Chapter:12

10.9K 687 23
                                    

لنبدأ البارت اللي وعدتكم بيه 😉

●●●●●
موت والداي هااه!!؟ ... لماذا تسأل ؟؟!
: فضول ، ليس الا !؟
: هه أذكر أن أحدهم قال لي لا أحب الفضول ، و الآن هو فضولي بشأن والداي ، سيد تيان هل انت .... مصاب بإنفصام الشخصية ؟؟ .. اووه لماذا فعلت ذلك ؟؟ ...
: جاوبي ع قدر السؤال ولا تتذاكي علي مفهوم !!؟
: عديم الرحمة !! ... لكن حقا لماذا تسأل عن هذا !؟؟؟
: هناك شيء اريد التحقق منه !!
: ما هو هذا ؟ هل هو أمر يخص والداي !!؟؟
: كل شيء في وقته مناسب ، لذا قولي ...
نظرة بحزنو الدموع تجمعت في مقلتيها قائلة : موت والداي ... انت تجبرني ع تذكر أشياء لا أريد تذكرها ، مو هان .. كم انت قاسي ...
: ( آن شي انا حقا لا أريد لك ذلك ، لكن يجيب ان افعل هذا ، لأعرف الحقيقة ، من منكم المخطيء و المحق ، اعتذر آن شي!!) هيا انا مصغي !!
▪︎▪︎▪︎
عودة لماضي آن شي
▪︎▪︎▪︎
كانت حياتي سعيدة و جميلة ، كنت أميرة لهذا القصر اجل ، هذه انا تشياو آن شي ذات الثمانية عشر عاما ، و هذه المرأة الجميلة ذات البشرة البيضاء هي والدتي ليندا ، و هذا الرجل متوسط الطول صاحب العينين العسلية و الحادة هو والدي تشياو زان يي ، و الطفل الصغير هناك هو يين شين ، هذه هي عائلتي ... تغيرت حياتنا منذ ذلك اليوم الذي أتى فيه رجل غريب ذو عضلات مفتولة مع ملامح وجه قاسي ، كان يبدو ك رجل عصابة ، قال ذلك الرجل انه شقيق والدي اي انه اين غير شرعي ، والدي لم يصدقه فقام بتحليل ال DNA ، النتيجة إيجابية و هذا م أدهش ابي ، والدي حقا شخصا طيبا لقد أتى بعائلة ذلك الرجل الذي قيل لي انه عمي إلى منزلنا ، لديه زوجة لا تبدو طيبة ، و ابنته التي كانت تكبرني بسنتين و ابنهم الذي كان يكبرني بثلاث أشهر ، كنت أعتقد أنه اخيرا اصبح لدي اقارب و كم ان هذا رائع ، ابنته كانت دائما تغار و اذا حدث و تحدثت معها بصوت حاد كانت تخبر امها و بدور الام تأتي لتأخذ حق ابنتها بضربي و امي لم تكن لتقدر عليهن ، كنت اخبر والدي لكنه كان يقول لي لا تفعلي اي شيء سيء حسنا ، لأنهم أبناء عمك الآن ، فليا ار اكبر منك لذا احترميها حسنا !! ... ابن عمي و الذي يدعى لي يان كان حقا شابا منحرفا ليس بتصرفاته فقط بل بكل نواحه هو منحرف ، لكنه ذكي و موهوب و فوق ذلك لا يشبه عمي بالشكل ولا امه ولا حتى اخته ... بعد حزالي ال 6 اشهر و في ذات يوم مشؤم اتهم والدي بالتزوير و النصب و الاختلاس ، و ابي منها بريئ ، ذلك الرجل قام بنصب فخ لوالدي فخ معد بطريقة لا يوجد بها ثغرة ، كل التهم توجهت إلى ابي و قام ذلك الرجل بدفع كل شيء عنه ليقع ع ابي المسكين ، و هو خرج منها كما القشة من العجين ، و بين ليلة و ضحاها بتنا نحن خدم في بيتنا و لصوص في عيون الآخرين ، أخذ ابي إلى السجن ، بعد فترة وصلنا خبر وفاته ، إنه قتل نفسه ، لكن ابي ليس ضعيفا إلى درجة أن يقتل نفسه ، بطريقة ما علمنا أن ابي قد قتل ، امي لم تتحمل و قامت برفع المسدس في وجه ذلك الرجل ، أرادت قتله و لكن امي هي من قتلت امام عيناي بدم بارد و القاتل كان زوجته ، بسبب الرصاصة التي اطلقها هو كي تصيب امي أصابت زوجته فماتت تم اتهام امي بقتلها ثم الانتحار ... و هكذا فقدت والداي إلى الأبد و لم ارد فقد اخي فهربت به ... لكني أقسمت برد كل شيء الي بتدمير ذلك الرجل و اسرته و سمعته ... سأستعيد كل شيء في ما كان لي ...
☆☆☆
عودة للحاضر
☆☆☆
: هل فهمت الآن كيف مات والداي !!
دنا منها قائلا و قد امسك يديها و وضعهما ع وجنتيه: لقد فهمت ، اسف لأجل والديك !!
تفاجأت بردة فعله فانهارت بالبكاء ع صدره ربت ع رأسها قائلا : اخرجي كل م في داخلك ، آني ...
بعد فترة من البكاء المتواصل قفت ع صدر مو هان نادى عليها لكنها لم تجب فنظر إليها: لقد نمت اذا ! ... نامي آن شي اعدك اني سأحقق في هذا الموضوع جيدا اذا كان الحق معك سأعيد لك كل شيء  ، ام اذا كنتي تكذبين ... هنا المشكلة لأنك لن تبقي بجانبي بعدها ... قام بوضعها ع الأريكة و غطاها بجاكيته ، ذهب لمواصلة عمله و أثناء ذلك سمع أحدهم ينادي ع آن شي خرج اليه قائلا: اخفض صوتك ، من انتي !!!؟
: انا لينا يا سيدي ...
: ماذا تريدين من آن شي .. !؟؟
: إنه ... لا شيء ( بعدما رأت آن شي نائمة ع أريكة مو هان ) ..
: اذا اذهبي إلى عملك ...
أغلق الباب بخفة لكي لا يوقظها توجه نحوها جلس ع المنضدة يتأملها و بعد قليل اقترب منها و قام بشم عطرها ، امسك خصلات من شعرها و قبلها " كم رئحتك ذكية " نزل مستوى شفتيها ليقول : انتي ملكي انا ، انتي امرأة تيان مو هان ، انتي لي فقط ... و طبع قبلة هادئة ع شفتيها ثم ذهب ليكمل عمله ...
.
.
ستوووب 🤚 رأيكم بالبارت يهمني ولا تنسوا المعتاد 😁 إلى اللقاء في البارت القادم 🙋‍♀️

Mr: President , don't kiss me سيدي الرئيس لا تقبلني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن