للتوضيح: عمر تايهيونغ: ٣٣ ، جونغكوك:٢٨ ، تايقوك: ١٣سنة.——————-
~بَعد ثَمان سَنوَات..
يَصعَد جونغكوك السَيارة مُتَنَفِسًا بِعُمق..
تايهيونغ بِإِبتِسَامة " كَيف كَان يَومك؟! "
جونغكوك " لَم أَنتَهي بَعد ، سَأعُود بَعد سَاعتَان كَما إِتَفقنَا ، أَنتَ قُلتَ أَنّك تُرِيدني لِذا إِستَأذَنت مِن المُدِير ، وَ لَكِن كَما أَخبرتُك.. فَقط سَاعتَان"
تايهيونغ قَالِبًا عَينيه" حَسنًا حَسنًا ، سَاعتَان فَحسب "
جونغكوك" إِذًا؟! ، مَاذَا تُرِيد؟ ، لِمَ طَلبتَني عَلى عَجل؟ "
تايهيونغ بِإبتِسَامة هَادِئة " سَتعرِف عِندمَا نَصِل "
جونغكوك بِإِستِغرَاب " المَنزِل؟! ، تايهيونغ هَل تَمزَح مَعِي أَم مَاذا؟! ، لا تَنسى أَنّني طَبِيب جَرَّاح وَ لا يَجِب أَنْ أَتغَيب إِلا لِلضَرُورة "
تايهيونغ مُزِيلًا حِزَام السَيارة بِحَماس" إِهدَأ تَعال لِلدَاخِل هَيا " قَال لِيَنزل مِن السَيارة سَاحِبًا جونغكوك مِن مِعصَمِه لِلدَاخِل
سَحبه لِلأَعلى تَحدِيدًا فِي غُرفَتِهما لِيَقُول جونغكوك " مَا.. " قَاطَعه تَقبِيل تايهيونغ لَه..
أَبعَده جونغكوك بِلهث لِيَقُول " تايهيونغ.. "
تايهيونغ مُقَاطِعًا إِياه " أَنتَ تُجهِد نَفسَك جونغكوك ، أَنتَ حَتى تَعود غَاطًا بِالنَوم دُون تَناوُل طَعامَك مَعنا حَتى! ، حَان الوَقت لِتَستَمتِع ، هُناك جَراحِين غَيرك بِالطَبع! " قَال لِيُعَاوِد تَقبِيله مَع مُبَادلة جونغكوك لَه هَذِه المَره..
يُقَبلان بَعضَهُمَا بِشَغف نَازِعين مَلابِس بَعضهُمَا لِيَدفَع تايهيونغ جونغكوك عَلى السَرِير بِخِفَه مُقَبِلًا جَسده بِبُطء مُسَبِبًا قَشعَرِيره مُحَببَة لِلأَصغَر..
يَطبَع عَلامات ملكِيته فِي أَنحَاء مُتَفَرِقة بِجَسد الآخَر لِيُقَرِر إِستِفزَازه..
تَأوه جونغكوك بِصُخب إِثر فَم تايهيونغ الدَافِئ عَلى مُقَدِمة قَضِيبة لِيُحَاوِل دَفع تايهيونغ أَعمَق وَ لَكِن الأَكبَر تَدَارك الوَضع بِسُرعَة لِيُمسِك بِيَديّ جونغكوك
جونغكوك بِتَأوه " آه- تايهيونغ.. لا تَفعَل... "
تَجَاهله تايهيونغ لِيُمَرِر لِسَانه عَلى قَضِيب الآخَر لِيُرجع جونغكوك رَأسَه لِلوَراء مِن هَول المُتعَة مُتَأوِهًا بِإِنتِشَاء فَـتايهيونغ جَيد كَاللَعنة!!
أنت تقرأ
Scrap|TK
De Todoالمقدمة.. -أَنّا لا أَفهَمُه إنّه غَرِيب لا أَستَطِيع تَحمُل جَفَاف قَلبه إِنّه.. لَئِيم!... يُعامِلُني كالخُردة! ،يُعامِلُني بِشكل جَيد مَتى مايَشاء وَيُعَامِلُنِي بِشكل سَيء مَتى مَايَشاء لا أَستَطِيع التَحمُل أنّا أيضًا لَدي مَشَاعِر!!. -لا أَست...