الخامس والعشرون || الأولى من أسمها

1.2K 146 121
                                    

"أنت ملاكٌ حينما تصيب، بشرٌ حينما تخطئ، وأنا شيطانٌ في الحالتين"

ولا تنسوا التصويت و تعليقاتكم الرائعة لانني احتاج لذلك🤍🧚🏻

🤍✨

فصل ممتع...

•••

Rollin POV:-

دفعته بقوة وركضت إلى الاسفل أحاول رؤية ما يحدث هنا، اللعنة منذ ان اتيت إلى هنا والأحداث تتوالى تباعًا دون توقف، اريد الراحة لساعة واحدة فقط ساعة لعينة واحدة لا أكثر.

رفعت نظري بحاجب مرفوع الى تلك الفتاة السوداء إمامي.

لا أسخر انها حقاً سوداء، شعر أسود قصير سقطت خصلاته المشعثة على وجهها ، رموش سوداء كثيفة، كما العينان الضيقة، والوجه المستدير، ملابس سوداء من الأعلى لاسفل، تتكون من فستان رث قُطعت اطرافه والتي تكاد تصل بصعوبة الى ركبتيها،.

آخذت نظرة سريعة للمكان فكان هناك طبقة سوداء تحيط الأرض تتحرك منها جذور بذات الون فتكبل كل وأحدًا من المتواجدين هنا من قدمه وتشل حركته بالكامل، والذين كانوا بعضًا من الحراس بالمناسبة، سيڤينيس، كايوس والذي اتخذت عيناه الون الذهبي وقد بدء ذئبه بالسيطرة عليه، زينوفيا، وكذلك چيمير.

تنفست وانا اتفهم هيئة ذلك البخار الأسود المحيط بنا، قوة الظلام وقد امتزجت بقليل من السحر الأسود.

هالتها كانت قوية، قوية للغاية، ولكن هناك نقاط ضعف كثيرة.

اقتربت مني وهي تحرك يدها المشدودة بجانب جسدها فتتحرك معها الجذور وتتصاعد على اجساد الآخرين بشكل أكبر واوسع من سابقه، تكاد تلتهمهم.

اشتمت راحتي ولولا إنني إعلم قواها لكنت اقسمت انها كلبًا بري.

تحدثت بصوت ثخين وكأنه يخرج من آلة وليس فردًا طبيعي " تلك الرائحة، آنها له."

رفعت اصابعها تحيط عنقي وترفع جسدي إلى الأعلى وأنا مستسلمة تمامًا لما يحدث.

انظر فقط بداخل عيناها الضيقتين دون حركة.

انها تحاول السيطرة على عقلي بسحرها؟.

كنت أشعر بالاختناق تدريجيًا ولكني لم اتحرك ولم انبس بكلمة.

حتى سمعت صوته العميق خلفي قائلًا بصدمة لم أتوقعها " مورا؟"

كاوس || Chaos (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن