الثالث و الاربعون || هو

976 104 119
                                    

مرحباً🥺🤍
الفصل الأكثر طلباً من اول الروية😂💔

الفصل مليان مفاجآت " اسفة من الاول اهو"

استغفروا و استمتعو

ده الفصل القبل الأخير

الاخير الجاي وهينزل يوم الجمعة ان شاء الله الساعة ٩ مساءًا 🧚🏻

•••

Hirokin POV:-

كنت اسير بداخل ممر المبنى الضخم واضعاً يدي بداخل جيب بنطالي الفضفاض ذو ألون الأسود كالعادة.

وفي الواقع لا أفهم سر تعلقي بذلك ألون تحديداً، ربما لانه يشبهني.

اخرجت يدي ببطىء حاكاً مقدمة انفي الحساسة بشيء من التعجب، اعلم اين هي ولكن هناك رائحة غريبة تدور في الارجاء.

هناك شخصاً غريباً هنأ وأنا اعلم موقعه تحديداً ولكن نوعاً ما لا اتقبله.

اعلم انني متحكماً بشكلٍ قاسي، وغيرتي ليس لها حدود معها هي فقط، عبر تجربتي السابقة لم اكن بذلك الشكل يوماً، ولكن حقاً لا إعلم سر تلك النيران المشتعلة آلتي تاكلني من الداخل فور شعوري بريح اي ذكر تحوم حولها.

نيران مستعرة تآكل داخلي لا استطيع السيطرة عليها او حتى تحملها، برغم من هدوئي وتحكمي بردود أفعالي طوال الوقت، آلا...

عندما اكون بجانبها، عندما يحدث لها شيء او حتى تجلس بالجوار.

مؤخراً أصبحت لا أتحمل بعدها القليل عني، لا اريد تركها حتى في اوقات نومي.

لما لا نتشارك الغرفة؟، اليس هذا طبيعي؟.

علي مناقشتها بذلك، وإن رفضت... سأحملها غصباً منطلقاً بها حيث غرفتي مغلقاً كل الأبواب بتعاويذ قاسية لا يمكنها اختراقها.

هذا الحل الأمثل نعم.

أقتربت من باب غرفتها المزخرف، واقتحمت الغرفة كالعادة دون رقيب، لما لا وهي حبيبتي؟، كان يمكنني قول رفيقتي في الواقع ولكن ما فعلته تلك الآنسة دون الرجوع لي قد دمر الأمر تماماً.

لازلت أتذكر الآلم الساحق الذي شعرت به، ليس فقط الم جسدي بل قلبي ايضاً كان يحترق، فقدت السيطرة لبعض الوقت على أفيرونكوس والذي اعزله بعيداً عن جسدي وفي الواقع عزلي له لم يكن سوا تأديبًا لنفسي... كنت اكرهه ضعفي بعد ما حدث وانني لا استحق تلك القوة!.

بحكم كوني هجين بين الجان والسحرة فقد أخذت هبتين نن حجرين مختلفين الأولى كانت من حجر السحر وهو سحري الشيطاني وسيطرتي الكاملة عليه دون عواقب، والأخرى كانت افيرونكوس من حجر العالم السفلي.

كاوس || Chaos (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن