Part-15.

6.4K 346 331
                                    

يَنام جونغكوك بِتَقَطُع إثر أَلم مُؤَخِرَته

يتَقَلب كَثِيرًا مُحَاوِلًا النَوم وَ تَنَاسِي الألَم لَكِن دُون فَائِدَة ، أطلَق شَهقَة مُنذِرَه بِبُكَائِه

تايهيونغ وَ هُو عَاطيًا ظَهرَه لِلأصغَر " هَل تَتَألَم؟ "

جونغكوك بِبُكَاء وَ صَوت طُفُولي " نَعم "

إستَدَار تايهيونغ لَه وَ قَال " إستَلقِي عَلى مَعِدَتِك سَأضع لَك الدَوَاء "

أطَاع الآخَر فَورًا فَالأَلم لا يُحتَمَل حَقًا

لَم يَلبِث إلا وَ قَد شَعَر بِأصَابِع تايهيونغ تُوَزِع عَليه المَرهم فِي مَنطِقَة تَألُمِه ليُهَسهِس وَ يَعبِس

تايهيونغ " تُؤلِم كَثِيرًا؟ "

أومَئ جونغكوك بِعُبُوس وَ أكمَل تايهيونغ " هَل تُرِيد أنْ أُغَنِي لَك لِتَنَام؟ " أومَئ جونغكوك بِإبتِسَامَة وَاسِعَة لِيَبتَسِم تايهيونغ بِخِفه

إستَلقَى تايهيونغ أولًا وَ فَتَح ذِرَاعَيه لِيَرتَمِي الأصغَر فِي حضنه لِيَمسَح تايهيونغ عَلى شَعرِه وَ يَبدَأ بِالغنَاء:

تايهيونغ "أتعلَم؟ ...أتَعلَم بِأننِي رَأيتُك وَ أنتَ تَتَأملنِي بِخَفَاء؟ شَعَرتُ حِينهَا أنْك تُحِبنِي ، تَأكدتُ أننِي إستَصغَرتُ حُبَك لِي .. كُنت دَائِمًا هُنَاك مِن أجلِي وَ لَكِننِي فَقط إستَمَرَيت بِتَخييب ظَنك ، رَأيتُ بِعَينيك حُبًا جَمًا لِي ، عَرَفتُ حِينهَا كَم تُحِبُنِي ، كُنتُ أعمى فِي رُؤيَة مِقدَار حُبِك فَأعذُرنِي فَلا حِيلَة لِي .. "

جونغكوك بِنُعَاس " لِمَ تَوَقفت؟ أكمِل أرجُوك"

قَهقَه تايهيونغ فَأكمَل الغِنَاء " صَحِيحٌ أننِي أنسَى الأشيَاء المُهِمَة بِالنسبَة إليك وَ لَكِننِي لا أنسَى كَيف أُحِبُك .. قَد تَعتَقِد أننِي لا أعطِي بَالًا لَك وَ لَكِنك لا تَعلم أَننِي آخُذ صِرَاعَات دَاخِلِية مِنْ أجلِك .. فَقط قُلهَا .. قُلهَا بِطَرِيقَة تَجعَلنِي أصَدِقك بِهَا .. قُل أُحِبُك .. " قَاطع غِنَاءه شَخِير جونغكوك بِخِفَه لِيَبتَسِم وَ يُقَبِل جَبِينه وَ يَنَام هُوَ الآخَر..

#السَاعَة الحَادِيَة وَ النِصف صَبَاحًا

تايهيونغ " جونغكوكي.. كوكي صَغِيري هَيا إنهَض تَأخرتَ بِالفِعل مِن النُهُوض "

جونغكوك وَهُوَ يَستَدِير لِلجِهه الأُخرى عَاطِيًا ظَهرَه لِلآخَر " مُـ .. مُؤلِم "

تايهيونغ وَ هُوَ يُبعِد الغِطَاء عَن الأصغَر " هَيا إنهَض لِأضَع الدَوَاء لَك ، ألا تُرِيد مِن الألَم الذَهَاب بَعِيدًا؟ "

جونغكوك وَ هُوَ يَستَدِير لِتايهيونغ " لِلفَضَاء؟ "

تايهيونغ بِتَبَسُم " نَعم سَيذهب لِلفَضَاء ، هَيا لِأضَعه "

Scrap|TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن