Part-30.

4K 282 419
                                    

#في السَيارة.

تايهيونغ مُركِزًا فِي الطَرِيق " كَيف كَان إختِبَارُك؟ "

جونغكوك بِحَمَاس " كَان سَهلًا لِلغَايَة وَ حَصلتُ عَلى عَلامة كَامِلة بِفَضلِك فَأنتَ تُجِيد التَدرِيس جَيدًا "

تايهيونغ " همم جَيد "

جونغكوك بِتَردُد عَابِثًا بِأصَابِعه " تايهيونغ .. هَل .. هَل بِإمكَانِي الخُرُوج مَع أصدِقَائِي؟ "

تايهيونغ " حَسنًا وَ لَكِن أُرِيد أرقَامَهُم وَ أسمَاءهم وَ عَناوِين مَنَازِلهُم كَذَلِك "

جونغكوك بِصَدمَة " مَـ.. مَاللَعنَة؟! "

تايهيونغ بِغَضَب " لا تَلعَن! "

جَفل جونغكوك لِيُنزِل رَأسَه وَ قَال " حَسنًا .. أنّا آسِف " أنهَى كَلامه لِيَتنَهد الأكبَر

تايهيونغ بِهُدُوء " مَتى سَتَذهب؟ "

جونغكوك بِتَأتَأة " اـ الرَابِعَة عَصرًا " قَال لِيُهَمهِم تايهيونغ

تايهيونغ " لا تَخف مِني .. أنّا فَقط صَارِم قَليلًا " أنهَى كَلامَه لِيُومِئ جونغكوك بِخِفَه

وَصلا لِلمَنزِل لِيَقُول جونغكوك مَعلومات عَن أصدِقَائِه لِتايهيونغ

4:01 P.m.

جونغكوك بِصَوت عَالي وَهُوَ يَرتَدي حِذَاءه " أنّا خَارِج "

تايهيونغ مِن خَلف الآخَر " إلى أين سَتذهَبُون؟ "

تَوتر جونغكوك مِن سُؤال تايهيونغ لِيَقُول مُحَاوِلًا عَدم التَأتَأة " لا أعلم لِلتَنزُه قَليلًا "

تايهيونغ همم ، لا تَتَأخر ، تَعال فِي الخَامِسَة "

جونغكوك بِصَدمَة نَاهِضًا مِن الأرض مُلتَفِتًا لِلأكبَر " مَاذَا؟!! ، الخَامِسة فَقط؟! ، هَذا قَصِير لِلغَاية!! "

تايهيونغ عَاطِيًا ظَهره لِلآخَر مَاشِيًا نَحو غُرفة المَعِيشَة " إنتَهى النِقَاش "

جونغكوك بِصَدمَة وَ سُخرِية " هه مَالذي..!!! "

خَرج مِن المَنزِل لِيَسخر عَلى كَلام تايهيونغ بِغَضَب " إنتَهى النِقَاش ننن أحمَق غَبي مُتَعَجرِف "

جيمين ضَارِبًا رَأس الآخَر " مَابِك تَتذمر وَحدك هَل أنتَ مَجنُون؟! "

جونغكوك بِغَضَب " تَوقف عَن ضَربي! ، ثُم أنّ اللَعين تايهيونغ بَغيض لِلغَاية!! "

سيباستيان " دَعنا نَذهب لِنُلَقِنه دَرسًا! "

جونغكوك " أنتَ لَم تَره إنّه مُخِيف جِدًا!! "

Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن