Part-7.

9.2K 486 989
                                    



يَستَيقِظ الغُرَابِي بِفَزَع رَاغبًا بِالذهَاب لِلحَمام..

أُوبس يَبدُو أنْ الأكبَر فِي الدَاخِل...

جونغكوك وهُوَ يَطرِق بَاب الحَمَام بِقَبضَتَيه "تايهيونغ. أُخرُج الآن. بِسُرعَة.حَمَام.أُرِيد"

تايهيونغ مِن دَاخِل الحَمَام"حَسنًا حَسنًا إنْتَظِر أنْا خَارِج"

جونغكوك بِدرَامَا وَهُوَ يَجلِس عَلى الأرض ويَضَع يَدَه عَلى جَبِينِه" تايهيونغ أنا..أنا لا أستَطِيع التَحَمُل أكثَر"

خَرج تايهيونغ بِاستغرَاب ويَرفَع إحدَى حَاجِبَيه

تايهيونغ"كُل هَذه الدرَاما مِن أجل الحَمَام فَقط؟ هَيا انهَض"

دَخَل جونغكوك الحَمَام رَاكِضًا وَهز الأكبَر رَأسه بِأسَى..

خَرج الغُرَابِي مِن الحمَام وبَحَث عَن الأشْقَر بِرأسه ، وَجَد وَرقَة صَفرَاء اللون مَوضُوعَة عَلى المِنضَدَة بِجَانِب السَرِير ، إلتَقَطَها وقَرأ مَابها:

جونغكوك أنْا أنتَظِرُك فِي مَطعَم الفُندق ، تَجَهَز وانزِل لِلأَسفَل لِتَنَاول الإفطَار .. تايهيونغ

نَفَذ جونغكوك تَعلِيمَات زَوجِه وخَرج مِن الغُرفَة وتَوَجَه لِلمَطعَم لِمُلاقَاة زَوجِه وتَنَاول طَعَام الإفطَار مَعه...

هَرول جونغكوك وهُو نَازِل مِن السُلَمْ واصْطَدَم بِكَتِف عَرِيض وكَان عَلى وَشك السُقُوط لَو لا تِلك اليَد التي سَاعَدَته لِيَقِف بِثَبَات

"عُذرًا لَم أَكُن مُنتَبِهًا هَل أنْت بِخي.. أوه جونغكوك؟ "

جونغكوك " اوه ماغنوس مرحبًا ، هَل أنْت تَقطُن فِي هَذا الفُندق ايضًا؟"

ماغنوس "أوه كَلا أنْا فِي الفُندُق الذي عَلى بُعد عَشر مَبانِي تقريبًا مِن هُنا"

جونغكوك "اوه إذًا مَاذَا تَفعَل هُنا؟ "

ماغنوس "فِي الوَاقِع صَدِيقِي يَقطُن فِي هَذَا الفُندُق لِذَا جِئت إِِليه"

وأكمَل ماغنوس بِحُزن "أنْت لَم تَتَصِل بِي جونغكوك هَل أَُسَبِب لَك مُضَايَقَات؟ إذَا كَان كَذَلِك أخبِرنِي فَحَسب!"

جونغكوك وهُوَ يَرفَع يَدَيه بِنَفِي " لا لا بِالطَبع لا ، ولَكِن هَذِه الفَترَه أَصبَحنا أنْا وَ تايهيونغ نَخْرُج كَثِيرًا وَ لَم أُستَخدِم هَاتِفِي وَ قَد نَسِيت الإِتِصَال بِك أنْا آسِف"

ماغنوس " لا لادَاعِي لِلإِعتِذَار أنْا أَتَفَهَمُك"

جونغكوك بِإِبتِسَامَة " يُمكِنُك أَخذ رَقمِي الآنْ وَ إِتَصِل بِي فِيمَا بَعد لِأَنَنِي مُتَأكِد أَنَنِي سَأَنسَى الإتِصَال بِك لاحِقًا"

Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن