Part-38.

3.9K 288 317
                                    


قايز عدلت عالرواية وخليت مدة زواج تايهيونغ و جونغكوك اليي مرت فالفلاش باك ثلاث سنوات مو سنتين.. يعني عمر كوك حاليًا ١٩.

هاڤ فن.
——————-

2:08 p.m.

جيمين بِصَدمَة " مَاذَا؟!!! إنفَصَلتُمَا؟! قُل لِي أنّك تَمزَح! "

جونغكوك بِتَنَهُد " أنّا لا أَفعَل ، لَقد إنفَصلنَا حَقًا "

- عَودَة لِلمَاضِي. -

~ لَيلَة البَارِحَة..



تايهيونغ بِصَدمَة " مَـ.. مَاذَا؟!! "

جونغكوك بِغَضَب " لِنَنفَصِل إِذَا كَان تَعَامُلكَ مَعِي هَكذَا!! ، لا أُرِيد الإستِمرَار بِخَنق نَفسِي وَ أنّا أَستَطِيع الذَهَاب وَ الإبتِعَاد عَنك!! ، أنّا حَرفِيًا أَتَعَذب عِندَمَا أَكُون مَعك بَدل أنْ أَجِد الرَاحَة! ، مِن المُفتَرَض أنْ تَكُون مَلجَأِي وَ لَيس مَصدَر عَذَابِي!! ، فَقَط.. لِنَنفَصِل " قَال بِهُدُوء نِهَايَة حَدِيثِه مُنكِسًا رَأَسَه قَابِضًا يَدَيه..

تايهيونغ بِهُدُوء " حَسنًا " أنهَى كَلامه لِيَخرُج مِن الغُرفَة..

تَوَجه جونغكوك نَحو الخِزَانة لِيُخرِج حَقِيبَة كَبِيرَة تَكفِي إحتِيَاجَاتِه الخَاصَة لِيُوَضِب حَقِيبَته بِصَمت مُمسِكًا بِـدُمُوعه بِصُعُوبَة... تايهيونغ لَن يَبكِي لِذَا هُوَ أَيضًا لَن يَبكِي وَ لَن يُظهِر لِتايهيونغ أنّه حَزِين لِفِرَاقِه..

إنتَهَى لِيُغلِقهَا وَ يَرتَدِي مِعطَفَه لِيَتَوَجه لِلأَسفَل بِبُطء إثر ثِقل الحَقِيبَة...

أَتى بِبَاله عِندَمَا رَأى تايهيونغ أَوَل مَرة وَ عِند زَوَاجهِمَا وَ كَيف أنّه حَمل الحَقِيبَة عَنه وَ أنّه كَان هَادِئًا لِلغَايَة وَ غَيرهَا مِن الذِكرَيَات..

تَقَدّم تايهيونغ لَه لِيَلتَقِط الحَقِيبَة مِن يَديّ جونغكوك لِيُنزِلهَا لِلأسفَل..

جونغكوك " هي! ، أَستَطِيع حَملَهَا بِنَفسِي أَعطِني إيَاهَا! "

تايهيونغ" سَأُوصِلُك "

جونغكوك " لا أُرِيد ذَلِك! ، سَأَذهَب بِنَفسِي "

كَاد تايهيونغ أنْ يَرفُض لَكِنّه تَذكر كَلام جونغكوك بِأنّه يُلقِي الأَوَامِر وَ مَا إلى ذَلِك لِيُفسِح المَجَال لِجونغكوك بِالمُرُور..

Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن