مساء الخير عليكم ....اعتذر اني م نشرت امس و الله اني مشغولة 😣 اعذروني بالييز ...
------------------
عاد يين شين إلى المنزل معه لينا و جي يو ...
يين شين: شي شي لقد اتت لينا و معها شخص غريب !
جي يو : اوي حسبك انا خطيبها و صديق اختك الدراسي و الآن زميل لها في العمل ...
يين شين : حقاً !؟( اردفها رافعا احد حاجبيه )
جي يو : الا تصدقني ؟؟
لينا : اووف نقاشكم حقا ممل .. آن شي انتي هنا ...
آن شي: هوه السيد جي يو هنا ... ( قالتها مبتسمة )
جي يو : كيف حالك آن شي؟ سمعت من لينا انكِ كنتِ مريضة ، كيف تشعرين الآن؟
آن شي: انا بخير الآن ... اذا لم أرى يديك فارغة ! ألم تجلب هدية معك ؟ ...
لينا : هديتنا لك هنا ... ( قالتها و قد رفعت يدها )
نظرت آن شي إلى يد لينا ثم قالت : هاااه هل خطبتما؟
لينا مبتسمة : اجل ...
جي يو : صديقتك تلك لقد جعلتني أعاني لعدة شهور ، لكن في النهاية قد وافقت ...
يين شين: لينا هل خطيبتي حقا ؟ لا استطيع ان أصدق !
لينا : هو اهانني لتو ، صحيح ؟ ( اردفتها بعبوس )
ضحك جي يو و يين شين اما آن شي لم تبدي أي رد فعل ثم أردفت لينا : أنتم جهزوا الحفلة انا سأساعد آن شي بملابسها ، حسنا ؟ ..
يين شين: حسنا ...
جي يو : لا بأس ...
دخلت آن شي و لينا الغرفة سبقتها آن شي بالجلوس ثم اتت لينا تجلس بجانبها أمسكت لينا يد آن شي ثم قالت : هيا قولي ماذا حدث ؟
آن شي : لقد رفضت بطريقة مثيرة لسخرية ... !
لينا : لم افهم !!؟ اشرحي لي ...
آن شي : لقد اعترفت له قلت اني واقعة في الحب معك ، لكن رده قد حطمني تماما ، خمني بماذا رد !
لينا : لا استطيع تخمين تصرفات السيد تيان ...
: لقد قال ان هذا الامر لا يهمه و انني اتجاوز حدودي و ان لديه خطيبة و هي ... تحبه !
: اممم هل فكرتي في انه قال انها تحبه و لم يقل انه يحبها ؟
: و هل هذا الامر يهم بعد الآن ؟ لقد فقدت الإيمان بالحب ... لقد قررت ...
: ماذا ؟
: سأترك العمل لدى مو هان ... لا استطيع مواجهته بعد الآن ، سأرحل بكرامتي أفضل لي ، لا اريد ان أتألم عندما انظر اليه أو عندما اراه مع من يدعوها خطيبته و السيناريو الأسوأ زواجهما ، مجرد تخيله أشعر أني اختنق ...
: لا اياكِ ان تفعلي ( قالتها بغضب و حزم ) لا تفعلي ، هل تظني ان الهروب حلاً ؟
: إذا ما الحل ؟ ( قالتها بيأس ) انا لا استطيع مواجهته بعد رفضي ...
: آن شي هل انتي ضعيفة ؟ لا لست كذلك ، تذكري كلمات والدتك الأخيرة ، آن شي ارجوكِ ...
: كلمات والدتي الأخيرة " كوني قوية ، هذه الحياة لا يعيش بها الضعيف ، لا تكوني ضعيفة كوالدتك عزيزتي " لكن هذا الامر ...
: اذاً لأجل يين شين ، هل تريدين رؤيته قلق و خائفا عليك ؟
: لاه لا اريد ...
: إذا غدا ستأتين إلى الشركة و كأن شيء لم يكن ، اتفقنا ؟
: حسنا ، سأحاول ..
: و الآن هيا تجهزي للحفلة ...
: إنها حفلة صغيرة لا احتاج ان البس فيها ملابس رسمية ...
: هيا هيا لا اريد اعذار ...
: اوه انتي حقا مثابرة ..
ابتسمت لينا ابتسامة عريضة لها ثم ذهبت تساعد يين شين و جي يو في التجهيزات وجدت جي مينغ هناك تبادلوا التحايا تجاذبوا أطراف الحديث حتى اتت آن شي قاطعتهم قائلة : يبدو انكم نسيتم صاحبة الحفلة !
لينا بعصبية : لماذا لم تلبسي الملابس التي اخترتها لك؟
آن شي بتوتر : لأني لم أجد داعي لذلك فنحن كما تعلمين ...
لينا : حسنا حسنا هيا تعالي ...
جي مينغ : آن شي لدينا اليوم اكلاتك المفضلة !
آن شي و قد سال لُعابها : هااااه أنها الجنة ...
ضحك الجميع حتى أردف يين شين : شي شي انتي حقا مكنسة بشرية ... ثم ضحك
آن شي بتذمر : اووف جميعكم تتنمرون علي ، هذا ليس عدلا !
جي مينغ : من يمكنه التنمر على آني خاصتي !!؟
جي يو و قد أصدر صفيرا : خاصته !!؟
آن شي : توقف عن قول أشياء يسيء الآخرين فهمها !
لينا : سيدتي الشابة لا تنكري الأمر نحن نعلم ذلك سلفا !
آن شي : حتى انتي لينا اووه !! ، يين شين أيها الأخ العاق شي شي الخاصة بك يتم التنمر عليها و انت مشغول بالأكل فقط ...
يين شين : اختي انا ايضا أعلم ما يحدث بينك و بين جي مينغ ، لذا النكران لن يفيد ...
آن شي : هااااه حتى انت .. انا لن أكل اذاً همم ...
لينا : وااو أنها شرائح اللحم المشوي ...
جي يو : سأكلها كلها ... اوي الم تقولي انك لا تريدين الأكل الآن ...
آن شي: ابعد شوكتك عنه ...
جي مينغ : جي يو انصحك ان تترك اللحم و شأنه و الا سيتم التهامك بدل منه ...
يين شين: اجل افعل كما قال جي مينغ بسرعة ...
ضحكت لينا ثم اردفت : جي يو انظر إليها ستعرف السبب ...
نظر إليها لتقابله تلك النظرة المخيفة شعر ان أنثى ضبع تنظر إليه فتركها ( مسكين قلبه وقف😂)
بعد دقائق معدودة أردف يين شين : آه صحيح لقد اتصلت بالسيد هان لكنه اعتذر ...
تراخت آن شي بحزن ثم أردفت : لا بأس هذا لا يهم ، و الآن لنكمل ... بعد ساعات من الحديث و الاكل و الشرب و الضحك انتهت الحفلة و ذهب جي يو و لينا و بعدهم خرج جي مينغ أغلقت آن شي الباب ثم أردفت: هناك حفلة تنظيف تنتظرنا الآن ( قالتها و هي ترفع أكمام القميص )
: لا بأس شي شي انتي ارتاحي انا سأنظف ...
: لا سأسأعدك ... بعد التنظيف و الترتيب تنهدت آن شي قائلة : آاااه لقد تعبت حقا ، يين شين هل تريد قهوة ؟
يين شين : لا لا اريد ، آاااه انا نعسان جدا تصبحي على خير شي شي ...
: و أنت بخير ... و الآن ، لا اريد شرب القهوة لوحدي و بسبب نومي في الظهيرة ليس لدي نية للنوم ، ثم ان الساعة لا تزال التاسعة ، يين شين حقا لا يزال طفلا من قد ينام في هذا الوقت الباكر ... لا يمكنني لومه لقد تعب كثيرا خلال الأيام الماضية( و قد ابتسمت ) يبدو اني سأذهب إلى التنزه قليلا ... اخذت معطفها ثم فتحت باب غرفة يين شين لتجده نائما ابتسمت ثم قالت : نوما هنيئا ... ثم خرجت ... اوه حقا الطقس بارد ( تنفخ على يديها ) أثناء سيرها توقفت عند مقهى صغير دخلت و جلست ع إحدى المقاعد مقابل النافذة أتى النادل إليها و قال : آنستي ما هو طلبك ؟
أمسكت اللائحة : امممم ، اريد شوكلاتة ساخنة و كيكة الشوكولاته .
النادل : حاضر آنستي !
بعد ذهاب النادل بدقائق قاطع حبل أفكارها شخص يقول : آنسة تشياو انتي هنا !!؟
التفتت آن شي إليها ثم أردفت: سيدة رو شي !!!
ابتسمت ثم أردفت: كيف حالك ؟
: بخير ... ( انقطع الحوار ... )
بعد صمت دام لدقائق قالت رو شي : من تنتظرين؟ انا انتظر مو هان لكنه لم يأتي بعد ، لا أعلم ما الشيء الذي يؤخره ...
ردت آن شي ببرود : إذاً الآ يجب عليكِ أن تجلسي على طاولة اخرى !!؟
ابتسمت بتكلف ثم قالت : انتي سكرتيرة مو هان لذا يجب عليك انتي ان تجلسي ع طاولة واحدة لأن زوجة رئيسك المستقبلية تجلس ع هذه الطاولة الآن !
و في أثناء حديثهم أتى مو هان انتبهت له لو شي فلوحت له بيده : هنا هنا ... ليرى آن شي تجلس مقابلها نظرت إليه ثم وقفت تقول و هي تبتسم : بما أن السيد تيان قد وصل إذا انا سأترك الثنائي لوحدهم ...ستوووووبو 😗 يا جماعة ليش لا يوجد تفاعل رغم أن المشاهدات فوق الألفين 😪 يعني الرواية مو معجبتكم مثلا 😕
أنت تقرأ
Mr: President , don't kiss me سيدي الرئيس لا تقبلني
Randomكتاباتي ، ادخلوا و ستعرفون القصة 😊