Part-40.

4.3K 261 293
                                    




حكيم بِإبتِسَامة دَافِئَة" مَن هَذا الصَغِير الجَمِيل؟ " قَال لِتايقوك وَ الذي يَحتَضِن قَدم تايهيونغ مِن الخَلف بِخَجَل وَاضِح

تايهيونغ بِإبتِسَامة خَفِيفَة وَاضِعًا يَده عَلى شَعر الآخَر " هَيا تايقوك أَلقي التَحِيَة عَلى العَم اللَطِيف "

جونغكوك " هَيا تايقوك-آه "

تَقَدم تايقوك بِبُطء لِحَكِيم الجَاثِي عَلى رُكبَتَيه لِيَنحَنِي بِأَدب مُقَدِمًا التَحِيَة لِيَحضنه..

قَهقَه حكيم مَاسِحًا شَعر تايقوك الخَجُول..

جَلس ثَلاثَتهُم عَلى الأَرِيكَة مُنتَظِرين أَنْ يَأتي حكيم مِن المطبَخ..

جونغكوك لِتايقوك " أَليس كوخه جَمِيلًا؟ " قَال لِيُومِئ تايقوك بِقُوَة بِإبتِسَامة وَاسِعَة..

أَتى حكيم بَعد عِدة دَقَائِق بِثَلاثة كُؤوس مِن الشَاي الأَحمَر وَ الرَابِع عَصِير بُرتقال لِصَغِير تايقوك..

يَشرَب تايقوك عَصِيره سَارِحًا فِي أَفكَارِه الطُفُولِيَة جَاهِلًا عَمّا يَتحَدث عَنه البَقِيَة

إنتَبه لِلقِطه الصَغِيره التي تَتَمشى فِي الأرجَاء بِأَرِيحِية لِيَضع كَأسه عَلى الطَاوِلة لِيَذهَب لِلعِب مَعهَا..

تايقوك حَامِلًا تيكو مَاشِيًا لِجونغكوك " جونغكوك هيونغ أُنظُر مَاذَا وَجدتْ! "

جونغكوك " اوه تيكو ، إشتَقتُ لَكِ يَا فَتَاه! " قَال بَعد أَنْ حَملهَا بَين يَداه مُدَاعِبًا إِيَاهَا..

تايقوك " هَل هِيَ مِلكٌ لِلعَم اللَطِيف؟ "

جونغكوك هَازًا رَأسَه بِنَفِي " كَلا ، إنّها مِلكي لَكِنّها تَعيش هُنا نَظرًا لِمَنع الفُندق لِلحَيوَانَات ، أَليس القَانُون سَخِيفًا" قَال لِيُومِئ تايقوك..










بَعد سَاعَة كَامِلة وَدّع الثَلاثة حكيم لِيَحمِل تايهيونغ تايقوك عَلى كَتِفاه يَمشون هُنَا وَ هُنَاك..

جونغكوك بِحَمَاس وَ رَجَاء مُشِيرًا عَلى مَتجَر المُثَلجَات"تايهيونغ ، مُثلجَاات!! أَرجُوك! "

تايقوك بِلُطف مُمسِكًا شَعر تايهيونغ بِخِفَه " هيونغي الجَمِيل الرَائِع اللَطِيف.. مُثَلجَات؟! "

تايهيونغ بِقَهقَهه " حَسنًا حَسنًا ، أَيُهَا الخَبِيثَان " قَال لِيَدخلوا المَتجَر..


Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن