يَقِف الغُرَابي بِتَرَدُد قُرب الأرِيكة التي يَضطَجع عَليها الآخَر عابِثًا بِحَاسُوبه الشَخصِي..تايهيونغ دُون أنْ يَلتَفِت للآخَر " مَالذي تُرِيدُه؟ "
إقتَرَب جونغكوك لِيَقِف أمَام الأَكبَر بِذات التَرَدُد مُشِيحًا بِنَظَرِه فَارِكًا إحدَى قَدَمَيه بِالأُخرى بِتَوتر..
جونغكوك " أ.. أيُمكِنُنِي طَلب شَيء مَا؟ "
تايهيونغ " لا تُمَاطِل ، مَاذا تُرِيد؟ "
جونغكوك " أُرِيد زِيَارة وَالِدي "
تايهيونغ " فَقَط؟! ، حَسنًا "
جونغكوك نَاقِرًا إصبَعه السَبَابة بِالآخَر المُمَاثِل" وَ أيضًا أُرِيد مُثَلجَات "
تايهيونغ " لا لَن أشتَريها لَك ، نَحنُ فِي الشِتَاء جونغكوك ، سَتَمرض"
قَال لِيَعبِس الآخَر .. جَلس جونغكوك عَلى الأرِيكَة المُجَاوِرة لِخَاصة تايهيونغ رَأسًا عَلى عَقِب لِيَقُول " أنّا جَائِع "
تايهيونغ " مَاذا تُرِيد أنْ تَأكُل؟ "
جونغكوك بِتَفكِير " امم أُرِيد لَحمًا "
رَفع تايهيونغ رَأسه بِإستِغراب لِيَقول " لَحمًا؟ ، لا أعتَقِد أنّه لَدَينا ، إنتَظِر لِأرى" أنهَى كَلامه وَاضِعًا حَاسُوبه عَلى الأرِيكة ذَاهِبًا لِلمَطبَخ..
تايهيونغ " لَيس لَدَينا كَما تَوَقعتْ ، أُطلُب شَيئًا آخَر "
جونغكوك " لا أشتَهي شَيئًا آخَر "
تَنهد تايهيونغ ليَذهَب لِإحضَار مِعطَفه وَ مِعطَف جونغكوك وَ الدي يَكرَهُه وَ رُبَما أصبَح يُحِبه قَليلًا لِقَول تايهيونغ أنّه لَطِيفًا بِه..
أتَى تايهيونغ حَامِلًا مِعطف جونغكوك بَعد أنْ إرتَدى مِعطَفه لِيُلبِسه إيَاه لِيُغلِق السَحَاب وُصولًا لِقُرب ذِقن الآخَر..
تَأمَله تايهيونغ لِثَوَانٍ مَعدُودة لِيُحِيط وَجنتيّ الأصغَر بِكَفَيه لِيُقَبِله فِي وَجنَتِه الشِبه مُمتَلِئة لِيَمسِك يَد الآخَر لِيَذهَبا نَحو السَيَارة..
بَينما تايهيونغ يَختار نَوعِية اللَحم الذي يُرِيدُه يَقِف جونغكوك قُرب البَاب الزُجَاجِي يَنفَخ عَلَيه لِيَتَسَنى لَه الكِتَابة..
تايهيونغ " هَيا بِنا " قَال لِيُومِئ جونغكوك وَ يَلحَق بِالآخَر
تايهيونغ " أتُرِيد شَيئًا مِن المَتجر؟ "
أنت تقرأ
Scrap|TK
Randomالمقدمة.. -أَنّا لا أَفهَمُه إنّه غَرِيب لا أَستَطِيع تَحمُل جَفَاف قَلبه إِنّه.. لَئِيم!... يُعامِلُني كالخُردة! ،يُعامِلُني بِشكل جَيد مَتى مايَشاء وَيُعَامِلُنِي بِشكل سَيء مَتى مَايَشاء لا أَستَطِيع التَحمُل أنّا أيضًا لَدي مَشَاعِر!!. -لا أَست...