الفصل الثاني والعشرون

3.1K 76 11
                                    

مستنيه تعليقاتكم وآرائكم.
ماتنسوش الفوت ❤️❤️❤️
فولوووو 🌹🌹🌹😉

الفصل الثاني والعشرون.

# ماضي
# فاطمه_علي_محمد...

يتوقف المصعد، وتنفتح أبوابه، لتركض لارا مُهروله وتتعالي شهقاتها، تحجب دمعاتها عنها الرؤيه لتصبح ضبابيه، تُحاول كتم شهقاتها بيدها، تترنح خطواتها بألم، لتصتدم بأحد أفراد الأمن الخارجي للشركه، لكنها تُكمل ركضها ولا تُبالي لأي شئ فهي كالطير الذبيح الذي يصارع الموت للنجاه بالحياه، تركض بالطرقات، تصتدم بأحدهم. يلتمس لها الأعذار... ... تصتدم بالآخر .... تتعالى صرخاته .

في تلك الأثناء.

سياره  سوداء كبيره، زجاجها يُخفي ما بداخلها، يستقلها ثلاثه أفراد....

تتبع خطوات لارا بهدوء، وتتابع تحركاتها عن قرب، تنتظر اللحظه المنشوده.

أحد الأفراد : هي دي البنت اللي معانا في الصوره؟

الآخر : أيوه.... نستنى الوقت المناسب وننفذ.

بعد لحظات يلتفلت للفرد الثالث بالمقعد الخلفي، ليردد بجديه :
يلا..... دي اللحظه المناسبه.

يومأ له الرجل بصمت، ويضع قبعه سوداء تُغطي   ملامحه تقريبًا.

يترجل عن السياره، يتبع خطوات لارا بحرص، حتى توحدت خُطاهم..... فأخرج زجاجه صغيره، ورفعها لجانب رأسها بخفه، وبدأ يضغط عليها ضغطات متتاليه لتتطاير ذرات هذا المُخدر.

ثوان وبدأت لارا تفقد وعيها تدريجياً، حتى غابت عن الوعي تمامًا فبدأت تهوِي بالسقوط، لتلتقطها أيدي ذلك المجرم.

تقرب منه السياره أكثر، فيضع لارا بها، و يستقل هو الآخر السياره إلى جانبها بالمقعد الخلفي،

وما إن أغلق باب السياره، حتى إنطلقت بأقصى سرعه.... وما هي إلا لحظات وأختفت عن الأنظار.

.........

يأكل على  الدرج هبوطًا، يتبعه عصام ولينا.... حتى إستقر على ببهو الشركه.

يدور يمينًا ويسارًا..... تبحث عيناه عن شقيقته بكل رُكن بالمكان.. متلهفه لرؤيتها، لكن هيهات فشقيقته قد أقسمت على الغياب، وأن تلقنه درسًا قاسيًا..... أو قد تتأكد هي من صدق  مشاعر  أحبائها.

أنها لأحدهم طفلته  المدلله..... وصيه والداها.. أمانه رقيقه  برقبته.... أنيسته بالحياه..... عشقه الأول.... نصفه الثاني.

للآخري.... رفيقه دربها..... صديقه طفولتها.... مخبأ أسرارها.... الملجأ الوحيد لها.... ضحكتها المفقوده... أجمل أيام عمرها.... توأم روحها.

للآخر..... صديقه طفولته.....   أخد يبحث عن أشياء أخرى بداخله... تلاشت جميع الصفات والكلمات.... لتردد كلمه واحده وافيه لكل المعاني إنها..... معشوقته.

ماضي للكاتبة فاطمة على محمد(مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن