مرحبا يا قوم ... شكرا ع المتابعة و ع التصويت و ارجو المزيد من الدعم .. و الآن ليتز غو 🤗
.
.
بعد خروج آن شي قالت ليا ار : سيد مو هان انت لا تعرفها أنها عاهرة ... أنها ...
قال مو هان بغضب : اخرسي ، إذا اهنتها مجددا لن يحدث خير لك ، إنها سكرتيرتي و اهانتها اهانة لي .. سيد لاو اعتبر اتفاقنا ملقي ...
السيد لاو : سيد مو هان ...
مو هان: ارجو المعذرة ... خرج مو هان من الفندق متجه نحو آن شي ... شعر السيد لاو بغضب شديد قائلا في نفسه ( تلك الحقيرة مثل والدها دائما تتدخل في أعمالي لتخربها ، سأريها مع من علقت ) أشار إلى ليا ار بفعل شيء ما فهمت ليا ار م كان يقصد فضحكت ضحكة خبيثة مع والدها ... و في الناحية الأخرى آن شي تقف وحدها تشد بيدها على فستانها قائلة : لا تبكي ، لا تبكي ، لقد وعدته الا ابكي ، لن ابكي ...
مو هان : ابكي إن اردتِ .. !
آن شي: لن ابكي !
مو هان: اذا سأسألك ما هي العلاقة بينك و بين عائلة تشياو لاو يين؟ !!!
آن شي: هذا لا يخصك سيد هان !!
مو هان : اذا دعيني اقول لك إستنتاجِ ، انت ابنتهم نظرا لاسم العائلة المشترك ...
ضحكت آن شي: هه ياله من إستنتاج عظيم ، سيد هان ارجوك لا تتدخل في شؤوني ...
مو هان: انا لا تهمني شؤونك ، لكن هذه تعتبر فضيحة لشركات تيان ... لذا اريد توضيح لموقفك هذا ...
آن شي: ليس لدي توضيح ...
مو هان: اذا لم توضحي ذل ...
صرخت آن شي: اذا لم اوضح ماذا ستفعل!؟ اطردني افعل م تشاء فأنا لن اقدم اي شرح ..
مو هان: جيد انك تعرفين م سيحدث ... عندما تغيري رأيك تعلمين اين تجديني ... و الآن لندخل ...
( تيان مو هان انت حقا لا تملك اي مشاعر ، ببساطة انت مثل الألة ، تتعامل فقط بعقلك لا بقلبك ، بالأساس هل تملك واحدا ، اشك في ذلك !!؟) ...
دخلت آن شي القاعة وقفت على الزواية هناك وحدها دون أن يلاحظها احد بدأت و كأنها على وشك البكاء رجعت بذكرياتها قبل 8 أعوام عندما كان والداها على قيد الحياة ام جميلة و لطيفة و اب حنون و أخ صغير لطيف و فتاة جميلة بعمر 15 عام ، عائلتي السعيدة تعيش بأمان حتى دخل إليها ذلك الرجل الحقير و دمرها و اخذ كل شيء كان يملكه والدي ، ما حييت لن انسى ذلك اليوم ... سأنتقم لكم امي و ابي .. سأنتقم لكل دمعة نزلت من عيوني انا و اخي ... قاطع النادل حبل ذكرياتها قائلا : يا آنسة تفضلي ...
آن شي: شكرا لا اريد ...
النادل : هذه مشروب الحفل الخاص ارجوك اقبلي به ...
آن شي : حسنا؛ شكرا لك ...
بعد مرور 10 دقائق بدأت تشعر بشعور غريب قائلة ( هل هذا خمر ، لا ليس كذلك ، إذا ما هو ... !!!؟ ) وقعت آن شي بين أحضان شخص ما ابتسم ذلك الشخص بخبث ، أخذ آن شي و صعد بها إلى أحد غرف الفندق و قام بتركها هناك ...
.
.
من تعتقدون هذا الشخص ... 🤔
ارجو ان يكون البارت عجبكم 🤗 لا تنسوا الدعم بالتصويت و الفولو 😊😊
أنت تقرأ
Mr: President , don't kiss me سيدي الرئيس لا تقبلني
Randomكتاباتي ، ادخلوا و ستعرفون القصة 😊