Chapter:9

12.3K 606 11
                                    

♡♡♡
___________
فجأة هكذا ماذا حدث لك !!؟ ..
في الناحية الأخرى نزل مو هان و صعد سيارته رامياً بدلته ع الكرسي المجاور قام بتشغيل المحرك و اخذ نظره إلى الأعلى عاضاً ع نواجزه تشيه ، حبيبته !!!
عادت آن شي أغلقت الباب و توجهت إلى غرفتها ثم اردفت : اسفة انا متعبة جدا اريد النوم ، يين شين اغسل الصحون انت ، حسنا !
يين شين : حسنا ، و لكن ماذا ... !!
آن شي: سأنام الآن ، جي مينغ اعذرني ارجوك !
جي مينغ: لا بأس آني، انا ايضا راحل .. تصبحي ع خير !!
آن شي: و انت ايضا ، اراك في وقت لاحق ..!
استلقت آن شي ع سريرها تفكر بمو هان .. لأول مرة تشعر هكذا لم تفهم هذه المشاعر .. هل هو الحب حقا !!!؟ .. و هناك في ذلك القصر الكبير دخل مو هان غرفته الكبيرة ذات الإضاءة الخافتة رمى نفسه عليه يفكر في آن شي يفكر في قطرات الماء ع عنقها تمنى لو امكنه تقبيلها عليه تمنى لو تنفس عطرها عن قرب اعتدل في جلسته التي تبعثر لدى نهوضه شعره نظر إلى يده التي نزلت عليها قطرة ماء من شعرها البني الطويل ، ابتسامتها الساحرة التي ترتسم ع شفتيها الوردية و نظرات عيونها العسلية ... قرب يده من شفتيه و قام بلعقها ، انتبه فجأة إلى نفسه ضحك ساخرا قائلا : هه لم اعتقد ابدا أني سأفكر بطريقة منحرفة ، ماذا حدث معي ؟؟ هل وقعت في الحب!؟ مع تشياو آن شي .. !!
: مو هان ، لقد تأخرت ماذا حدث معك !؟
مو هان: امي ، ألم تنامي بعد ؟
امه : كيف لي أن أنام و انت لم تعود ، إذا اين كنت؟
مو هان: لقد تأخرت في العمل فقط !
امه : لا تكذب لقد اتصلت ع الحارس قال انك غادرت منذ 10:30 اين كنت كل هذا الوقت ؟؟
مو هان: أصر علي احد الحمقى بالبقاء لديه !!
امه : و ذلك الأحمق هو سكرتيرتك الجميلة ، صحيح؟
ابتسم مو هان قليلا ثم أردف: امي اريد النوم الآن ..
امه : اجل تهرب مني ، لن اضايقك مرة أخرى ..
بعد خروج امه اخذ حماما و ذهب للنوم .. في الصباح الباكر فتحت أبواب القصر و تلك السيارة الفخمة خرجت منه جالسا داخلها واضعا قدم ع قدم يراجع مستندات و أوراق رفع عيناه ع صوت السائق و هو يقول: لقد وصلنا سيدي ... فتح له الباب خرج بتلك الطلة خطوة وراء خطوة اوقفه إستضام شخص ما به نزع نظاراته و نظر اليه ينوي توبيخه و طرده اذا كان موظف لديه وقعت عيناه ع تلك العينان العسلية و الشعر البني المسدول قالت له بنبرة معاتبة : هل انت اعمى ؟؟ ... لتفتح عيناها و تجد مو هان أمامها ثم اردفت: مو هان .. لا اعني سيد تيان ، اسفة لم اقصد !!
أردف : لقد تعكر صباحي ، آنسة تشياو هل انتي عمياء ؟؟
اردفت منزعجة : لقد اعتذرت .. ثم همست فوق اني لم انم جيدا البارحة اتلقى توبيخ من الصباح اوه ...
قضب جبينه( هل كانت سهرانة معه ؟؟) ... قاطع أحدهم قائلا : سيد مو هان صباح الخير ! ...
نظرت آن شي ببرود إليها و نظر مو هان مستغربا ثم أردف: صباح الخير آنسة تشياو ار ...
توجهت ليا ار نحو آن شي قائلة: صباح الخير آن شي ..
لم ترد آن شي اردفت: سيد مو هان لا يجب أن تدع الضيوف ينتظرون خارجا تفضل ...
مو هان: السيدات اولا ... تقدمت ليا ار فلحقت بها آن شي امسكها مو هان قائلا : انتي خلفي لا تنسي ..
آن شي: تشه ، حسنا تفضل ..
شعرت قليلا بالغضب و الغيرة ( كيف سهرت الليل وانا افكر في شخص مثله لابد اني جننت ) ... دخل مو هان مكتبه تتبعه ليا ار ام آن شي توقفت عند مكتبها استلقت ع كرسيها رن الهاتف اجل ، حسنا لقد فهمت .. تحدث مو هان و ليا ار عن شيء ما لفترة قاطعتهم آن شي طق طق ، ادخلي .. القهوة ، هل هناك شيء آخر سيد تيان؟؟
مو هان: اجل هناك شيء ما أود منك فعله ..
آن شي : ما هو !!؟
مو هان: الانسة تشياو ار اتت تعتذر لانها صفعتك في ذلك الوقت و هي تطلب مني المسامحة كما تعلمين انتي المعنية بذلك لذا م رأيك .. !؟
آن شي: هي لم تعتذر مني انا بل انت !!
ليا ار : ( ايتها الحقيرة تريدين مني الاعتذار منك أمامه سأجعلك تدفعين الثمن ، فقط لأن مو هان هنا سأفعل حتى لا يأخذ عني فكرة سيئة ) اعتذر آن شي ... !
ابتسامة ببرود ثم اردفت : هل تظنين بعتذارك هذا سوف اسامحك انت و .. همست لها و والدك لا تحلمي .. اسفة اعتذارك غير مقبول ... اعذرني الآن سيد تيان ...
مو هان: انتظري ...
آن شي: ماذا هناك سيد تيان!!؟
مو هان: اصفعيها ... آن شي ...
توسعت عينا ليا ار و آن شي مثلها ايضا ...
ليا ار : م ماذا تقصد مو هان ... !؟؟؟
مو هان: كما سمعتي آنسة تشياو ار !!؟
آن شي: سيد هان انا لا اريد صفعها ولا مسامحتها ، ارجو المعذرة الآن ...
ليا ار : لقد سمعتها ...
مو هان: كما تريدين اذا ، يمكنك الذهاب الآن ... ( لماذا؟؟؟) ....
.
.
يتبع ...
اتمنى يكون البارت عجبكم 😊 لا تنسوا التصويت 😇
.
.
.
#تفاحة🍎

Mr: President , don't kiss me سيدي الرئيس لا تقبلني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن