Happy new year 🎆🎊🎈
يا رفاااااق
كل سنة وانتو طيبين🥺♥️لا تنسو التصويت و التعليق على الفقرات رجاءاً🤭♥️
•••
" ما معنى لا؟، ما هذه ال لا حتى؟" هذه المرة تشدقت بها ببرود وأنا انظر لهيروكين من الأعلى لاسفل، فحول هو نظراته النارية لي ببرود مماثل لخاصتي وقال بنزق " ما الذي لا تفهمي في هذان الحرفان؟، لا بمعنى لا اي طلبك مرفوض."
حسنًا افهم معنى الكلمة ولكن هذه صيغة تعجب!، بربكم الامر واضح؟.
وقفت على قدمي واقتربت منه بعجرفة منكسرة "انا لا استشيرك في هذا انا ابلغك فقط."
"ماللعنة؟" صرخ بها في وجهي فير مصدقاً جرائتي بكل تأكيد، نظرت في كل مكان حولي عدى عيناه!، حسنا انا افرض ذاتي فرضًا عليه واعلم ذلك ولكني أظنه جيد ويحتاج لبعض التعامل الطيف فقط، ليس وكأنني معجبة به او ما شبه " ماذا؟."
قلتها بتعجب بعد ان وجدته يمسك ملابسي خلف عنقي ويرفعني قليلًا بها فأصحبت اشبه الجرو المبتل في ملابسه؟، اين كرامتي يا رفاق، انها تبكي في الزاوية " هيروكين رجاءًا ما تفعله لا يجوز يا رجل."
تحدث ضاغطًا على اسنانه بعنف واكاد أجزم انه على وشك تحطيمها " من اي لعنة أتيتِ بحق الجحيم؟، هل انتِ متبلدة يا فتاة؟، لقد كنا رفقاء عن أي صداقة تتحدثين؟."
أوبس، لديه قليلًا من المنطق، ولكني لم أصمت ابداً ما دمت حية فلن يتهاون لساني عن رد كرامتي " لمًا أنت هكذا؟، بربك أننا لم نكمل النصف يوم رفقاء، ليس بالأمر الجلل."
يبدوا اغضبته اكثر، هذا ليس جيداً على الإطلاق،علي الهرب من هنا في اسرع وقت " هذا بنسبة لكٍ." قالها بنبرة لم أفهمها ابداً!
لم أفهم ؟، حقاً لم افهم؟، ماذا يعني؟.
وها هو المنقذ صرخت بمرح وانا احاول إظهار الآمر وكأنه طبيعي حتى لا تتناثر كرامتي أكثر من ذلك بينما أتحرر من قبضة ذلك المختل " كايوس صديقي مرحبًا بك؟، كيف الحال؟، هل والدتك جيدة؟."
ما الذي قلته للتو؟.
الآمر أصبح كارثيًا، هيروكين يحاول بشدة عدم الضحك بينما كايوس يقف في المنتصف والزجاجة التي كانت في طريقها الى فمه اصبحت تسكب المياه على ملابسه .
توترت بشدة ثم سحبت كايوس من ملابسه جراً خلفي إلى الغابة المحيطة بالمبنى " رولين اهدائي ما بكِ يا فتاة؟"
أنت تقرأ
كاوس || Chaos (مكتملة)
Fantasyمكتملة 🤍✨ ••• أغمضت عيناي اتراقص على أعتاب الخيال... سافرت بعيدًا مُحلقة بين السماوات. داعبت أناملي الرفيعة النجوم المتناثرة في خضم الفضاء، كما حلق جسدي بين إبعاده الا متناهية. جذبني ثُقبًا، والقاَني الأخر. صنعت بيدي عالمي الخاص ونثرت بقلمي كلماته...