مَضَى أُسبُوع عَلى مُضِي جونغكوك فِي المَشفَى وَ لَم يَخلو مِن إهتمَام تايهيونغ لَه بِالطَبع ، وَ اليَوم هُوَ يَوم خُرُوج جونغكوك مِن المَشفَى..
إنتَظَر جونغكوك تايهيونغ خَارِجًا بِحُجَة أنّ المٍشفى خَانِقَة وَهَذا الوَاقِع بِالفِعل!
ذَهب تايهيونغ لِيُوَقِع أَورَاق خُرُوج جونغكوك
بَينمَا جونغكوك يَجثِي لِلأرض وَ يُدَاعِب قِطَة صَغِيرة سَودَاء بِخِفَه بَينمَا هِيَ مُستَمتِعَة بِمَا يَفعله جونغكوك لَها..
قَاطَع مُدَاعبَة جونغكوك لِلقِطة تايهيونغ مُنَادِيًا لَه
نَهض جونغكوك وَ لَم يُبعِد نَظره عَن القِطَة بَل إستَمَر بِالنَظَر لَها وَ يَبدو عَليه التَفكِير
جونغكوك بِحَزم " تايهيونغ لِنَأخُذ هَذه القِطَة ، لا أظُن أنّ هُناك مَكَان يَحتَوِيهَا وَ تَبدُو مُشَردة ، أنَّا لا أٌرِيد إبقَائهَا هُنا"
تايهيونغ وَ هُوَ يَقرَأ أورَاق المَشفى الخَاصة بِجونغكوك " لا نَستَطِيع أخذَهَا جونغكوك"
جونغكوك مُجَعد لِحَاجِبَيه " وَ لِمَا لا؟! "
تايهيونغ وَ هُوَ يَرفع رَأسَه عَن الوَرق نَاظِرًا لِجونغكوك " أولًا الفُندق يَمنَع الحَيوَانات الألِيفَة ، ثَانِيًا لا أُرِيدك التَعلق بِهَا لِأنه لا يُمكِنُنَا أخذَهَا لِلطَائِرة وَ لِأنه عِندَمَا يُصِبهَا مَكرُوه سَيُؤَثر عَلَيكَ سَلبًا لِذَا وَ أيضًا لا أرِيد تَحمِيلكَ مَسؤُولِية شَيء حَي جونغكوك وَ لا تَنسَى بِأنْكَ سَتَلتَحِق بِالجَامِعَة فِي عَودَتِنَا فَمن سَيَهتم بِهَا أثنَاء غِيَابِنا عَن المَنزِل؟ "
جونغكوك " سَأهتَم بِهَا جَيدًا أُقسِم وَ لَكِن دَعنَا نَأخُذهَا ، لِنَذهب لِصُنع جَوَاز سَفر لَها ، وَ سَنَضعهَا لَدَى العَم حكيم بَدل الفُندق وَ سَأُدَبِر مَعِيشَتهَا بِمَصرُوفِي الخَاص لَكِن لِنَأخُذهَا تايهيونغ وَ سَأتَوقَف عَن تَنَاوُل الشُوكُولا بِشَرَاهه وَ سَأكُون فَتى مُطِيع أَعِدُك "
تايهيونغ " جونغكوك ، لا بَأس مَعِي أنْ أهتَم بِحَاجِيَاتهَا وَ لَكِننَا لا نَستَطِيع أخذَهَا إفهَم هَذَا"
أُدمِعَت عَينَيّ جونغكوك وَ سَار خَلف تايهيونغ الذِي بَدَأ بِالمَشِي عِند إنتِهَاءه مِنْ كَلامه
يَلتَفِت جونغكوك كُل حِين لِلقِطَة التي تَنظُر لَه بِعَينَين بَرِيئَتِين خَاليتَين مِن الشَر وَ هَذَا بِالفعل يَزِيد عَنَاء جونغكوك
حَزم جونغكوك أمرَه وَ عَاد لِلقِطَة وَ حَملهَا وَ أخفَاهَا تَحت سُترَتِه السَودَاء وَ هَمس لَها " كُونِي هَادِئَة حسنًا؟ "
أنت تقرأ
Scrap|TK
Randomالمقدمة.. -أَنّا لا أَفهَمُه إنّه غَرِيب لا أَستَطِيع تَحمُل جَفَاف قَلبه إِنّه.. لَئِيم!... يُعامِلُني كالخُردة! ،يُعامِلُني بِشكل جَيد مَتى مايَشاء وَيُعَامِلُنِي بِشكل سَيء مَتى مَايَشاء لا أَستَطِيع التَحمُل أنّا أيضًا لَدي مَشَاعِر!!. -لا أَست...