Part-4

10.2K 594 418
                                    

Jungkook pov.

"مَاذَا يَحْدُثْ هُنا بِحَقْ الجَحِيمْ؟!" قَالْ تايهيونغ وَأَكْمَلْ بِغَضَبْ" هَلْ تَسْتَغِلْ عَدَمْ وُجُودِي هُنا؟ ثُمَ أَلَمْ يَكُنْ رَأْسُكْ يُؤلِمُكْ؟ هَل كُنْتَ تَكذِبْ عَليّ كيم جونغكوك؟!"

أَنْزَلْتُ رَأسِي بِخَوفْ" لَقَدْ كَانْ رَأسِي يُؤْلِمُنِي أَنا لَم أَكْذِبْ أُقْسِم"

ماغنوس"سَيد كيم فِي الوَاقِع هُوَ لَمْ يَفْعَلْ شَيئًا خَاطِئًا أَبدًا فَقَطْ تَكَلَمْنا قَلِيلًا وَأَنا مَنْ بَدَأتْ هَذَا صَدِقْنِي"

قَالْ تايهيونغ بِحدَه" إخْرَس أَنتْ" وَأَكْمَلْ بِهدُوءْ" انْهَضْ جونغكوك"

رَفَعتْ رَأسِي لَه بِاسْتغرَابْ " إِلَى أَينْ؟"

أَجَابَنِي بِغَضَبْ وَ حِدَه" قُلْتُ انْهَضْ" نَهَضتُ بِخَوفْ وَأَمْسَكْ هُوَ بِيَدِي وَسَحَبَنِي مَعَه وَ أَجْلَسَنِي فِي مَكَانْ آخَرْ فَارِغْ لايُوجَد الكَثِير مِنْ النَاسْ هُنا..

كَتَفْ يَدَيه وَقَال بِغَضَبْ وَسُخْرِيَة " هَل تُحِب أَنْ تُعَاقَبْ أَمْ مَاذَا سَيد جونغكوك؟"

قُلتْ وَأَنا مُخفِض رَأسِي "لَم أَفْعَلْ شَيئًا خَاطِئًا فَقَطْ تَحدثتْ لَه"

قَال لِي بِحدَه مُحَاوِلًا عَدَمْ الصُرَاخْ " بَلى فَعَلتْ وَاللَعنَة"

تَحدثتْ بِغَضَبْ " مَاذَا فَعَلتْ! هَل لِأَنَنِي تَحَدَثتُ لَه فَقط؟ تَوَقَفْ عَنْ هَذه الأَوَامِر هَل أنتْ زَوجْ أَمْ سِجنْ أَمْ مَاذَا ؟!"

أَجَابَنِي بِغَضَبْ " أَلفَاظُكْ يَافتَى" تَنَهَدتْ بِقوة وَاسْتَدرتْ أَنظرْ إِلى النَافِذَه فَالكَلامْ لايَجْدِي نَفعًا مَعه..

end jungkook pov.

طَوال الطَرِيق وَالعَاشِقَانْ لايَتَحدَثا مَع بَعْضِهمَا فَقَط عَقْلَيهمَا المُنْشَغِل بِالتَفْكِير بِالآخَرْ..

يَومَانْ لَم يُكَلِمَا بَعْضَهُمَا أَبدًا حَتى أَثْنَاءْ الفَطور وَ الغَذَاءْ وَحَتى العَشَاءْ! فَقَط يَأكُلانْ الطَعَامْ بِهدُوء وَتَلْتَقِي عَينَاهُمَا قَلِيلًا جدًا وَ تُفْصَل مِنْ قِبَل جونغكوك.

Jungkook pov.

كَانْ تايهيونغ جَالِس فِي المَكْتَبْ عَلى حَاسُوبه وَيَعمَل بِتَرْكِيز ..

لاحَظ أَنَنِي سَأخْرُجْ فَسَأَلَنِي بِغضَب خَفِيفْ وَانعقَاد حَاجِبَيه " إِلى أَين أنتْ ذَاهِب؟ "

Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن