Part-21.

4.9K 323 194
                                    




جونغكوك بِهَمس " تايهيونغ .. تايهيونغ إستَيقِظ "

تايهيونغ " مَاذا تُرِيد جونغكوكي "

جونغكوك " أُرِيد الذَهاب لِتايقوك"

تايهيونغ مُستَدِيرًا لِجونغكوك " وَ مَن هَذا؟! "

جونغكوك " ذَاك الطِفل الذي فِي الحَدِيقَة "

تايهيونغ " لا "

جونغكوك " وَ لِمَاذا؟!! لَقد وَعدته أنَّني سَأذهَب لَه لِأنَّه وَحِيد.. أتعرِف لِمَاذا؟! ، لِأنّ إحدَى رِجليه صِنَاعيه! ، هَذا حَقًا سَخِيف ، أنَّا أُرِيد الذَهاب لَه كَيلا يَشعُر أنَّه وَحِيد ... هَيا تايهيونغ إنَّه فِي دَار ميكيتو!"

هَمهَم لَه تايهيونغ لِيَسحَب جونغكوك مِن ذِراعه لِيَحتَضنه وَ يَقُول " دَعنا نَنم الآنْ "

دَفع جونغكوك تايهيونغ بِغَضَب لِيَقُول " نَم وَحدَك أنَّا سَأذهَب لِتايقوك! "

إعتَدل تايهيونغ بِجَلسَتِه وَ أمسَك بِمِعصم جونغكوك وَ قَال " سَنذهَب لَه وَ لَكِن لَيس الآنْ! إنَّها السَابِعة مِن المُحتَمل أنَّه نَائِم جونغكوك! "

أنزَل جونغكوك رَأسَه لِيُكمِل " وَ الآنْ هَيا تَعال ، لَم أشبَع مِنك بَعد " أكمَل سَاحِبًا جونغكوك مُجَددًا لِيَبتَسِم الغُرابي بِإتِسَاع وَ يَتشَبث بِقَمِيص الأكبَر لِتُحَاوطه يَداه وَ يَناما مُجَددًا..






10:04 Am.

تايهيونغ بِضَجر " جونغكوك هَيا إنهَض لَقد أطلتَ فِي النَوم "

جونغكوك مُغَطِيًا رَأسَه بِاللِحَاف " لا أُرِيد إبتَعِد "

تايهيونغ " حَسنًا كَما تَشَاء " أنهَى كَلامه لِيَخرج مِن الغُرفة وَ الفُندُق بِأكمَلِه...


















إستَمع جونغكوك لِصَوت البَاب وَ لَكِنه بَقِي عَلى وَضعِيَته لِيُحِس بِثِقل مَا قَفز عَليه

"جونغكوك هيونغ؟ "

أزَال جونغكوك اللِحَاف عَن وَجهه بِصَدمَة وَ سَعَادَة لِيَقُول بَعد أنْ إعتَلى الأصغَر " تايقوك الشَقِي مَاذَا تَفعَل هُنا؟! " أنهى كَلامه مُدغدِغًا مَعِدة تايقوك اللَطِيفة لِتَتَعالى ضِحكَاته ، تَحت تَأمُل تايهيونغ لَهُما بِإبتِسَامَة

إنتَهى جونغكوك مِن دَلدَغتِه لِيُقَبِّل وَجنتَه لِيَقُول " مَا رَأيُكما بِالخُروج؟ "

تايقوك بِحَمَاس " نعم "

تايهيونغ بِإبتِسَامَة " لَيس لَدي مَانِع "

Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن