الرابع و الثلاثون || هدنة

724 103 21
                                    



عدت ادراجي الى الفانيون، بعد ان حصلت على الحجر الثاني وتم وضعه في منيمه الصحيح بداخل السيف.

وعند وصولي محلقة مستمتعة بحرية التحليق الجديدة بنسبة لي استمعت بوضوح لاصوات عالية تأتي من داخل المبنى، حتى رأيت ذلك العراك الحاد بين كايوس و ادريان!

ادريان غاضباً بشدة وقد تحولت عيناه للون الأسود الحالك كما اظافره، يكاد يصل لدرجة خطيرة من عدم التحكم بنصفه الأخر!.

ادريان قوته مشتركة، نصف ملاكاً والنصف الأخر شيطانيًا!.

النصف الأخير يحاول التحكم به بقوة بالغة حتى كاد يسيطر عليه بالكامل عند عراكه مع هيروكين السابق وقت ظهور مورا.

بينما الجزء الاخر هادئاً بشكل لطيف يحيطه بهالة ملائكية رائعة.

بينما كان كايوس الذي يتعارك معه أصبح نصف متحولاً...

العراك مشتد بينهم يكادون يقتلون بعضهم، ودون تردد كنت اهبط في المنتصف بينهم احجز كل واحداً منهم بداخل درع منيع يمنعهم من التحرك صارخة في وجههم بغضب " ما الذي تفعلانه بحق الجحيم؟" زمجر كايوس بغضب ساحق غريب على طبعه المرح، قبل ان تتحول عيناه للذهب الخالص، وكذلك أدريان اخذت الشقوق السوداء تنتشر حول عيناه، دلالة على فقدانه السيطرة الكاملة.

كارثة، ما يحدث كارثة، شيطان ادريان قوي للغاية استشعر هالته دائماً ولكنه كان يضعه تحت سيطرته، ما يحدث ألان لن يمر بسلام ولذلك علي التدخل.

رددت بعض الكلمات التي تعلمتها سابقاً من مُهيرة ذاتها التي فتحت بها بوابة ادرسينا عند عودتي من ادراستيا.

وفي غمضة عين كنت أنطلق نائمة في الهواء لأدفع جسد ادريان معي اتجاه البوابة السوداء المتداخل به الكثير من قوة ديابولوس، لندخل بها وتنغلق خلفنا على الفور.

ازلت الدرع المانع له من التحرك في نية واضحة للتحدث ولكن ما حدث لم اكن اتوقعه.

قذف جسدي بعنف في الهواء بغتة دون ان احسب ذلك.

ليتراجع جسدي متدحرجاً على الأرض بسرعة تسببت لي ببعض الجروح البليغة بسبب تلك الأرض الزراعية التي ظهرنا بها.

فرد جناحيه السوداوين بالكامل يخرج منهما بخاراً أسود سام.

قفزت في الهواء مستخدمة سرعتي العالية اتجنبه، ولكنه حلق في الهواء فارداً جناحيه الضخمين، وعيناه تطلق الشرار.

لم اكن اريد ايذاءه ولذلك كنت أحاول تجنبه بقدر الإمكان، ولكنه لم يهدوء و وأصل تمديد بخاره من بين يده مقترباً مني محاولاً غرز اظافره السامة بجسدي، ولكني تفاديته بسهولة، وبدات في مراوغته منطلقة بسرعة قصوى في كل مكان حتى اصبح لا يراني، وعندها بدات بركله ولكمه من كل مكان لا يتوقعه وهو لازال لا يراني من شدة سرعتي في فعل ذلك.

كاوس || Chaos (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن