١٧

7.6K 267 248
                                    

ابلغ ماقيل بوصف الحب
"انا ضعيف لا تتركني للدنيا وحيدا أريد محاربه هذا العالم معا"
__________hudakamel1________
حسابي على الانستا
👇🏻

ابلغ ماقيل بوصف الحب "انا ضعيف لا تتركني للدنيا وحيدا أريد محاربه هذا العالم معا" __________hudakamel1________حسابي على الانستا 👇🏻

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


دخلت للبيت ومثل ماوصتني ماما برجلي اليمنة ... واني أمشي واباوع على البيت وهو أحس بيه يمشي وراي بخطوات هادئة.....شوية شوية سرعت خطواته وايده مسكت أيدي ومشاني للمصعد ضغط على الزر وانفتح الباب وصعدني....كلبي يدك بأيدي والمشاعر متخربطةماعرف شسوي وشنو لازم أتصرف...أبتعد..أقترب...هو صار زوجي ويريد حقوقه...يارب سهل عليه الموضوع يارب..
انفتحت الباب وطلعني وتوجه للغرفة....وكفت يمها هو صار وراي وايده على متوني قرب شفايفي من اذاني " فتحي الباب ياعروسة .."
سميت بداخلي وفتحت الباب وهنأ انصدمت....ورد أحمر على طول الغرفة والسريرعبارة عن ورد أبيض وازرق...
نهاية الغرفة اكو طاولة بيها اشموع والأكل مغطينة بغطيات والترتيب نفس ترتيب الفنادق....وردة الكاردينا بنص الطاولة والشموع بكل مكان وضويات على شكل فراشات صغار على طول الشبابيك نازلة ...منطية للغرفة أجواء رومانسية....
" عجبتج المفاجأة السويتها بأيدي..."
التفت اباوع بوجه بصدمة " أنت سويت كول هذا.."
حرك رأسه ب أي مرتين وراها همس وهو يقرب "بلي....أني سويت كول هذا علمودج...اول مرة بحياتي أسوي شي بأيدي ... "
همست باسمه وأني اخليه أيدي بطريقة دفاع "بشير...."
تقرب مني "عيونه....
"نصلي ركعتين
حسيته مثل الارتباك سيطر عليه ...أبتعد ومش كم خطوة وراها التفت وهو عاكد الحواجب " طيب ...نصلي بس بشرط
"شنوو....."
"تعلميني الصلاة....لأن ولامرة مصلي بحياتي..."
صدمني ....معقولة اكو هيج ناس هي مسلمة بس ماتعرف تصلي شلون يسمي نفسه مسلم .....لعد من يوكع بضيق وكلبه ينقبض شيسوي حتى يطلع منها...غير الصلاة هي تريح بالك وتحس بأمان أن الله وياك..
من ناحية ثانية عذرته لأن ماعنده أحد يوجهه مجرد اهل أغنياء يركضون ورة ملذات الدنيا....وناسين الأخرة
أبتسمت واقتربت منه وايدي كمشت أيده "تعال انعلمك شلون تتوضأ..."
وهو مثل الطفل يمشي ورة أمه ....علمته الوضوء وخليته يتقدم وبديت أعلمه الآيات القرآنية وصلينا....أول مرة بحياته يصلي واني أحس نفس الاحساس...
أقترب مني وهو يبعد الاسدال عني وهمس "رند...."
ماعرف ليش همست "هاا..."
أيده حطاها على خدودي وهو يقترب " أحبج "
ذبت من اعترافه ...حط أيده على رأسي وهمس "يارب احفظها إلي...ماريد شي من هاي الدنيا بس هي ..."
باس راسي وراها نزل على شفايفي واخذهن ويتفنن بيهن ....لأ اعرف ابادر ولااكدر اجاريه....
بين اديه مثل الطفلة تتعلم أمور جديدة ودخلني بعوالم وأحاسيس مختلفة...
ماعرف شلون صرت على جرباية بين أيده وهو يهمس "ترفه بكولشي بيج...أحبج.."

المتملك القاسي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن