واحدو ثلاثون || ماضي لعين

1K 106 72
                                    

مرحباً...
اشتقت لتعليقاتكم 🥺🤍
♥️

اتركمم مع الفصل
جمعة مبارك♥️
•••

انفجرت في وجهه بينما هو كان يقف وينظر لها بصمت دون حركة حتى فتحت عيناها بذعر بالغ وهي ترى تلك الدماء التي تناثرت على جسده بسرعة بالغة دون ان تعلم مصدرها.

Writer POV

استفاقت رولين وهي تفتح عيناها بصدمة من ذلك المظهر البشع الذي ظهر أمامها فجاة دون ان تعلم سبباً وجيهاً له... ولذلك اقتربت منه بتشوش وهي تحاول تلمس جسده لعلها ترى اثر لتلك الدماء.

جعد هو حاجبيه بعدم فهم لما تحاول فعله ولكنه اثار الصمت قبل ان يضم جسدها بين اضلعه بحنو ويداه تمسح على خصلاتها بينما راسه تستند أعلى رأسها وهو لا يعلم ما عليه فعله، لقد اخطاء معها وهو يعلم

ولكنه لا يستطيع فعل شيء انه مكبل بالكامل، يريد ابعادها عنه بأقصى ما يمكنه ولكنه في ذات الوقت لا يستطيع، انه مكبل بأغلال نارية معها، ولاول مرة يكون عاجزاً بهذا الشكل، لا يستطيع خسارتها، ولا يستطيع الاقتراب، كما لا يستطيع التحكم بنفسه وهو بقربها كذلك.

لا يريد تكرار ذات الأمر، تلك المرة لن يتحمل، ان كان سابقاً استطاع الصمود وارتداء ذلك الوجه الصلب ولكن ألان لا يستطيع، لم يكن يجب عليه الاقتراب منها منذ البداية كان عليه ان يظل بعيداً، ولكنه ضعف، ضعف دون أرادته، إنه منجذب لها بشدة ولا يستطيع سوى ان يفعل، في النهاية سينتهي كل شيء ويبقى الآثر وبذلك كان قد قرر الاختفاء من بين يدها وهي لازلت على وضعها المنصدم كلياً لما يحدث قبل ان يقول بخفوت شديد استطاعت سماعه باذنها الحساسة " لا استطيع ".

تلفتت يميناً و يساراً محاولة رؤيته ولكنها لم تستطع وكأنه ذرة ملح وذابت بداخل نقطة مياه.

لا تفهم هيروكين، لا تستطيع فهمه مهما حاولت، الامر اشبه بمعادلة رياضية صعبة الحل، بل مستحيلة، وهو لا يتنازل ولو قليلًا، في تلك الثوان المعدودة التي احتضنها بها استطاعت رؤية شيء لم يكن يجب عليها رؤيته، أغلال، نيران مشتعلة، قاع الجحيم، وتلك الزنزانة ذات الهالة المرعبة التي تستحوذها، صراخ، الم، حزن، والكثير بعد والذي لم تفقه منه شيئًا؟، ما الذي يحدث لها؟، الأمر أشبه بدوامة لا تستطيع التركيز بها ولأ تستطيع حلها كما ينبغي، لقد احتضنها هيروكين من قبل ولكنها لم ترى شيئاً من هذا القبيل، تظن انه جزء من ماضيه والذي يخفيه عن الجميع، ولكن ان كان كذلك ما دخل هيروكين بتلك الزنزانة التي يحرسها سايبروس خصيصًا؟

هنآك أمر جلل يحوم حوله وفضولها لن يتوقف وهي تعلم.

جرت قدميها جراً بصعوبة اتجاه غرفتها جلست بها حتى الصباح تحاول ان تفكر في حل لعلاقتها به، لن تنكر ان شعورها بالألم والخيانة قد اختفى بعد قطع الرابطة ولكنها تعلم انها معجبة به حتى وان كانت لن تعترف بذلك علناً، الأمر غريب وهي ذاتها لا تفهم ما يحدث ولكن تعامل هيروكين غريب كلياً عليها، لن تنكر انها ارادته كصديك حتى وان كانت لا تعلم كيف ستفعلها، هي بالأساس لم تكن تملك اصدقاء سوى لوسي... وااه من اشتياقها لها، ولكنها في مأزق بالفعل لما تشعر وكان هناك صراع دائر بين ذاته، افعاله تدل على ذلك وبشدة.

كاوس || Chaos (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن