chapter:3

22.2K 956 42
                                    

...
: يا آنسة ... !
: تفضل يا سيدي ماذا تريد ؟
: أين مكتب الآنسة آن شي !؟
: لحظة واحدة اذا سمحت .... الو آنسة تشياو هناك رجل يطلب رؤيتك ! ثانية واحدة فقط ، يا سيدي م اسمك ؟..
: جي مينغ ..
: سيدتي قال ان اسمه جي مينغ ..
آن شي: هااااه جي مينغ ، هل هو حقا جي مينغ ...
:سيدتي انا لا اعرفه و لست متأكدة هل تريدين مني طرده .. !
آن شي: لااااه .. انا في طريقي اليه الآن ...
جي مينغ: ماذا قالت !؟
: هي في طريقها إلى هنا .. ! تفضل بالجلوس سيدي !
آن شي : لا انا مرتاح هكذا ... هذا م كنت ستقوله ، صحيح !!!....
جي مينغ : آني ... انتي لم تتغيري هه !
آن شي: انا مازلت انا ... جي مينغ لقد اشتقت اليك حقا ! اين اختفيت فجأة ...
جي مينغ : الن تأتي إلى هنا ( يقصد بحضنه) ...
آن شي : كيف لي الآ آتي ... لقد اشتقت إلى رئحتك!
جي مينغ : اوي سوف يفهمونا خطأ ...
آن شي : لا أهتم ... فأنت ...
: آنسة تشياو ... هذه شركة و ليست ملهى ليلي ... ثانيا انتي الان أثناء ساعات العمل و هذا يعد تضيع للوقت الذي اكره ان اهدره أو يهدره اي شخص في هذه الشركة ... !!!
آن شي: ال المدير ...
مو هان : مخصوم من راتبك 5000 يوان ...
آن شي : لكن ، لكن انا ...
مو هان : كلمة أخرى و سأخصم راتبك كله .. و الآن الحقي بي ...
جي مينغ : أيها السيد آني لم تفعل شيء انا من عطلتها عن عملها لذا الذنب ذنبي ... لا تعاقبها رجاء ...
مو هان : لا أهتم بمن السبب .. تشياو شي اتبعيني ...
آن شي : ( تشه أيها الظالم سوف انتقم منك ، لقد خططت هذا الشهر ان اذهب لتسوق و لكن الآن هذا مستحيل 😭 ، ملابسي و أحذيتي انتظرن فترة أطول قليلا سوف آتي اليكم ) جي مينغ ارجوك غادر الآن و نلتقي فيما بعد ، اتفقنا !
جي مينغ : حسنا ، لكن آني انتي لست مضطرة لتتحملِ كل هذا ... انتي تعلمين من هو والد ...
آن شي : جي مينغ ، ارجوك اذهب الآن ...
جي مينغ : حسنا انا مغادر ..
آن شي : سيدي المدير لقد أتيت ماذا تريد مني !؟
مو هان : أعلم أنك هنا لست اعمى ، خذي هذه أوراق صفقة جديدة مع مجموعة تشياو القابضة ، سنجتمع معهم هذا المساء في فندقهم الخاص لذا كوني جاهزة على الساعة ال 7 ...
آن شي: مجموعة تشياو ، سيد تيان ارجوك اعفيني من هذه الحفلة ، انا لدي مشاريع أخرى اليوم ، لذا انا ....
مو هان: آنسة تشياو هل تعتقدين انك في وضع يسمح لك بالرفض ، انتي موظفة لدي اي مثل الخدم تنفذين فقط ، هل فهمتي .. !؟
آن شي بغضب و منفعلة : هاااه ، مثل ماذا قلت ؟ مثل الخدم ! ، تيان مو هان انا لم أعد أستطيع ضبط أعصابي أكثر ... من تعتقد نفسك لتتحدث معي هكذا ، كنت ساكتة كل هذه الفترة و اضغط على نفسي و اقول تحكمِ بنفسك لكن الآن هذا يكفي لقد طفح كيلي منك ؛ لأنك رئيسي هذا لا يعطيك الحق بإهانتي انا لدي كرامة لا تسمح لي بالعمل عند شخص يهينني ...
مو هان : هل انتهيتِ ... اذا فعلتِ اذهبي و جهزي نفسك !
آن شي : إلى هنا و يكفي ... لا تأمرني و كأني اقل شأناً منك ... انا .....
مو هان : تشياو آن شي ، هذه آخر مرة اعيد لك فيها هذه الجملة اذهبي و جهزي نفسك حالا و الا غدا ستجدين رسالة فصلك ع المكتب ...
آن شي : هل تهددني ... !!!؟
مو هان : ليس تهديدا انا أخبرك فقط بما سيحدث ...
آن شي : بالتأكيد س نتواجه يوما ما ...
تبا لك يا مو هان انه يستخدم سلطته و يهددني .. من يعتقد نفسه هذا الغبي .. سترى ...
: يا آنسة ، السيد تيان ارسل هذا الفستان لك ، قال يجبأن تكوني جاهزة عند الساعة 7 لذا رجاء تفضلي من هنا ...
آن شي : ماذا هناك .. !؟
: جماعة الميك آب بإنتظارك ...
بعد 3 ساعات ..

: سيدي الانسة تشياو جاهزة ... تفضل ..
توسعت عينا مو هان و بدأت دقات قلبه تزداد اذا كانت تشياو اقرب منه بثلاث خطوات فقط لكانت سمعت صوت قلبه ( جميلة جدا و انيقة تبدو كالأميرة تماما ) هيا لقد تأخرنا ...
آن شي ( رغم انه وسيم دائما ، لكن اليوم يبدو اوسم من المعتاد ) ..
دنى منها قليلا ثم قائل مبتسما : بماذا تفكرين ؟ و لماذا خدودك حمراء !!!؟ ...
تفاجأت آن شي ارتبكتو ترددت قالت : لا ، لا شيء مهم ! ( بحق الجحيم ما الذي فعله الآن ، هل يحاول قتلي ب إبتسامته !!!! ) ..
مو هان : هيا ...
آن شي : ماذا !؟
مو هان : ضعي يدك حول ذراعي ...
وضعت آن شي يدها حول يده إبتسمت ابتسامة خفيفة و حزينة لتذكرها شيئا ما ... ( لماذا قلبي يبدو سعيد جدا ، بالتأكيد هذا بسبب الجفاف العاطفي ف أنا لم احظى بحبيب حتى هذه اللحظة ، يالي من مسكينة ) ... 😓
.
.

اراكم في البارت القادم ياللي بتقرأ 🥰
أعلم أنك لن تعلق لكن ضغط النجمة لن يكلفك شي و ايضا بينك و بين نفسك م رأيك في كتاباتي 😶
.
.
بااي بااي 🍃🌬

Mr: President , don't kiss me سيدي الرئيس لا تقبلني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن