هلووو غااايز 🙋♀️
.
.
ملقاة على السرير مع جسد شبه عاري ، أنفاس ملتهبة ، و جسد حار ... تسألت آن شي ماذا يحدث لجسدها ما هذه النشوة التي تملكتها ... ببطء فتح الباب ، نظرت ناحيته فرمت نفسها على صدره قائلة : ساعدني ، ارجوك ...
: ألن تندمي فيما بعد !!؟
آن شي: ساعدني فحسب ... نظرت إلى وجهه بنظرة مثيرة ( من انت ... تيان مو هان ، هذا انت ) مو هان ارجوك ...
مو هان : ( هل تم اعطاءها مخدرات جنسية ) آن شي تذكري ... انتي من توسل لي !!
استيقظت في الصباح أمسكت رأسها ( اه كم هذا مؤلم ، أشعر أن جسدي محطم ) ماذا حدث لي ...
نظرت إلى الجانب الآخر من السرير فرأت مو هان مستلقي بجانبها عاريٍ ، نظرت إلى نفسها ( ل لماذا انا عارية ايضا !!!؟؟ ، ال بارحة .... تذكرت م حدث قبلها و قام بلمس كل إنش من جسدها ... نظرت إلى أسفل فوجدت بقع دماء ... في نهاية المطاف فهمت انها فقدت عذريتها مع رئيسها تيان مو هان ... لفت جسدها بتلك الملاءة و ركضت ناحية الحمام و أغلقته عليها ( لا أصدق كيف حدث هذا !!!؟ لماذا ؟ لماذا ؟ ) ... طق طق آن شي افتح الباب ... أعلم أنك في الداخل ... سأشرح لك كل شيء ، افتح الآن ...
آن شي: لن افتح ، ولا اريد اي شرح منك ، اتركني و شأني ...
غضب مو هان فقام بركل الباب ، ااااه ماذا تفعل أيها المدير المتوحش ...
مو هان : هل اعتقدت ان هذا الباب سيكفي لمنعي ، و الآن اهدئي ...
آن شي: لن أهدأ ... و لن استمع ، انت استغليت ضعفي لتلبي رغباتك الجنسية فقط ...
قال مو هان ساخرا : انا ماذا .. ! .. تشياو آن شي أذكر جيدا من رمى بجسده علي قائلا ساعدني ... تذكري جيدا ...
آن شي: انا لا أتذكر اي شيء !
مو هان: عندما س تتذكري لن تنظري إلي هذه النظرة ..
و في الناحية الأخرى شخص ما يقول للنادل هل أكملت عملك على اكمل وجه ؟
النادل : كما طلبت تماما ...
قاطعهم شخص ما قائلا : انتي لقد وعدتني بتلك الفتاة و لكن ذلك الرجل قام بضربي بسببك ستدفعين الثمن ... ليا ار !!
ليا ار : اي رجل تقصد !!؟؟
: إنه تيان مو هان ...
ليا ار بدهشة : م ماذا ؟ تيان مو هان كان مع آن شي بالغرفة ، و هي بذلك الوضع لابد أنهما قد ... لااا لاااااا .. تلك العاهرة آن شي ...
مضى اسبوع ع تلك الحادثة و في كل مرة تتلاقى عينا مو هان و آن شي يحمران خجلا ... و ذات يوم تأخروا في العمل ظلت في الشركة هي و مو هان فقط يعملان و عندما شعرت آن شي بالملل ظلت تفكر في يوم الحفل و ماذا حدث معها حتى اتت إلى تلك النقطة التي رمت بها نفسها ع مو هان م قالته له و ما فعلته عندها قامت من كرسيها محرجة و مرعوبة ( ه هل انا قل قلت له ذلك !؟ ... لااااااااااه ... ما ماذا فعلت ، هذا يبدو و كأني من قمت بأغوائه ) رأت مو هان يهم بالرحيل ( أ أين اختبأ !! ... اه تحت المكتب ) و عند خروجه نظر ناحية مكتبها ( ماذا تحاول ان تفعل باختبائها هكذا !؟) .. ( هل رحل !!؟ ) رفعت رأسها فوجدت مو هان واقفاً ( ما ما هذا الإحراج ... ) س سيد تيان ا انت لم ترحل بعد !؟ ...
مو هان: ماذا تفعلين !!!؟
آن شي: هيهيهي لا لا شيء ، انا فقط اوقعت القلم ...
مو هان : هوه حقا !؟
آن شي: ح حقا ..
مو هان: اذا لم تنظرين بعيدا .. !
آن شي: لا شيء حقا ..
مو هان: ام .. انك تذكرت ...
آن شي: ت تذكرت ماذا انا لم اتذكر اي شيء مما تقصد ..
مو هان: ماذا اقصد!؟ .. انا اقصد انك قد اهملت قليلا في اجتماع اليوم بعض التفاصيل .. لذا انت تشعرين بالذنب تجاه عملك و مديرك ، أليس كذلك ؟
آن شي: أ أجل بالضبط ...
مو هان: لكن آن شي ، اليوم لم يكن لدينا أي اجتماع ...
آن شي: هيه !!!
اقترب مو هان منها فتراجعت هي حتى وقعت على الكرسي دنى منها حتى أصبحت المسافة بينهم مليمتر واحد قائلا : ام انك تذكرت شيئا محرجاً ما كان عليك فعله أو .. قوله ، مثلا ساعدني ارجوك ...
( يا إلهي لماذا انا خجلة جدا ، لماذا قلبي يدق هكذا ) ... اذا آن شي ما ردك ... ؟
آن شي: ه هل ردي مهم عندك!؟
مو هان: لقد وصل جوابك آن شي .. والان هيا لنذهب سأوصلك إلى المنزل ...
( تيان مو هان الآن يعلم اني تذكرت ذلك اليوم ، بالتأكيد سيستغل هذه النقطة ليضايقني بها ... آن شي لماذا انتي غير محظوظة ) ...يتبع ...
رأيكم بالبارت و شكرا على القراءة 😊😊#تفاحة🍎
أنت تقرأ
Mr: President , don't kiss me سيدي الرئيس لا تقبلني
Randomكتاباتي ، ادخلوا و ستعرفون القصة 😊