مرحباً
في البداية اعتذر عن اي خطاء املائي موجود الفصل متعملهوش تدقيق علشان ينزل و ميتاخرش اكتر من كدة بس اوعدكم اني بكرا هعدله ♥️فصل مليىء بالأحداث استمتعوا♥️
رجاءًا لا تنسوا الفوت والتعليقات على الفصول🙁♥️
•••وها نحن ذا نقف في قلب ليما عاصمة جمهورية بيرو التي تقع في غرب إمريكا الجنوبية، وعلى مشارف التحرك الى بلدة نازكا في جنوب غرب بيرو.
حتى نصل الى تلك الخطوط غريبة الأشكال، في الواقع خطوط نازكا تم اكتشفاها في عام إلف و تسعمائة و ستة وعشرون عندما أكتشفها اثنين من علماء الآثار، عندما توقفا للحظات ونظرا إلى الصحراء الحصوية المنبسطة من أعلى، لاحظا وجود سلسلة من الخطوط الطويلة المستقيمة تمتد عبر الأفق، واعتقد كلا الباحثَين أن تلك الخطوط هي نظام للريِّ من نوع ما، ولم يُولِها أيٌّ منهما الكثير من التفكير.
وحتى ثلاثينيات القرن العشرين، حين بدأت خطوط الطيران التجارية في التحليق فوق الصحراء، لم يدرك الطيارون والمسافرون أن هناك المزيد والمزيد من هذه الخطوط، بل والمزيد فيما يتعلق بأصولها، فقد استطاعوا من فوق السحاب رؤية المئات من الخطوط، التي يتجه الكثير منها إلى الخارج من نقاط مركزية، والبعض منها يمتد لأميال باستقامة تامة، كذلك كانت هناك أشكال أخرى تراوحت بين مثلثات ومستطيلات، وأشباه منحرف، وحلزونات، والعديد من أشكال الحيوانات، فإن المشهد من السماء كان أشبه بسبورة لم يُمح ما عليها في نهاية حصة هندسة مليئة بالشرح والتوضيح.
عند نزول عالِمَي الآثار إلى الأرض، أقبلا على فحص الخطوط والأشكال ورأيًا أنها قد نُقشت عن طريق إزاحة الحصى الذي يغطي الصحراء جانبًا، وأسفل هذا الحصى كانت هناك رمال فاتحة برزت واضحةً وسط بقية الرمال، لأن الحصى الأدكن كان قد كون حدًّا بمحاذاة الخطوط والأشكال، وقد أدرك عالما الآثار كذلك أن هذه الرسومات بمجرد رسمها استطاعت أن تبقى على حالتها الأصلية لأجل غير مسمى، فقد كانت الصحراء حول نازكا في غاية الجفاف، كما لم تهب عليها الرياح قبلاً، حتى إن هذه الخطوط قد يصل عمرها إلى قرون أو حتى آلاف السنين، وبالفعل فإن بقايا الفخاريات التي وُجدَت بمحاذاة بعض الخطوط بدت تشير إلى أن بعضها قد تكون منذ أكثر من ألفي عام.
وبذلك ها انا أقف أمامها الآن ولوسي بجانبي تنظر بنبهار لكل شيء حولنا، من ضخامة الرسومات إمامنا، بكل تأكيد تلك الرسومات تحتوي أسرار كثيرة فحتى ألان لم يتم اكتشاف معناها أو حتى ما تنتمي اليه.
كنا نسير بصحبة مجموعة من الرفقاء الذين اتو معنا في هذا المكان الذي يعد مزاراً سياحياً محاولة التكفير في خطة للهروب منهم و اخراج الكتاب حتى نصل لما اتينا من اجله، فإنا هنا و قد مر يومين على حضوري فهذا يعني ان هناك قد مر شهراً!، وهذا ليس بالجيد ابداً.
أنت تقرأ
كاوس || Chaos (مكتملة)
Fantasyمكتملة 🤍✨ ••• أغمضت عيناي اتراقص على أعتاب الخيال... سافرت بعيدًا مُحلقة بين السماوات. داعبت أناملي الرفيعة النجوم المتناثرة في خضم الفضاء، كما حلق جسدي بين إبعاده الا متناهية. جذبني ثُقبًا، والقاَني الأخر. صنعت بيدي عالمي الخاص ونثرت بقلمي كلماته...