Part-6.

10.5K 528 1.1K
                                    



يَسْتَلقِي الغُرَابي عَلى أَشْقَره النَائِم وَيُقَبل كُل إِنش مِنْ وَجهه مِمَا أَدَى إلى إِنْعِقَادْ حَاجِبَيّ الأَشْقَر بِانْزِعَاج...

إسْتَيقَظْ الأَشْقَر مِن قُبلاتْ زَوجه الصَغِير وَلَكِنَه تَظَاهَر بِالنَوم مُسْتَمْتِعًا بِالنَعِيم كَما يُسَمِيه..

جونغكوك بِعبُوس" هي لَقد رَأيتُك وَأنْتَ تَبتَسِم أَنْتَ مُسْتَيقِظْ"

قَلب تايهيونغ الوَضْع بَينَهُمَا حَيث أَصبَح الصَغِير يَقبَع أسْفَله

تايهيونغ بِقَهْقَهَه " مَاذَا أَلا تُرِيد مِني أنْ أسْتَمتِع بِقبْلاتِكَ عَلى وَجْهِي؟ "

إحْمَر الغُرابي خَجَلًا وَأخَذَ يَدفَع الأشْقَر بِخفَه " ابْتَعِد " قَال وهُوَ يُشِيح بِنَظَرِه عَن الذي يَعتَلِيه

أَخَذ تايهيونغ يُقَبل شِفَاه صَغِيره بِسَطْحِيَة وقَال" أنْتَ الذي بَدَأ أَولًا فَتَحَمَلْ "

جونغكوك بِاسْتغرَاب " أتَحَمَلْ مَاذَا؟"

تايهيونغ" تَحَمل هَذا " ، بَعد إنْهَاء تايهيونغ لِجُمْلَتِه أَخَذ يُقَبل كُل إنْش مَوجُود فِي وَجه زَوجه الصَغِير الذي بَدأ بِالضَحِك

جونغكوك بِضَحِك" تَ..تَوَقَفْ...... يَكفِي أرجُوك مَعِدَتِي تُؤلِمني مِن الضَحك"

تايهيونغ " هَيا أذْهَب وتَجَهَز لِنَتَنَزَه قَلِيلًا"

جونغكوك وَهُوَ يَبتَسِم بِقُوَه" حَسنًا ".....

#فِي الحَديقَة.

Jungkook pov.

أهِز رِجْلايّ فِي الهَوَاء وأنْا جَالِس أنْتَظِر تايهيونغ أنْ يَأتِي مَع المُثَلجَات بَعد إِلحَاح مِني إِليه

همم حَسنًا لِأَكون صَرِيح أُرِيدْ إِفْتِعَالْ شِجَارْ وَلَكِنْ تايهيونغ لا يَعْرِفْ كَيف هُوَ شُعُور الرَغْبَة فِي مُمَارَسَة الشِجَارْ ، تُرَى هَلْ كَان تايهيونغ شَقِي فِي مَا مَضَى؟

آه أَنْا حقًا أُرِيدْ إفْتِعَال شِجَار مَا ، إِشْتَقْتُ إِلَى الثَانَوِيَة كُنْتُ أَتَشَاجَر دَومًا أنْا و جيمين و ومارك وسيبو -سبستيان- مَع مَجْمُوعَة مِنْ الأَشْقِيَاءْ ، مَع أنْ تايهيونغ يُوَبِخُنِي إِلا أَنَنِي كُنْتُ أَسْتَمِرْ فِي الشِجَارْ

حَسَنًا رُبَمَا تَتَسَائَلُونْ كَم عُمرِي ومَتَى تَخَرْجتُ مِنْ الثَانَوِية ، لِأُحَدِثْكُمْ عَنْ حَيَاتِي قَلِيلًا..

عُمرِي حَاليًا عِشرُون ، تَزَوَجْتُ مِنْ تايهيونغ في السَابِعَة عَشَر ، عُمْر تايهيونغ الآن الخَامِسَة وَ العِشرُون ، يَكْبرني بِـ خَمْس سَنَوَاتْ ، تَوَقَفتُ عَنْ الدِرَاسَة بَعد تَخَرُجِي مِنْ الثَانَوِية ، صَدِيقِي المُقَرَبْ جيميني نَحنُ مَعًا مِنذُ أنْ كُنا صِغَارًا ، أُحِب الشُوكُولا والرَسمْ وافْتِعَال الشِجَار لِهَذَا تايهيونغ لا يَتْرُكْنِي أخْرُجْ وَحْدِي لِأنَنِي رُبَما ذَهَبتُ لِمَرْكَزْ الشُرطَة؟ مَرَتَان رُبَما؟ وعَاقَبَنِي تايهيونغ فِي ذَلِك اليَوم حَيثُ أنْهُ مَنَعَنِي مِن الخُرُوجْ والشُوكُولا وأيضًا الهَاتِفْ بِحُجَة أنَنِي أسْتَحِقْ وَ أنْهُ قَلق عَلّي وَ بعْدَهَا يُفَاجأ أَنَنِي فِي مَرْكَز الشُرطَة والكثِيرْ مِنْ التَوبِيخ المُمِل...

Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن