Part-5

9.3K 552 322
                                    

قَفَزَ الغُرَابِي عَلى الأَشْقَر وَهُوَ نَائِم كَي يُوقِظَه

تايهونغ بِنُعَاسْ " جونغكوك إِنْهَضْ أُرِيدْ النَومْ"

جونغكوك " لا ، هَيا إِنْهَضْ لِنَخْرُجْ"

تايهيونغ "نَخْرُجْ؟ جونغكوك مَالَعْنَتُكْ إِنْهَا الثَالِثَة فَجْرًا بِالفْعل! إِبْتَعِدْ هَيا دَعْنِي أَنَم"

جونغكوك بِتَذَمر وَعُبُوسْ" وَلَكِنَنِي تَجَهْزْتُ بِالفعلْ"

تايهيونغ " مَنْ يَخْرُجْ فِي الثَالِثَة فَجْرًا؟ قُلْتُ بَاكِرًا وَلَكِنْ لَيسَ لِهَذِه الدَرَجَة وَالآن هَيا غَير مَلابِسَكْ وَتْعَالْ لِتَنَامْ"

أَطَاعْ الآخَرْ بِعبُوسْ وَنَامْ فِي أَحْضَانْ أَشْقَره الدَافِئَة.



8:02 am.

تايهيونغ "كوكي إِنْهَض هَيا"

جونغكوك وَهُوَ يَسْحَبْ الغِطَاءْ إِلى رَأْسه" لا أُرِيد ، أُرِيد النَومْ أتْركنِي"

تايهيونغ بِسُخْرِيَة " اسْتَيقَظتْ فِي الثَالِثَة وَالآن لا تُرِيد؟ ، هَيا انْهَض أَلا تُرِيد الخُرُوجْ؟"

اسْتَقَامْ الآخَرْ بِسُرْعَة وَتَوَجَه لِلحَمَامْ ، وَ ارْتَدَى مَلابِسه فِي ثَوانٍ مِمَا أَدَى إِلى قَهْقَهَة الأَكْبَر

...

يَمْشِيَانْ مُمْسِكَانْ بِأَيْدي بَعْضَهُمَا البَعض وَيَهِزَاهَا بِخِفَه لِلأَمَامْ وَالخَلف وَبِيَدَيهِمَا الأُخْرَى يَتَنَاوَلا البُوضَه..

جونغكوك بِحَمَاسْ" تايهيونغ تايهيونغ أُرِيدْ الحَلْوَى" قَالْ وَهُوَ يُؤَشِر عَلى مَتْجَرْ الحَلْوَى بِجَانبهمَا

تايهيونغ " جونغكوك المُثَلَجَاتْ تَكْفِي سَيُصِيبُكَ تَسَوسْ فِي أَسْنَانكْ" أَجَابْ وَهُوَ يَسْحَبْ الغُرَابِي مِنْ يَدِه

جونغكوك " لا ، أُرِيدْ الحَلوَى ، سَأَجْلِسْ هُنا إِلى أنْ تَشترِيها لِي وَالآن !" قَال وَهُوَ يَجلِسْ فِي الرَصِيفْ مِمَا أَدَى إِلى نَظَرْ النَاسْ إِلَيهِمَا بِإسْتغْرَابْ

تايهيونغ بِهَسْهَسَه وَهَمْس" جونغكوك! انْهَضْ مَاذَا تَفعَل النَاسْ يَنْظرُونْ إِلينَا انْهَضْ وَاللعْنَة سَتُعَاقَبْ !"

جونغكوك وَهُوَ مُكَتِفْ لِيَدَيه" لايَهُمنِي أُرِيدْ الحَلوَى الآنْ"

تايهيونغ وَهُوَ يَمْسِكْ بِذِرَاعْ الأَصْغَرْ " حَسَنًا حَسنًا سَأشْتَرِيهَا ، وَالانْ انْهَضْ وَسَأُرِيكْ فِي الفنْدق إِنْتَظِر فَحَسبْ"

Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن