" الحَياة لن تَقف أبداً على رِضَا وغضب أحد علينَا ، لم نُخلَق ِلِنُداري خواطِر العَابرين على سِكة أيامنا ، خُلِقنا لنرضي الله فقط"
رجاءاً لا تنسوا التصويت و التعليق بين الفقرات🤍✨
فصل ممتع♥️
•••
Rollin POV:-
لازلت اتذكر حديثه حتى ألان، لقد ثار كلياً وهو يصرخ في وجهي بعنف، ولا يقول سوى ماذا فعلتِ، ماذا فعلتِ.
لازلت اراجع قراري حتى ألان هل كان صحيح حتى؟.
ولكني اقنع نفسي من الجهة الأخرى انه صحيح كليًا، آنها مجرد رابطة مقدرة في ربط شخصين ببعضهم البعض دون ان يكون لديهم الحق في الاختيار.
وهذا ما لم اتقبله برغم ما فعله اظن انه لديه اسبابه القوية والتي لا اريد إن اعلمها حقًا، ما كنت اشعر به اتجاهه وكل ذلك الآلم لم يكن سوى وهم ضخم من قبل تلك الرابطة والان لا اشعر سوى بالم جسدي يفوق الحد وكان هناك شاحنة ضخمة قد مرت من على جسدي لتجعله متساويًا بالأرض.
وها انا اجلس في فراشي منذ أسبوعاً كاملًا أحاول مجابهة الآلم بأقصى ما لدي ولكني في كل مرة كنت احاول السير خارج غرفتي، لم اكن اكمل خمس ثوان حتى اسقط على الارض بعنف بسبب قدمي التي تصبح كالهلام.
علمت مؤخراً من كايوس ان الرابطة لديهم هم المستذئبين تكون اقوى بكثير وان تم قطعها قد تؤدي للموت.
لقد اصبحوا قاريبين مني للغاية في هذه المدة، كلً من كايوس و زينوفيا و اوبتيمياس وچيمير كانوا يأتون ليجلسوا معي بالساعات هنا دون كلل او ملل وحتى في بعض الأحيان كان يحملني ذلك الكلب البري ويضعني في الشرفة معهم او حتى مشاهدة تدريباتهم العنيفة والتي كنت اعدل بها الكثير بينما اجلس على المقعد كالعجائز، ادريان كان يأتي ليلًا ليجلس معي قليلًا ويذهب وعلي القول انني اكتشفت كم هو حنون للغاية، برغم صرامته الواضحة للعيان ولكن حنان قلبه يطغي على ذلك فور ان تقترب منه.
أثينا و لاڤينيوس كانوا يتمون زواجهم منذ ذلك اليوم المشؤوم ولم يعودوا حتى ألان.
هيروكين لم يراه احد بعد ذلك اليوم والذي تركني به على الفراش بعد ان حطم كل شيء حوله.
يجب علي إتمام كل شيء الوقت ينفذ بينما انا لا اتحرك، قوة شفائي لا تعمل مع هذا الآمر لانه ببساطة خارج سيطرتها، والسبب ان الرابطة شيئًا مقدس من قبل الأحجار كما هو تمامًا عند المستذئبين والتي تكون من قبل سيلين.
أنت تقرأ
كاوس || Chaos (مكتملة)
Fantasyمكتملة 🤍✨ ••• أغمضت عيناي اتراقص على أعتاب الخيال... سافرت بعيدًا مُحلقة بين السماوات. داعبت أناملي الرفيعة النجوم المتناثرة في خضم الفضاء، كما حلق جسدي بين إبعاده الا متناهية. جذبني ثُقبًا، والقاَني الأخر. صنعت بيدي عالمي الخاص ونثرت بقلمي كلماته...