Part-41.

3.9K 222 119
                                    




جونغكوك بِصُرَاخ مُتَأَلِم وَ صَوت نَاعِس " اللَعنة تايقوك !! ، إنهَض عَن مُؤَخِرتي! "

إلتَفت تايهيونغ الجَالِس فِي المَكتب بِإستِغرَاب تَزَامُنًا مَع نُهوض تايقوك مِن عَلى جونغكوك..

تايقوك بِذَنب " كُنتُ أُرِيد إيقَاظَك ، أَنّا آسِف هَل تَتَأَلم؟ "

جونغكوك بَعد أَنْ وَعى عَلى نَفسِه " أَنّا آسِف ، فَقط أتَأَلم قَلِيل... " تَوقف عَن إكمَال كَلامه بَعد أَنْ لَمِح تايهيونغ يَنظُر لَه بِإبتِسَامة خَبِيثه لِيُوَسِع عَينيه مَع تَظلُل وَجنَتيه بِاللَون الأَحمَر مِن فَرط الخَجل..

قَطَع تَواصله البَصرِي فَورًا وَ لَم يَلبَث حَتى شَعر بِيَدين صَغِيرَتَين تُدِيرَان رَأسه وَ قُبلة تَتَمَوضع عَلى شِفَاهه!..

إبتَعد جونغكوك بِفَزع قَائِلًا " مَاللعن.. " وَضع يَداه عَلى فَمِه كَيلا يَشتُم أَمام تايقوك وَ أَكمل مُحَاوِلًا تَماسُك نَفسَه" تايقوك عَزِيزي مَن عَلَّمك هَذا همم؟! "

تايقوك بِبَراءة " سَألتُ تايهيونغ هيونغ لِمَاذا يُقَبِل شِفَاهك لَكِنه أَخبَرني أَنّ قُبلة الشِفَاه تَعني الحُب ، لِهَذا أَنّا أُقَبِلُك بِمَعنى أَنّني أُحِبُك"

نَظَر جونغكوك بِغَضَب لِتايهيونغ المُمسِك بِضِحكته بِصُعُوبَة لِيَقُول بِغَضَب " كيم تايهيونغ مَاللذي أَخبَرته لِلفَتى!! "

تايهيونغ رَافِعًا كَتِفَاه بِإبتِسَامة وَاسِعَة " أَخبَرتُه مَا يُرِيد أَنْ يَعرِفه "

رَمَقه جونغكوك بِغَضَب وَ إستَدَار لِتايقوك بِنَظره لَطِيفة مُختَلِفَة تَمَامًا عَن التي أَعطَاها لِتايهيونغ..

لِيَقول بِلُطف" تايقوك صَغِيري لَيس هَذا مَا قَصده تايهيونغ "

تايقوك مُمِيلًا رَأسه بِعَدم فَهم " إِذًا مَاذَا؟ "

جونغكوك صَافِعًا جَبِينه " أنتَ لَن تَفهم ذَلِك الآنْ ، فَقط لا تُقَبِّل الآخَرِين حَسنًا؟ "

تايقوك بِلمَعان عَينيه " وَ مَاذا عَنكُمَا؟ ، هَل أَستَطِيع؟ "

تَنهد جونغكوك لِيَقُول بِيَأس" حَسنًا نَحن فَقط إتَفَقنا؟! "

تايقوك بِإبتِسَامة مُتَوَسِعَة " إتَفَقنا "

نَهض جونغكوك لِيَنتَبِه أَنّه يَرتَدِي أَحد أَقمِصه تايهيونغ الوَاسِعَة لِيَشهَق بِخِفه فَعلامَات تايهيونغ لَم تَختَفي بَعد!

Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن