إلى الكتيب امامكم ستجدون شرح تفصيلي عن ذلك ، و اذا كان هناك اي خطأ رجاء قولوا .. !!
.
دهش مو هان من براعتها فبتسم ابتسامة خفيفة ثم قال : سيدي الرئيس م رأيك ، هل هذا مناسب لكم !؟
الرئيس الكوري : سيد مو هان لا يسعني إلا قول لديك سكرتيرة عبقرية مثلك تماما ، انا موافق ...
تصافحا معا و تم التوقيع على عقد الشراكة بين شركة تيان للاعمال و شركة جي هان ... و بذلك أثبتت آن شي نفسها في هذا اليوم و هذا هو اول نجاح لها في طريقها الطويل ...
.
.
.
" حتى لو لم تكن في نيتك متابعتي فقط صوت و علق لتشجيعي 😊😊
نلتقي في البارت القادم يا اللي بتقرا 🙋♀️😊
أنت تقرأ
Mr: President , don't kiss me سيدي الرئيس لا تقبلني
Randomكتاباتي ، ادخلوا و ستعرفون القصة 😊