Chapter:4

18.7K 1.2K 25
                                    

هلووو غااايز 🙋‍♀️ و بعد السلام لنبدأ ...
....

مو هان: يالك من مسكينة آنسة تشياو ..
آن شي: هااه ماذا تقصد ؟؟
مو هان : لا شيء ..
آن شي: هوه هيا قل !!
مو هان : آنسة تشياو اريدك ان تعرفي شيء واحد انا اكره الفضول ، لذا كوني حذرة !!
آن شي: ( هل يحسب اني فضولية تجاهه ، من يحسب نفسه ) فهمت ..
مو هان: تشياو شي انتِ ثرثارة حقا لقد ، تأخرنا بسببك
آن شي: ( بحق الجحيم من كان يتحدث اولا ) حسنا حسنا ...
خرجوا من الشركة متجهين نحو السيارة فتح السائق الباب لآن شي قائلا : تفضلي سيدتي ، ثم ذهب و فتح الباب لموهان ، و في أثناء السير بدت آن شي مستأة من شيء ما نظر إليها مو هان فتساءل عن السبب في داخله ( ماذا بها ، هل هي مرهقة ) و فجأة قال السائق : سيدي لقد وصلنا ، ثم نزل و فتح الأبواب لهم ، وقفت آن شي تنظر إلى الفندق فزفرت قائلة : لا أصدق اني هنا مرة أخرى ، يبدو أنه مقدر لنا اللقاء ...
سمع مو هان م قالته ( ماذا حدث معها هنا ) " يمد يده " لندخل ... نظرت إليه و ابتسمت ( اتمنى الا القاه ) هيا ... و عند دخولهم قال مو هان : تشياو شي استمتعِ بوقتك حتى انهي هذه الرسميات ..
آن شي: حسنا ...
بعد مرور 30 دقيقة / م هذا الملل ! بالأساس لماذا وافقت ع القدوم معه ، في الماضي كنت احضر مثل هذه الحفلات كثيرا ، لكن بعد مرور كل هذا الوقت اعتقد انني قد نسيتها ...
: حسنا حسنا ، هل هذه عزيزتنا آن شي!؟؟
التفتت آن شي في ثانية و في الثانية الأخرى توسعت عيناها ...
: تشياو آن .. شي ، لقد مضى وقت طويل ...
آن شي: لقد شعرت أنكِ اشتقتِ اليّ لذلك أتيت ، اختي تشياو ليا ار ...
ليا ار: اوه لازلت تصدقي احساسك !؟
آن شي: للاسف فقدت الثقة به مذ عرفتك !
ليا ار: ينبغي عليك ذلك ! ... اوه لقد تذكرت اين يين شين، أليس معك ؟
آن شي بغضب: ايااك ان تقتربِ منه !
ليا ار: اوه أردت الاطمئنان عليه فقط ، ففي النهاية هو ابن عمي !!
ضحكت آن شي ساخرة : ااه الحمد لله انك تعبرينا أبناء عمك حتى الآن ! لكن نحن لا نعتبركم هكذا ، للأسف !
ليا ار : آن شي ع الرغم مما فعله ابي مع عمي لازلتم أبناء عمنا ، و نريد رؤيتكم و التعرف عليكم أكثر .. !
آن شي: تقصدين إيذائنا أكثر ، ليا ار بالماضي انا صمت خوفا ع اخي الصغير ، لكن إن فكرتم ب أذيتنا سأقول كل شيء ...
ليا ار: هه و من سيصدق امرأة تافهة مثلك!؟
آن شي : حتى الطفل س يصدقونه اذا امتلك الدليل ! و انا لدي هذا الدليل ...
ليا ار : ايتها ال ...
مو هان مقاطع : آنسة تشياو هل هناك مشكلة !؟
آن شي : لا سيد مو هان انا و الانسة فقط نتعرف ...
ليا ار ( هذا هو تيان مو هان ، ابي انت حقا تحبني ) ..
: سيد تيان انت هنا ..
مو هان : مرحبا سيد تشياو لاو ...
السيد لاو: اوه ابنتي ايضا و ... توسعت عينا السيد لاو
مو هان: سيد لاو هل تعرف الآنسة تشياو !!؟
آن شي: بالتأكيد .. لا يعرفني أليس كذلك عم اقصد سيد لاو ...
سيد لاو : بالطبع لا اعرفها ، كيف لي معرفة امرأة متدنية المستوى مثلها !!
مو هان: سيد لاو احفظ حدودك رجاء فأنت تهين سكرتيرتِ ..
آن شي: سيد لاو هناك أناس لا يحق لهم التحدث عن المستويات و خصوصا أولئك الأشخاص المخادعين ...
سيد لاو : ايتها العاهرة التافهة ماذا تعنين ... !!؟
مو هان: سيد لاو هذا يكفي لقد تخطيت حدودك كثيرا و انا لا اريد ان أخطأ في حق شخص بعمر والدي ...
آن شي: ااه لا اعني شيئا انا فقط كنت اتحدث بصفة عامة لماذا شعرت أن الحديث عنك !!؟
و فجأة صفعت ليا ار آن شي قائلة : ايتها الحقيرة كيف تجرؤين على اهانة ابي ... / تفاجىء مو هان و شعر بالغضب قائلا : ايتها الانسة سوف تدفعين الثمن ...
ضحكت آن شي ساخرة قائلة : سيد مو هان اسمح لي سأخرج قليلا ...
.
.

أيها القارئ الكريم اضغط على النجمة فقط اذا سمحت 🐸
نلتقي في البارت القادم 😊

#تفاحة🍎

Mr: President , don't kiss me سيدي الرئيس لا تقبلني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن