١٣

4.8K 211 95
                                    


‏واشتاگلك وأرجـع طفل ،
مايقتنع هو بعذر ..
مــآ يعرف فراگ ، وهجر ؟
كل اليشوفه يريــده ،
حاجاته كلهن بس أله ..
‏وممنوع وآحد يقترب ،‏
حاضنهـن بـ چف إيده ♥️.

.........................

" ماموافقة.....ماموافقة.....ماموافقة....سمع إجابتي لو اعيدها بعد...."..
ماصدكت السمعته....كلبي جمد ونار براسي..شنووو ماموافقة هاي ويامن تحجي؟؟
..سمعت حجي امها وجان بصوتها رضى وقبول...
أنتظرت وأني شبه ميت......لحظة...لحظتين.....دقيقة.....خمس دقايق وهنأ ماعرف شصار ...
كمت اكسر كل شي تشوفه عيوني...جسمي ماجاي اكدر اسيطر عليه اكو شي جاي يحركه...ماموافقة موووو.....اراويج شلون تصير الموافقة....
طلعت من البيت وطلبت من حرسي الخاصين بيه يجون وياي وصعدت بالسيارة...

اني ماارفض يارند ....أني مااسمع كلمة لا بحياتي كولها وأنتي سمعتيها إلي مو مرة وحدة لا ٣ مرات....لازم بشار الرقيق وياج ماعجبج تردين البربري البداخلي هذا اليعجبج....
قبل لا اوصل إلهم اتصلت على كم مركز بالدولة حتى اضمن الهدوء...لأن راح اسويه موقليل...خطف وحرق وترحيل....كولها أمور خارج القانون... وطلبت يجيبون شيخ يعقد....
وصلنا دخلوا الجماعة واقتحموا المكان.....أبوها على أساس يحامي على شرفه وطلع بندقية من العصر الحجري وجاي يريد يقتل بيها....اراويك هاي شتكدر تسوي ...خليتهم يكمشونه وكم ضربه يضربونة...الام طلعت تضرب على وجهها وتصيح وتتحسب....
رادوا يصعدون فوك هنا عطت بصوت عالي محد يتحرك ويصعد لفوك.....كلاب يردون يشوفون حبيبتي ...محد يشوفها لهل شلاع الكلب غيري...أريد بس أشوفها شلون سمحت لنفسها هيج تسوي....حبيبتي جاهلة....طفلة مجاي تعرف شاكدر أسوي ولابعقلها معرفه شنو ممكن أتصرف ....
فتحت الباب وأشوف ملاكي نايمة وحركاتها وهي تحاول تستوعب الجاي يصير....لج إنتي السبب بموتي...والله كلبي راح يوكف...من أشوفها لو شكد ما اكون مخبل بس اهدء ويخوفني هذا الشي....أحس نفسي تملكتني وجاي تلعب بيه وتخليني محبس بايدها شتريد اسويه....بس هي غبية....مخبلة ماتعرف شتكدر تسوي بيه ولاتشوف هذا الشي كل تفكيرها تحرك كلبي ترفضني ...وهنا اذكرت شلون هانتني وهانت امي بيتهم....صوتها وهي تعيط وترفضني بكل مرة بصورة اقوى من الثانية....
.....تعرفون شنو الصار وشلون عقدت عليها وصارت بإسمي ومثل السحر غلف كلبي ...شي ارتكز بيه ...إسمها اذا جان منقوش قبل لا اعقد عليها....هسة انوشم ....شعور حلوووو...ماعرف اذا هي تحس نفس مجاي أحس بس اني حبيته لهذا الإحساس وراح أعيشه على كيف كيفي...
طلعتها وطلبت منهم يحركون بيتهم.....المكان الرفضتني بيه ما يبقى موجود.....انهيه من الوجود....وخليتهم ياخذونهم لبيت من بيوتي...يستقرون هناك منا لمن اشوف حل وياها...
طلعتها وخذيتها للشقة من شقق عائلتي ماادخلها لبيتنا اذا مامخلص أمر المحكمة.....أني مشايف هيج عين وكحة فوك السوته تباوعلي بنضرة يالله شكد تإذيني..وتخليني اسودن...هاي شنو من بشر ...ماعدها كلب...

المتملك القاسي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن